#1  
قديم 26/04/2008, 08:18 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 18/01/2006
مشاركات: 66
قناة "الزعيم" الأي ارتي وضياع حقوق الهلال

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله,,,,,,,,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



في البداية اتقدم بخالص التهنئه لنادي الهلال ادارة ولاعبين واعضاء شرف وجماهير على هذا الموسم الإستثنائي بكل ما تحمل الكلمه من معنى, فما حققه الهلال في هذا الموسم يعتبر بحق إنجازا لا يفوقه الا كون من حققه هو الهلال. فاللعب على ثلاث نهائيات من اصل اربع بطولات وتحقيق إثنتين من هذه البطولات والمنافسه على البطولة الرابعه لأمر يدعو الى الأنفة والعز والفخر بالإنتماء لمثل هذا الكيان, كل هذا تحقق دون إغفال العوائق والحواجز التي واجهت الفريق من تقليل داخلي وخارجي بقدرة الإدارة ونقص واصابات لللاعبين وغير ذلك من الظروف التي لو انها تكالبت على فريق غير الهلال لكن من مصاف اندية الدرجة الأولى وبجداره.



ولإنه الهلال ولإنه الفريق الوحيد الذي يستطيع تجاوز الصعاب بل ولا تطيب له البطولات الا ما توشح منها بالمشاق بعد توفيق الله له خرج وسيخرج الأعداء لهذا النجاح وسيولد كل يوم من رحم الحرمان من يحاول المساس بهذا الكيان ويستميت لإسقاطه, وهذا امر طبيعي في عالم المنافسة غير الشريفه التي وللأسف عاشها ويعيشها مجتمعنا الرياضي في ظل غياب الإنصاف والإنتقاء الغريب لإسقاط قوانين معينه على الهلال فقط دون غيره بل وفي احيان كثيره "اختراع" قانون عقوبه جديد فقط لما يتعلق بالهلال.



وكنت ولا ازال اقول ان ما ينقص الهلال ويشكل مطلبا اساسيا للدفاع عن حقوقه والذود عن مستحاقاته هو قناة اعلاميه متخصصه مفعمه بالبرامج النزيهه كما هي نزاهة الهلال, تضع امام الرأي العام وتزيل كل شوائب التجني وسلب الحقوق التي عاشها ويعيشها هذا النادي الذي بذل من اجل الوطن الكثير الكثير ولايزال ولن يبرح كذلك. كنت في السابق اطالب إدارة الهلال واعضاء شرفه بإخذ زمام المبادره وعدم السكوت عن الظلم الذي يتجرعه النادي ولكن حاليا وفي خضم ما نعيشه من فساد رياضي آليت ان لا يكون ذلك دورهم لأن مجرد الدفاع عن الهلال من قبلهم اصبح وللأسف بؤرة لخلق العداء لهذا الكيان ومحاربة الأشخاص ونسيان الكيان حتى وللأسف بات ذلك منهاجا لاقرب المقربين للنادي ولعل ما كان ويكون من بعض الإعلاميين المحسوبين على الهلال مؤخرا خير دليل على ذلك.



كنا نتأمل من قناة الزعيم ان تكون بوتقة لهذا الطلب الملح ولكنها لم تكن كذلك بل واصبحت في اعين الهلاليين عار يجب التخلص منه لمنافاتها ربما ولا اجزم بذلك للعادات والتقاليد الهلاليه الشريفه فضلا عن القصور الإعلامي لعملها, وذهبت القناة الى مهب الريح فما كان منا الا الإنتظار على احر من الجمر لولادة مولود جديد يرى ويري العالم كله النور والحقيقه ويكشف الغطاء عن رؤوس اينعت وحان قطافها, فصعقنا بل وأصبنا بالإحباط عندما تم الإعلان عن اتفاق "شفهي" بين الهلال وقنوات الأي أرتي لإفتتاح قناة الزعيم ضمن قنواتها, كنت في البدايه اقول ان هذا مطلب من اهم مطالب التحول نحو الخصخصه وحتى ولو اجبرت جماهير الهلال على الدفع المالي مقابل الحصول على قناة هم بإمس الحاجة لها فلا ضير في ذلك ولكن ........



"من يشجع الهلال فلا يمكن ان يشجع غير الهلال ومن يشجع غير الهلال فلا يمكن ان يشجع الهلال"



هذه قاعده لا تقبل النقاش واتحدى ان يكون غير ذلك ومجتمعنا الرياضي المشوب بأنواع الفساد الفكري والأداري يفرض علينا بالتالي قاعدة حياتيه مهمه واساسيه وهي قاعدة النجاة فلا يمكن أن تكون طيبا وديعا في مجتمع فض غليظ القلب يتربص بك ريب المنون. ولأن قنوات الأي ارتي الرياضيه لا تبتعد كثيرا عن هذا المجتمع الحاقد على كل ماهو هلالي والدلائل على ذلك كثيره وتدعو للخجل ولكم أن تسألو الفوده عنها في برنامجه الفكاهي ضد الهلال وتغاضيه عن اخطاء كثيره تحصل ضد الهلال وتعليقاته السامه على كل صغيرة وكبيره من الممكن ان تضر بالهلال وكذا تغاضي مخرجي تلك القنوات عن كل ما يمكن له ان يكشف حقيقة بعض الجماهير او اللاعبين من الأندية الأخرى وخير دليل على ذلك الذهاب الى فقرة دعائيه في خضم المشاكل التي حدثت من جماهير الأتحاد ضد جماهير الهلال في النهائي في جده وتركيز كميراتهم على كل ما قد يشوه سمعة الهلال في المقابل. كل هذا وشواهد كثيره وكثيره جدا جدا تشير الى تسييس هذا القنوات لما هو ضد الهلال والبحث عن كل ما من شأنه الإضرار بهذا الكيان ولا داعي لذكرها واجزم ان الكثير منكم لديه العديد والعديد من الشواهد التي يستطيع ذكرها في رده ان رغب بذلك.



ثم ماذا؟ ثم يأتي من يقول ان الهلال اتفق شفهيا على اعطاء كامل الحقوق لتلك القنوات للتحدث بإسم الهلال, سبحان الله ولا اله الا الله ولا حول ولا وقوة الا بالله, إنها والله لمصيبة عظمى يندى لها الجبين وتتقطع لها القلوب ويئن من ظلمها كل هلالي عاقل. نعم نريد قناة تدافع عن حقوقنا أمام اتحاد كرة متسلط, نعم نريد اخبار نادينا اولا بأول, نعم نرغب في ان يستفيد الهلال من كل ما من شأنه ان يعود عليه بالنفع المالي, نعم , نعم, نعم, ولكن أنسلم في نفس الوقت سيوفنا لأعدائنا كي يعزرو ويجزو بها ارقابنا, انترك مسؤولية التحدث الى من جهلنا على من يريد تشويه سمعتنا, إنها والله لطامة كبرى وخطب جلل لا يجب السكوت عنه أو التمادي في اقراره فهذه يرقة خبيثه ستنخر في اجسادنا الهلالية الطاهره كما تنخر الأكلة في شموخ النخيل.



البدائل كثيره والقنوات التي ستفتح اذرعها لأستقبال الهلال وجماهيره لا تعد ولا تحصى منها من عرفنا اخلاصه ومنها من ايقنا بحياده. ومن هنا اطالب ادارة الهلال بعدم التوقيع مع قنوات الأي ارتي والبحث عن البديل فهذا والله كان املنا ولن نرضى بؤده لمجرد الربح او الإحتكار وللمعلوميه اجزم بل واكاد احلف ان لو كانت الرسوم في قنوات اخرى لمثل هذه القناة مرتفعه لما بالى بها جمهور الهلال وسيتهافت على شرائها دون ادنى شك حتى لو تكبد مع ذلك مرغما شراء قنوات الأي ار تي ليشاهد فيها مباريات الدوري. رفقا بناء يا ادارة الهلال, رفقا بنا يا اعضاء شرف الهلال, رفقا بناء يا جماهير الهلال وطالبو معي بالوقوف في وجه مثل هذه الإتفاقية مع تلك القنوات التي ستسلب اخر امل لنا في الذود عن حقوقنا.



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وصلى الله وسلم على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد بن عبدالله والله من وراء القصد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 08:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2007
المكان: روم الهلال بالبالتوكـ
مشاركات: 55
يالبيه يابومحمد

كتبت فابدعت

لاعدمناكـــــ

تقبل مــــــــــــــــــــــروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/04/2008, 08:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندر 999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 623
بالعكس يا أبو محمد الارتي قناة ممتازه وراح تواكب مسيرة الهلال من مباريات : ناشئين ـ شباب ـ اولمبي ـ أول

وراح نضمن أن الارتي راح تنقل جميع المباريات .

والارتي متمرسه في نقل المباريات وعندهم الكاميرات الازمه لنقل المباريات والخبره ، والتوقيع مع الارتي

في بث قناة الهلال فكره تحسب لأدارة الهلال ويشكرون عليهاا .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/04/2008, 08:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
مشاركات: 1
اتفق معك استاذي ليت يكون لنا منبر اعلامي قوي للدفاع وتوضيح الحقائق للكل في زمن فيه انعدام للمثاليه ...........

طرح راقي وفكره جديره بالتنفيذ تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/04/2008, 08:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
"من يشجع الهلال فلا يمكن ان يشجع غير الهلال ومن يشجع غير الهلال فلا يمكن ان يشجع الهلال"

من يشجع غير الهلال ممكن أن يشجع الهلال ... ومن يشجع الهلال صعبة يشجع غيره

عاشق الهلال 79
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/04/2008, 08:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 2,254
تسلم اخوي على الموضوع المميز

احنا نبي نفتك من اي ارتي ولا الحين بتحتكر القناه الله المستعان



مع تحيات
ابو سقل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/04/2008, 08:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
هلالي فور افر

تحية طيبة


ألا ترى أنه بالإمكان صياغة عقد الاتفاق بحيث تضمن إدارة الهلال أن تدار القناة وفقا لما تراه إدارة النادي

أي أشبه باستئجار قناة ضمن مجموعة الإي آر تي .

أما بالنسبة لمواقف الإي آر تي المتكررة ضد الهلال فاعتقد أن هذا لن يؤثر على سير القناة ومنهجها .

فالإي آر تي حريصة على انتقاء ضيوفها من غير الهلاليين انسياقا وراء التهمة الزائفة والتي مفادها أن الهلال فريق مدلل من الحكام والمسؤولين .


مجرد تسائل

وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/04/2008, 09:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: بيتنآ
مشاركات: 33
من حب الارتي لنـآ ؟؟
ياناس انتمـ شوفو الاخراج الزفت ((الوثلان)) وبعدين قولو انها متمرسه او غير متمرسه
اجل اكثر من لقطه للتائب وياسر ...الخ الخ تسحيب مهارات.................مايعيدونها
ياناس الارتي يوم شافت ان المشتركين بدو يشتكون ويقلون قالو مالنا الا جمهور الزعيمـ
ولا ليه مافتحو قناة للنصر او الاتحاد او اي نادي ياناس حطوهاا بعقولكمـ هل الارتي تعدل بين الهلال والاندية ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube