#1  
قديم 26/04/2008, 07:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
المكان: بجوار نادي اليوفي
مشاركات: 1,022
Thumbs up المستقبل...............

بسم الله ......نبدأ,, وبه نستعين..........

السلام عليكم,,,,,,,,,, مساء الخير جميعا"

يقول المثل((( الي فات ماااااااااااات)))



دعونا نفكر في المستقبل ونترك الماضي ......... لوتحدثنا الى مالا نهايه لن تتراجع لجنه الانضباط عن قراراتها؟؟؟؟؟


اليس كذلك,,,,, ام عندكم رائي اخر^^^^^^^^^^^^^


ففكروا كيف نفيد نادينا العظيم.................


المباريات القادمه مهمه جدا" جدا" , فاتركوا الكلام في الماضي وفكرررررررررررررررروا في المستقبل .



ارجوا ان يحوز موضوعي على اعجاب الجميع.......


وبالتوفيق للزعيم@@@
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 07:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
مشاركات: 575
لكن والله قهرررررررررر

حراااااااااااام عليهم

ظلمو الهلال كم مره

وكلامك صحيح

بس انا منقهررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/04/2008, 07:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
المكان: بجوار نادي اليوفي
مشاركات: 1,022
الاخ مدمن رياضي

انا منقهر اكثر منك بس خلاص الشيء صار ولا عاد فيه رجعه


وتقبل تحيااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube