#316  
قديم 17/05/2008, 05:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,646
بالنسبة لي حولت جوالتي لموبايلي وطلعت رقم اضافي ايضا .........................
اضافة رد مع اقتباس
  #317  
قديم 17/05/2008, 06:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: سكاكا
مشاركات: 1,028
الإتصـالات ,, كم صـأر لـهم منـزلين رسـائل الـوسائط .؟؟؟

مـن يصـدّق اني من يوم مـابدت الوسـائط وانا كل شـغلي على الكمبيوتر .. غيرت الشريحه والجهاز ..!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #318  
قديم 17/05/2008, 07:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احبك موووت
مـــوبـــايــلــي عــالم مــن إخــتيــاري ..


يـاعالم بالإتصـالات تتــصل على 902 يلـطعونك ثلث سـاعه (20) دقيقه ,, وبــآخـرتـه يـرد عليــك أبو الشـباب يسـمع صـوت تـمساح يسـكر بوجـهـك ..


مـوبـأيلي .. تـتـصل ربع دقـيقـه يرد عليــك وأحسـن مـعـامله وأطلق خـدمه ..



الإتصـالات ,, كم صـأر لـهم منـزلين رسـائل الـوسائط .؟؟؟

مـن يصـدّق اني من يوم مـابدت الوسـائط وانا كل شـغلي على الكمبيوتر .. غيرت الشريحه والجهاز ..!!!


موبـايلي على طول اول ماغيرت الشـريحه جربت .. وصلتن


اللي يبي يـريّــح بــأله يـاخذ مـوبايلي واللي يبي الشـقـا والـعذاب الإتصـالات مردهـ ..


مشـكور علىآ المــوضوع ..






انت


جبتها على الجرح



انا بالنسبة لي كان عندي شريحة الجوال ولا فيه ارسال




اما موبايلي وضعهم طيب
اضافة رد مع اقتباس
  #319  
قديم 17/05/2008, 11:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 1,067
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .: الدرع الذهبي :.
بكره ان شاء الله تعالى سيتم التحويل من الجوال الى موبايلي

وافلقني ان رجعت الى الجوال


ونعم بأخوي الدرع الذهبي
وين الغيبات؟؟؟
عسى المانع خير
اضافة رد مع اقتباس
  #320  
قديم 19/05/2008, 06:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 1,067
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احبك لما تكون هلالي
متأكد من سعر الدقيقة والله فرق بحوووووووول لأني للحين ماسددت فاتورتي للإتصالات وكل شوي اماطل لأني عفت هالشركة ونصبها


هذي أسعار موبايلي


ولا مقارنة بينها وبين الجوال




حول لباقة الوج وإلحق الموج الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #321  
قديم 19/05/2008, 07:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد 2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 5,806
والله موبايلي مافيها كلام انا حولت من بدا عقد الهلال مع موبايلي ولقيت الراحه والناس الي ترد عليك من دقيقه لدقيقتين
الاتصالات السعوديه من عشر دقائق وباخر الليل ممكن توصل لـ 6 دقائق.
الله يخيلي موبايلي وليتها من زمان موجوده.
تحيتي للزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #322  
قديم 19/05/2008, 10:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 1,067
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زياد 2007
والله موبايلي مافيها كلام انا حولت من بدا عقد الهلال مع موبايلي ولقيت الراحه والناس الي ترد عليك من دقيقه لدقيقتين
الاتصالات السعوديه من عشر دقائق وباخر الليل ممكن توصل لـ 6 دقائق.
الله يخيلي موبايلي وليتها من زمان موجوده.
تحيتي للزعماء

اخوي زياد الغالي
لقد بالغت في مقولتك انتظارك دقيقتين لدى مركز عملاء موبايلي
فالانتظار لايتعدى بحال من الاحوال عن دقيقه واحده!!
اضافة رد مع اقتباس
  #323  
قديم 19/05/2008, 01:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ambrator
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
المكان: هآذي بس اللي لها الروح تشتاق وتعشق أنفاسي هوآهآ
مشاركات: 2,782
أبشرك أنآ عندي شريحه من موبايلي الموج الأزرق علشان الهلال بس وأكثر من شريحه من الأتصالات ويقول المثل قديمك نديمك لو الجديد أغناك
اضافة رد مع اقتباس
  #324  
قديم 20/05/2008, 08:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 1,067
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ambrator
أبشرك أنآ عندي شريحه من موبايلي الموج الأزرق علشان الهلال بس وأكثر من شريحه من الأتصالات ويقول المثل قديمك نديمك لو الجديد أغناك

اخوي قديمك نديمك اذا كان مفيدك!!!

وبالتوفيق لزعيـــــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #325  
قديم 20/05/2008, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DELBIRO
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 90
انا باقي على شركة الاتصالات السعودية لكن ان شاء الله احول لموبايلي دعما للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #326  
قديم 20/05/2008, 01:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/09/2007
مشاركات: 32
الحممممممممد لله

أنا من أول ما طلعت رقمي وأنا موبايلي

موبايلي شركة فنااانة و لكن فيها بعض العيوب البسيطة التي يمكن تجاوزها
اضافة رد مع اقتباس
  #327  
قديم 20/05/2008, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عزة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,300
الله يعطيك العافيه على هذا الخبر .


ماقصرت وعافاكم الله من كل شر .


عزيز عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #328  
قديم 20/05/2008, 03:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 398
ان عندي رقمين مابوايلي الحمد لله.......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #329  
قديم 20/05/2008, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ليو ميسي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: مــكــة
مشاركات: 1,212
مشكور اخوي

والله عروض من ذهب

وبـــالـتـــوفـــيـــق للـــزعـــيـــم
اضافة رد مع اقتباس
  #330  
قديم 20/05/2008, 05:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: بيتنآ
مشاركات: 33
اقسم لكم بالله يازعما ان هالاتصالات كل ماكلمتهم يلطعوني نص ساعه (30 دقيقه)
اما موبايلي اقسم لكم بالله اني جربتها اول ماتضغط الرقم الي يوديك لخدمة العملاء يرد لك واحد اسلوب
ومعامله على عكس الاتصالات وبعدين تقدر تقهم شي من موبايلي بخصوص الخدمات اما الاتصالات يعيدون لك الخدمة مليون ابو الف مره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube