#1  
قديم 26/04/2008, 05:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 824
Icon18 وش مضيّق صدوركم؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك (إن شاء الله) الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين

متفائل.........؟
نعم متفائل مع أن البطوله (والله) ماكانت تعني لي ولا تشكل للهلال (إضافه) فالبطولات هي من يتزين بالهلال وليس العكس...

بطولات المملكه والعرب وآسيا (حتى التأهل لبطولة أندية العالم) تأهلنا وأن جحدها من ينكرون التاريخ ولا يعنونا بشيء
جمعناها بمختلف مسمياتها وهذا مهوب تخاذل (ولا التخاذل من طبعنا) ولكن هذي هي الحقيقه

أعود لموضوعي

أقول أني لم أشاهد حتى مباراة الأمس ولكن قلتها قبل كذا الهلال إذا حط الشيء براسه جابه ولو بفرك الخشوم ودقها مثل بطولة الدوري دبروا وعدلوا وقدموا ووقفوا المدرب واللاعبين وجبناها لأن الهلال حطها براسه

كتبت موضوع قبل كذا عن لجنة الإنضباط بعد وقفها لكوزمين
تحت عنوان
((يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين))


وكنت مصر وواثق بعد مشيئة الله وتوفيقه بفوز الهلال بالدوري
وحدث ماتمنيته وتمناه كل هلالي وكل (عاقل) ومنصف

الآن نحن على موعد جديد من نوع (بطولات دق الخشوم) وحنا لها وعلى قولة عشاق الهلال ((مالها إلا هلالها))


((يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 05:28 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411



انا معك 0000والارقام تؤكد00ان الهلال خارج ارضه 000يدق الخشوم صح 000وهذ دعوة لجماهير الهلال بالشرقية او الغربية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/04/2008, 05:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/03/2008
مشاركات: 47
والله انا بالنسبه لي يوم قالي اخوي وهو متظايق ومتنرفز جاني شعور غريب الصراحه وهو اني فرحت ولكن ليس لايقاف التايب ولكن لعودة بطولة دق خشوم مره ثانيه والهلال كما يقول الامير بندر الهلال يعشق طريق الصعاب

وبالتوفيق للهلال ولك اخي خالد على الموضوع الاكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/04/2008, 05:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 824
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملكي الهلالي
والله انا بالنسبه لي يوم قالي اخوي وهو متظايق ومتنرفز جاني شعور غريب الصراحه وهو اني فرحت ولكن ليس لايقاف التايب ولكن لعودة بطولة دق خشوم مره ثانيه والهلال كما يقول الامير بندر الهلال يعشق طريق الصعاب

وبالتوفيق للهلال ولك اخي خالد على الموضوع الاكثر من رائع

إلى اليوم الصباح وأنا أقول البطوله مهيب مهمه بالرغم من تأهلنا لدور الأربعه والنصراويين يقولون بتآخذونها هي لكم البطوله مقرين بقدرة الهلال على (إنتزاع) البطوله بكل الأحوال

وأنا أرد عليهم البطولات اللي أخذناها تؤهلنا للي نبغى نوصل له وش الإضافه من هالبطوله غير زيادة عدد؟؟؟

لكن هالحين ما أخذنا بطولات هالموسم لهالحين ونبغى هالبطوله...

وعلى قولة المثل

((اللي ما يآكل بيمناه ما يشبع))

واضح المقصود أعتقد؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/04/2008, 09:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 92
بعد التحيه ’’’’’

مافيه شك في هلالنا ياخالد واحنا بالتايب وبغيره نفوز هذا كله توفيق من الله علشان صفاوه النيه
المشكله ياخالد انهم قهرونا وهم يحاربونا وهذا اي شي يجيبونه له وويوقع علي عماها الي متي وهو كذا مايدري وين الله حاطه فيه ,,,,,,,,,,,,,


لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/04/2008, 09:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 824
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CoooooooooooL
بعد التحيه ’’’’’

مافيه شك في هلالنا ياخالد واحنا بالتايب وبغيره نفوز هذا كله توفيق من الله علشان صفاوه النيه
المشكله ياخالد انهم قهرونا وهم يحاربونا ,,,,

لا والله مايقدرون يقهرون إلا أنفسهم ويخسون

بس كنا نبغى التايب يمسخرهم شوي هم ولجنتهم

(يضبّطها) لأنها تحتاج تضبيط
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/04/2008, 10:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: الشماسية
مشاركات: 200
وطعم البطولة مايزيد حلاه الا بدق الخشوم يالجنة الاختباص والاعتباط
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/04/2008, 10:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: RIYADH
مشاركات: 3,183
مهمـا فعلـوا ما رح يقـدرون ان شـاء اللـه توقيـف الزعييم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/04/2008, 09:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 824
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو عباس الهلالي
وطعم البطولة مايزيد حلاه الا بدق الخشوم يالجنة الاختباص والاعتباط


هذا الكلام ومانبغاها إلا بهالطريقه اللي تعودوا عليها منا كل مره ندق فيها خشومهم من راسهم لساسهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube