#1  
قديم 26/04/2008, 05:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 126
يقول المثل : من حبك توطى في بطنك !!!!

في هذا الموسم :
أوقف ليليو مباراتين في بطولتين مختلفتين ( مخالفة صريحة لنظام فصل العقوبات ) رغم أنه لم يخطئ وإنما حاول إبعاد المعتدي عنه !
أوقف مدرب الهلال في بطولتين مختلفتين مباراتين وليست واحدة بسبب طرده أمام الاتفاق , علماً بأن مدرب الاتفاق أيضاً طرد لنفس الأسباب ورغم ذلك لم يوقف إلا مباراة واحدة !!
أوقف التائب أربع مباريات رغم أن كل ما فعله هو البصق في الهواء بعد أن امتهنت كرامته بإلقاء القوارير على رأسه بشكل مفاجئ ,, بينما لم يعامل بالمثل كيتا الذي اعتدى بالصفع مع الوجه وليس مجرد البصق من بعيد في الهواء !! حيث أوقف مباراة وحيدة !!!!!
,, ونقلت مباراة للهلال خارج ملعبه في بطولة مهمة جداً وحساسة ,, رغم أن الشغب الحاصل ليس في ملعب الفريق الهلالي ولا حتى قريباً منه , وتمت معاقبته على سوء التنظيم في ملعب مكة رغم أن جمهوره لم يكن البادئ وإنما بدأت الشرارة من جمهور الوحدة !! ورغم أنه ليس جمهور الرياض ومع ذلك تنقل مباراة من الرياض إلى مدن أخرى !!!! عجبي
ولا أرغب في كتابة كل شيء لكن هذا غيض من فيض,, وهو أمر معتاد بالنسبة للهلاليين
وفي كل عام يواجه الهلال مثل هذه القرارات والمواقف بدأً من أول حالة إيقاف تتخذ بناءً على لقطة تلفزيونية في تاريخ الكرة السعودية لأحمد الدوخي قبل ثمان مواسم في المربع الذهبي حينما أوقف مباراتين لمصلحة الأهلي !!
وأول حالة نقل مباراة لفريق سعودي تحدث للهلال حينما نقلت له مباراة من ملعبه ب !!
وأول مباراة سعودية تلعب بدون جمهور في الرياض معاقبة سبب شغب لم يحدث في الرياض وإنما في الرس !!
ورغم كل هذا ورغم كم هائل من الأخطاء التحكيمية ,,, لايزال عدد هائل من المغالطين يصفون الهلال بفريق الدلال !!!
أمحق دلال ,,, عقوبات بالجملة ولا تتوقف ,, يقابلها عفو عن عقوبات الفرق الأخرى ,, وغض الطرف عن فوضى الفرق الأخرى ,, والأمثلة للحوادث التي تستحق العقوبات كثيرة جداً ولا داعي لإعادة سردها الآن ..

لكن برضه يقول المثل : من حبك توطى في بطنك !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 05:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: حول بيت الحول
مشاركات: 3,065
حسبنا الله ونعم الوكيل ....................................هذا الي اقول والي مقصودة والله العظيم والا ليش 4 مباريات بس الله ع الظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/04/2008, 05:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 126
كله من عبدالهادي حسبي الله عليه ...........................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube