#121  
قديم 27/04/2008, 07:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
إقتباس
ليتكم ( تنضبطوا أنتم أولا ) لنقبل قرارات إنضباط أوراقكم,,!!


يُفترض يآ عزيزي ان نحتفل بمثل هذه القرآرآت ..!

عزيزي الهلآل في آخر 3 جولآت في الدّوري ضُغط وظُلِم كثيرا ً .. والحصآد ( درع ) ..!

أمآ قرآرآتهم فمآ زلت أقول وأكرر خلهم يلفّونهآ ويحكّون فيهآ خشومهم المدقوقة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 27/04/2008, 04:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2004
مشاركات: 1,297
حسبنا الله ونعم الوكيل................

منظومة متكاملة من عصابة محترفة لتنفيذ مآآرب تعصبية وتشفي من بعض الشخصيات الهلالية.............
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 27/04/2008, 04:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
نقول فقط :

حسبي الله ونعم الوكيل,,

نقول فقط :

حسبي الله ونعم الوكيل,,
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 27/04/2008, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم الجارح
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2002
مشاركات: 129
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 27/04/2008, 04:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
المكان: ؛؛؛ الــريــاض ؛؛؛
مشاركات: 508
شكرا لك دائما مبدع واتمنى لك التوفيق
حسبي الله ونعم الوكيل
لازم اكيد بيقفون التايب ويرفعون عن كيتا الايقاف عشان الاتشاد ياخذ البطوله
لكن الهلال بياخذها غصبن عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 28/04/2008, 12:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
ياهوووووووووووووووو

سامي على اسمك

كلامك درر

بس وش الفايده

انت وامثالك من الكتاب المميزين في الشبكه ابدعتم


ولكن كما يقول المثل :


تنفخون في قربه مشقوقه
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 28/04/2008, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
رياضة عفنــة.. إشبعوا منها,,!!
لإن من يعيش ( ستار أكاديمي ).. ليس كمن سيعيش بداخل مسجد,,
النظيف نظيف..!!
لاتلمعه كلمات,,!!
ولا جمهور,,!!
ولا ( مناصب ),,!!



هذي تكفي..يالسامـي..


مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك ..
هالظلمة ..






عوافي السامـي على طرحك الجميــل كالعادهـ ..

ومازلنا ننتظر منك المزيد

تقبل مروري



اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 28/04/2008, 12:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 62
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube