#1  
قديم 26/04/2008, 01:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 719
عندما لاتحترم نفسك فتحمل خطأك .... هل يفعلها أبونادين بعد هالبيتين؟؟

عندما تنشد احترام الغير فكن رفيعا في تعاملك معه فكيف إذا كان ضيفا عندك !! فالمسألة أكبر في التعامل والاحترام ونحن كمسلين وعرب نشأنا على حسن التعامل وإكرام الضيف وهذا ما نلمسه من جميع أبناء هذا البلد المعطاء فالسعوديين كانوا ولا زالوا مضرب المثل بين جميع البلدان في كرم ضيافتهم وحسن تعاملهم ومن شذ عن هذه القاعدة فليس له كرامة بيننا . هذا ماسطرته أحداث ليلة البارحة فكيف تطلب تلك الجماهير الاحترام من شخص والمصيبة ( ضيف ) تهينه وتصيبه بالأذى أن يعاملها بكل خلق حميد وتدعي أنه أهان الجماهير السعودية ( فإذا كانوا يعتقدون ذلك ) فلا يشرفنا أن ننتمي لتلك الجماهير لأن الجماهير السعودية لم يعرف عنها إلا احترام الإنسان وتشجيع المتعة الكروية وليست التصرفات الصبيانية
كيف نهين الرجال ونطلب منهم احترامنا؟؟ !!! لو أصيب اللاعب في رأسه أو عينه ماذا ستنفعه لجنة ( الأفندي ) هل ستعالجه نقل مباراة أو اثنتين أم يريدونه أن يقول ( خذوا راحتكم أفلقوني على كيفكم ) !!!
يجب على الهلاليين أن يتحركوا للدفاع عن حقوقهم وحقوق ضيوفهم وضيوف البلد لأن لجنة ( الوهم ) ستفرد عضلاتها فكم تمنت مثل هذه الفرصة بقيادة الأفندي وبعد كل هذا
لالالا ننسى أن نعودونقول أننا نرفض مثل هذا التصرف من لاعب كبير كحجم أبو نادين ونوجه له رسالة ونقول إن كانوا حمقى فلا تبادرهم بنفس صفاتهم فأنت في مكان المسؤول وهم دون ذلك
ومن هذا أدعو أبو نادين أن يقدم اعتذاره من ردة الفعل كعنوان لأخلاقه العالية التي تعودناها منه وأن ماحدث لايعدو كونه لحظة غضب عدّة دون رجعة إن شاء الله فأنت كبير باعيننا وستبقى كذلك وننتظر من الكبير الموقف الذي لالالايظهر إلا من الكبار والكبار فقط وفي الختام لا أملك إلا أن أقول :
يابو نادين تحمل كل ماجـــاك *** لو القوارير على راسك كسرناها
المسأله حد ولا تجاوز خطاك *** هــذي قــوانين عليـك فرضنـاهـا
لا بد تحـترم ماوقـعت يمنـاك *** ولــو دعســنا كرامــتك واهـناهــا
تفــكير هشّك وبــّشك وبشّاك *** نـاسٍ فــوق حــجمها عطيــناهـــا
أرفع نفسك وتجاوز من تبلّاك *** واسعد ملاييين ودتك وكلٍ تمناها
خاتمة
تحياتي للزعماء وألف مبروك وفالكم البطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 02:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 24
صح لسانك وكلاك عين العقل
كلنا نعشق أبو نادين بس تصرفه هو مسئول عنه
لاهنت أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/04/2008, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: حطني تلقـــــــــاني
مشاركات: 1,522
ياخي والله ما ينلام , , يعني تخيل انت واقف ما تدري الا ذيك القارورة اللي ماشية مليون وتصقع في راسك .. وانت ما انتبهتلها .. اتوقع ان ابو نادين كان في لحظة

غضب وما قدر يمسك نفسه ,, بعدين الله اكبر لو انهم واصلهم شي من التفله .. .. المفروض يحمدون ربهم انه تفل عليهم من ريقه العسل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/04/2008, 03:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
المكان: الشرقيه
مشاركات: 63
صح لسانك يارماح الزعيم

بس وربي ما ينلام

حط نفسك مكانه يمكن تسوي اكثر من اللي سوااه

وابو نادين معروف باخلاقه العاليه

يعني ماهو مسويي ذي الحركه الا اذا كان منقهر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/04/2008, 03:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركود ركود حمود موجود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: . دنــيا الهمــوم .
مشاركات: 1,925
... مشكور اخوي ...
... بس البيت الثالث ودي انك تراجعه زين ...
.............
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/04/2008, 03:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
والله اني مالومه ..!!

واللي سوواهـ والله اي واحد يسويه .. وش ذنبه يلعب ويبدع واخر شي يلقي ( قارورهـ ) اذا كانت ضربه قويه فهي مفزعه ..!!

بس مايمنع ان التايب يضبط نفسه بقادم الايام (( خصوصا ان التايب مكروه بنظرهم .. بعد التسحيب والكباري )) ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/04/2008, 04:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 719
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ركود ركود حمود موجود
... مشكور اخوي ...
... بس البيت الثالث ودي انك تراجعه زين ...
.............

يالربع الأبيات الأربعة الأولى أقصد بها لسان حال الوحداويين ومن على شاكلتهم والبيت الخامس كلام الزعماء للبرنس وحسبي الله على من ترصد له والقرارات التي صدرت أسرع من باتريوت تدل على حسن نواياهم والعكس صحيح تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/04/2008, 05:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: libya
مشاركات: 450
صدقت وأبلغت

عين العقل كلامك

لانقدر مثل هذه التصرفات
نفهم ماحدث لك ولانؤيده بل ضده ولاكن

لو تقدرنا ياتايب تحكم في تصرفاتك

والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/04/2008, 05:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: libya
مشاركات: 450
نعم قدم إعتذارك ياطارق عن فعلتك
ولو سكتت أنا واثق من أن جمهورك الكبير معك ولاكن
عكس هذا لانقبل

الاجدر به هو تقديم إعتذار

صدقني سكتبر أكثر لو تفهم وتعي مانوده لك

والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/04/2008, 05:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
المكان: وين مايكون الهلال
مشاركات: 31
صح الساااانك

والله ما ينلام ابو نادين

والله تعرف انا مازعلت علشان يقولون
الاخلاق وما الاخلاق ابو نادين اكبر منهم

لكن انقهرت على ابو نادين ليش يتعب نفسه ويتفل على ناس
ماتستاهل حتى الواحد يتفل عليها

وانت كبير يا ابو نادين

ولا يهمك حبيبي شف مكانك هنا <<<<<<< ماتعقل يالرومنسي

وشكرا لك على توضيح البيت الثالث
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/04/2008, 06:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 719
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abo.a7mad
ياخي والله ما ينلام , , يعني تخيل انت واقف ما تدري الا ذيك القارورة اللي ماشية مليون وتصقع في راسك .. وانت ما انتبهتلها .. اتوقع ان ابو نادين كان في لحظة

غضب وما قدر يمسك نفسه ,, بعدين الله اكبر لو انهم واصلهم شي من التفله .. .. المفروض يحمدون ربهم انه تفل عليهم من ريقه العسل

النوايا واضحة والمخططات لازالت تتوالى للعبث بالعدالة فيالجنة الاستعباط ( لو أصيب اللاعب بإصابة قوية في رأسه - لاسمح الله - فماذا سنقول للعالم والإعلام الخارجي يحترفون عندنا لنؤذيهم خارج اللعب قمة المهازل في هذه العقوبة ) يعني تصرف كيتا أخف وهواعتداء مباشر خارج الملعب
ثانيا وأهم شي أين العقوبة على مدير الملعب ورجل الأمن المسئول عن دخول هذه الأشياء من العلب والزجاج في الرياض كيس الحب يطالبون بتفريغه في الجيب والربع هناك وفي جدة الزجاج داخل الملعب قمة التفرقة وعدم لانضباطية ترى الكلام هذا من أكثر من ثلاثين سنة
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/04/2008, 06:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 653
اقول ترى الظضعط مرتفع وريحونا

المثل يقول

لكل فعل ردة فعل


وهي طلعت منه عفويه وبعدين لاتنسون انه لاعب افريقي معروف بالعصبيه كلهم كذا


هذا ابونادين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/04/2008, 07:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: us
مشاركات: 239
بد تحـترم ماوقـعت يمنـاك *** ولــو دعســنا كرامــتك واهـناهــا
سلامات لالاتتحمس واجد ياخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/04/2008, 08:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 719
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أطب طب أنا ياهلال
بد تحـترم ماوقـعت يمنـاك *** ولــو دعســنا كرامــتك واهـناهــا
سلامات لالاتتحمس واجد ياخوي

قبل ماترد افهم المقصود ومن اللي يتكلم في البيت فهذا حال الوحداويين والمتربصين يعني مهما عملنا اقضب الجادة يالتايب ولا ترد علينا فهمت الحين ( طبعا هذا حكي الجحلط ) تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/04/2008, 08:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ANA MADRIDI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 4,388
صدقت وأبلغت

عين العقل كلامك

لانقدر مثل هذه التصرفات
نفهم ماحدث لك ولانؤيده بل ضده ولاكن

لو تقدرنا ياتايب تحكم في تصرفاتك



ورده ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube