#1  
قديم 26/04/2008, 08:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ماتيلدا
مشاركات: 498
Talking اعجب عجب وصيام رجب ...

بسم الله الرحمن الرحيم


هذا العنوان تخريف من اتمنى يحوز على رضاكم ويلقى استحسانكم ...

عندي او عند الجمهور امور كثيرة اريد ان اطرح هذه الامور معكم في قالب فكاهي او ساخر او ما تشاؤن اهم شئ يكون جميل ...


من اول شئ لا حد يقول مشكورة اختي لاني اخوكم والله العظيم في ناس تقهر يرد وش يقول اخر شئ مشكورة اختي عساك ماتكلفت اخوي


على العموم نبدأ بمباراة اليوم خلاص وقت الجد جد وقت المزح مزح الهلال اليوم اثبت ان على هبت الاستعداد اينما ارتحل اليوم شاهدنا شبه الفريق الاحتياطي يلعب ومن الطرائف اليوم حصل شئ اعجبني كثير الا وهو وش رايكم بسعد الذياب من زمان وانا اطالب بهذا الاعب يلعب قدام الزوري وشف وش سوى نرجع لمحور حديثنا المباراة مرة بمنعرج ضيق وشديد الوعورة لذلك ابارك للاعبين هذا الاداءالرائع ...

لاحد يقول اختي زين على شأن ماحد ينسى والله العظيم الى الحين منقهر ...


محمد الدعيع :

والله لو نبتل ما وفيناك حقك ياخي والله العظيم حز في خاطري هذا اليوم ان المدح انصب على بعض الاعبين المعروفين ولاحد مدح الدعيع لذلك ابسمح لك تقولي ياختي امزح لاحد يصدق ...

العنقري :

يعني اشوفك بديت تشد حيلك والله هالاعب ازين مافيه ضحكته ضحكته شئ امزح والله الاعب خلوق ومجتهد ومحافظ ...

خيرات :

الله الله شد حيلك ونم جنب تفاريس وكل معه على شأن تطبق المثل الي يقول من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم ...

المرشدي :

والله الرجال شاد حيله وصاير ذيبان الله الله بالمواظبه تعجبن هاليومين ياشنب او يابعد حيي على شأن تستانس ...

الزوري :

والله انك يالسباح فنان لكن ابيك تترك عنك الثقة الزايدة بعض الاحيان والى الامام سر ...

الخثران :

رجل المهمات الصعبه هذا الرجل الذي امامكم ياحظرة المستشارين والسادة انه رجل المهمات الصعبه انظروا اليه انه اسد ضخم وهو الذي قتل هذاه الهجمه وتلك الهجمة وما الى ذلك انه بحق رجل المهمات الصعبة وحكم عليه من قبل المحلفين بأنه سوف تحبه الجماهير ... ( واحد فاضي ) واحد شارب صابون منتهي

البرقان :

مجتهد وحسب ما ذكر في الاثر لكل مجتهد نصيب ...

الفريدي :

نجم قادم في سماء الكرة الاسيوية لكن يجب عليه التدرب على التصويب على المرمى وشكرا
شاهدنا اليوم ادى رائع ودقة متناهيه في الخياطة خياطة الهجمه ...

الذياب :

مثابر و فنان ولكن تنقصه الخبرة والمداومه على ممارسه الكرة وكيف تكون الممارسه يجب على ان يلعب بحوشهم كل ظهر
امزح والله الولد فنان لكن يبله صبر ...

التايب :

والله انك مايسترو لكن يعيب عليك العصبيه ياخي انت شديد تذكرني بنفسي اذا احد قالي مشكورة اختي لاحد يقول مشكورة اختي ...

.................................................................................................... ..............

الغامدي :
كلمة واحدة فقط افضل وسط بالمملكة العربيه السعودية بشهادة الشتالي ...

نواف :
يرب ترجع زي اول وافضل لنك تستاهل كل خير يا خلوق ...

الشلهوب :
اتمنى تشوف لنفسك حل شكلك تبي كوي شف اليوم العصر خلنا انا وياك نروح للصمعاني يكويك مع علباتك ان شاء الله تفيد ...
امزح ان شاء الله الظروف تزول وترجع زي اول واحسن ...

كوزمين :

يارب يجدد الى مالى نهايه ...

وهذا موضوع الصباح والان نترككم مع صباح العربيه او الجزيرةاو قود مورنق اميركا شف لك حل ...


نرجع لمحور حديثنا لاحد يقول مشكورة اختي

اخر تعديل كان بواسطة » ريماز الهلال في يوم » 26/04/2008 عند الساعة » 08:43 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 08:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ماتيلدا
مشاركات: 498
Win Youth

Why is it answers

And God will tell Some formality

One sister says kindly
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/04/2008, 09:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
مشكوره اختي على الموضوع <<<<< اوووه قصدي اخوي نسيت

إن شاء الله يكملون اللاعبين المستوى هذا بالبطوله الثالثه هذا الموسم

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/04/2008, 09:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ماتيلدا
مشاركات: 498
Postpaid God

Brother Carrera

Karim accepted you, my dear

مافيه الا انجليش من اليوم ورى ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/04/2008, 09:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ماتيلدا
مشاركات: 498
اختي اجل لا عمرك تقول اختي بديت اكره اسم اختي ...

ياخي وش الكلام تراي بديت اعصب ...

واذا عصبت راح اوقفك ...

امزح خذ راحك لكن مو كثير ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube