#46  
قديم 26/04/2008, 02:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
ماشاء الله بيجتمعون اليوم كفو والله يالجنة الانضباط

كيتا جلستوا اسبوع تعكون وتعجنون في القرار وفي النهاية ايقاف مباراتين وبأستحياء بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 26/04/2008, 02:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 273
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 26/04/2008, 02:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 784
والله اتمناااا ان تنقل مباراه الهلال

ولاتلعب في الرياض ,,,,,,,,,,,,, اعذروني ياجماهير الرياض ماتحظروون بكثافه

واتمنى تنقل في اي محل


اما بخصوص التايب
فاعتقد ايقافه مباراه فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 26/04/2008, 02:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 571
انت فاضي تقرأ عكاظ


عكاظ اتحاديه تبي التايب يتوقف
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 26/04/2008, 02:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
مشاركات: 114
مثل ما قال المثل الخير مامن خير وشر عجلنبه

من رمو طارق في قوارير الماء عرفت ان طاااااااااارق رح توقفه لجنة الانتقام
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 26/04/2008, 02:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2008
مشاركات: 105
وشو لجنه اللى تعفوا عن الملاكم كيتا
وتعاقب التايب عن رده فعل طبيعيه
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 26/04/2008, 02:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2008
مشاركات: 254
مومهم نقل المباراه إلى أي مكان
لو ينقهله لبرلين حاضرين حاضرين
مشكله حبك كل يوم يزود
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 26/04/2008, 02:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: امريكا
مشاركات: 491
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طارق ولد ليبيا
نعم أخي العزيز لقد كلفتك الكثير

كأس ولي العهد .. والدوري

الدوري والكاس ...... والتاهل اللي امس ...........................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube