#1  
قديم 26/04/2008, 04:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 1,539
نصيحة من ليبيا لطارق…..قدم اعتذار لجماهير الوحدة فوراً

نصيحة من ليبيا لطارق…..قدم اعتذار لجماهير الوحدة فوراً

ابدعت وساهمت بالفوز ولكن…هفوة من غضب ادخلتك المحظور ويتوجب علينا ان نسعفك بنصيحة من محبيك ومحبى الهلال فى ليبيا

طارق التائب

بدون شرح للأسباب الغير متعلقة بالكرة

قدم اعتذار رسمى وفورى لجماهير الوحدة لما صدر منك من ردة فعل

واتمنى من الاخوة المقربين توصيل الرسالة

توقيع هذه رسالة الموحدة من 12 محب لطارق وفريق الهلال من منطقة حى الاندلس – طرابلس ليبيا

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 04:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2001
مشاركات: 832
فعلاً هفوه لن تغفر لطارق من لجنة الإنضباط

شكراً لك أخي الليبي على هذا الطرح

دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/04/2008, 04:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2007
مشاركات: 54
يلا عاد لجنة الانضباط وما صدقت تلاقي شي على هلالي..

وانا مثلكم اتمنى طارق يقدم اعتذار ..لانه اكبر من هذي الحركات..

عموما شكرا اخوي على طرحك..

شكرا التايب على المستوى الاكثر من رائع..

تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/04/2008, 04:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزالهــلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 1,240
والله كفو ياطارق يابرنس واللي مايعجبه يشرب من البحر

فعلا ذكروني بحركات القرود

وعلى قولة المثل ضربني وبكى وسبقني واشتكى
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/04/2008, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
فعلاً هفوه لن تغفر لطارق من لجنة الإنضباط

شكراً لك أخي الليبي على هذا الطرح

دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/04/2008, 04:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: الرٍيــksaــآضٌ
مشاركات: 484
والله صحيح نتمنى يعتذر لهم

عشان يفكونا لجنه الانحطاط
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/04/2008, 04:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا ويــــاه
مشاركات: 852
لا يعتذر .......هو رد علي من رماه باقارورة المويه ولم يقصد الجمهور كله ...


المفروض يقدم الاعتذار من مجلس ادارة الوحده للاعب على ما اصابه من سوء وليس العكس


طرح راقي تشكر عليه اخوي بس الحق حق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/04/2008, 04:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2004
المكان: مــــكــksaــة
مشاركات: 841
عجيب ينرمي بالقارورة على راسه ويعتذر !!

وين العدالة !!

اذا كان فيها اعتذار الاولى جمهور الوحدة يعتذر من طارق لأنه هو اللي اخطأ عليه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/04/2008, 04:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2005
مشاركات: 167
نصحية جميــلة

وأبو نادين بصراحه ماينلام .. فعلا .. شدة المباراه .. وحماس الجميع .. الكل يرغب في الفوز في هذه المباراة التي لاتقبل القسمة على إثنين ..

وتجيه قاروره بسرعة البرق ... بصراحه انا وانا اشوف المباراه تنرفزت فما بالك بأ أبو نادين


لكن الخوف من لجنة الإنضباط ( اللي نسميها لجنة الإستعباط ) انها تعاقب نجمنا المحبوب طارق بسبب هذا التصرف ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/04/2008, 04:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2001
مشاركات: 832
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7akee
لا يعتذر .......هو رد علي من رماه باقارورة المويه ولم يقصد الجمهور كله ...


المفروض يقدم الاعتذار من مجلس ادارة الوحده للاعب على ما اصابه من سوء وليس العكس


طرح راقي تشكر عليه اخوي بس الحق حق

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ّّّّالجوكرّ
عجيب ينرمي بالقارورة على راسه ويعتذر !!

وين العدالة !!

اذا كان فيها اعتذار الاولى جمهور الوحدة يعتذر من طارق لأنه هو اللي اخطأ عليه !!



يا أخوان القصد ما هو يعتذر عشاااااان سواد عيون جمهور الوحدة


القصد مصلحة الفريق الهلالي أولاً
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/04/2008, 04:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: حفر الباطن القاعده العسكريه
مشاركات: 265
لالالالالا......هم المفروض يعتذروله ماسوى شي ابو نادين هم اللي نرفزوه واسمعو كلام الكابتن خالد الشنيف
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/04/2008, 04:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 80
بغض النظر عن ماستتخده لجنة العقوبات اتمنى من كل قلبي ان تعتذر ياطارق
فما فعله شخص لايمكن ان نعممه على كل جماهير الوحده
كما عودتنا ياطارق بفنك ولعبك الكبير اتمنى ان ثتنبت لهم انك كبير بفنك واخلاقك
من جماهيرك التي تحبك في ليبيا اعتذر ياطارق فانت كبير في عيوننا وفي عيونهم وسر للامام يابطل ولاتلتفت فجماهير الزعيم هنا وهناك كلها خلفك وتساندك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/04/2008, 05:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
لا يعتذر هو بيتوقف و بيحطون فيه كل شي منها مقصره لجنة
الانحطاط ويروح يعتذر وهو منه غلطان لا لا لا يعتذر ماسويت
شي , كل شخص تجيه لحضة غضب و إلى جاك من جماهير المسيار
منه الشي القليل .؟ الشكر لك وللكل أخواننا في ليبا على اخلاقكم العاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/04/2008, 05:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
اللى صار من جماهير الوحدة تصرف همجي وتخلف اقل ما يقال عنه وهذا التصرف لا يلق ابدا ابد

والمفروض جماهير الوحدة هي اللى تعتذر مو طارق صح انه غلط بس حركة غبية الصراحة وصلت للجزم الله يكرمكم والجماهير لا تعليق

الحين تلقى لجنة الاستعباط تفكر كم يوففونه مباراة الله يستر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/04/2008, 05:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
المكان: في زمان الثنيان
مشاركات: 1,138
ابو نادين اعقل من لجنة الأنظباط وراح يعتذر لانه لاعب كبير وهي ردة فعل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube