#1  
قديم 25/04/2008, 04:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/04/2008
مشاركات: 38
Icon17 عاااااااااااجل للأمير الليبي

ألف ألف مبروووووك التجديد للبرنس الليبي طارق التائب

_زي ما يقول المثل المصري الحلووووووووو عمره ما يكملش_

لاحظنا اللاعب الرائع طارق التائب في المباريات الأخيرة إبتداءا من مباراة الشباب الأخيرة في الدوري يقدم عروض مهيب اللي

وأعزو ذلك إلى سببين رئيسيين هما:

أولاً:المراقبة اللصيقة المفروضة على اللاعب من قبل الأندية المنافسة بحيث أنه أصبح كل نادي يواجه الهلال يحسب لـ طارق التائب ألف حساب.


ثانياً: بطء اللاعب طارق التائب في نقل الكرة للمهاجمين حتى أنه أصبح بعض اللاعبين المنافسين يعرف طريقة مراوغة طارق التائب ويقطع منه الكرة بسهولة .

ثالثا: النرفزة الغير مبررة والحصول عل الكروت الملونة بأسباب تافهة أو بغير أسباب

أتمنى من الأمير الليبي طارق التائب أنه ينتبه لهذي

الملاحظات مع خالص شكري وتقديري له ولإخلاصه للشعار الذي يرتديه شعار نادي الهلال السعودي

ختــــــــــــــــاما لست أنقد اللاعب طارق التائب بقدر

ماهي نصيحة لوجه الله لا نريد منكم جزاءا ولا شكورا.

ولا أنسى أن أشكر الإدارة الهلالية على تجديدها للاعب طارق التائب
وعقبال ما يجددون للمحترف البرازيلي المخلص للكيان الأزرق تفـــــــ3ـــــــــــاريس


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/04/2008, 04:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
ملاحظتك في محلها وصحيحه...
وان شاء الله ان البرنس ينتبه لها...
.............................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/04/2008, 04:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال الزعيم الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/06/2006
المكان: الجوف
مشاركات: 1,344
كلام سليم 100%

في الفقرة الاولى والثالثة

اما الثانية..اعتقد كلامك غلط
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/04/2008, 04:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
مشاركات: 3
البرنس الليبي لو عليه عشرة ماعندك مشكلة والادلة والشواهد على ذلك كثيرة..........
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/04/2008, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
بالتوفيق للبرنس...

وللزعيييييييييييييييييم..

مشكووووووووور اخوي...

_____________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/04/2008, 04:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2008
مشاركات: 2,089
كلامك سليم اخوي 100% .. ولكن إن شاء الله أبونادين يرجع أحسن من أول ..

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحوت الازرق 99
البرنس الليبي لو عليه عشرة ماعندك مشكلة والادلة والشواهد على ذلك كثيرة..........

اذكر الله .. ماشاء الله تبارك الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/04/2008, 01:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2008
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 187
بسم الله الرحمن الرحيم
والله يا عم إنك صادق
بس هي استراحة محارب وعن ابعاته ماهو تايب
شكرا على هذا يا
منبع الحكمة

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube