#1  
قديم 25/04/2008, 03:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
:: تجهزوا لندفنكم في حفرتكم ::


مساء الزعامة الذي لايليق إلا بالزعماء أمثالكم

مساء كسر العظم الذي لايملك سواطير الكسر غيركم

مساء الهلال الذي سيتكمل بدرا بإذن الله بجوار حرمه الطاهر

يلتقي زعيمنا اليوم مع واحد مكة عفوا ( وحده مكه ) ورسالتنا لاحبائنا في بكه

إلى جمهور الزعيم في مكة المكرمة الذين لو أجتمعوا للصلاة في المسجد الحرام لملؤوه باداوره وسطحه وتوسعته

جمهورنا الغالي في مكة من حضر مكة وبدوها من قبائلها العريقه من أشرافها الطاهرين الذين لايدعون النسب

فهم بنسبهم للاشراف شرف وبنسبهم لجمهور الزعيم أكبر شرف والذين عرفناهم بحبهم لزعيمهم

نريدكم اليوم تدفنون جمهور وحده مكة في تلك الحفرة التي أعتدنا أن ندفن الوحده فيها وعلى رأسهم تونسهم

الذي يتطاول على أسياده الزعماء ويتآمر عليهم ولكن في كل مره نجد البكاء والحسرة مصيره

هذا المخرف والذي بعيد كل البعد عن الجمال في تصاريحه حاله كما يقول المثل ( يجهز العصابه قبل الفلقه ) ونفسر المثل

لبعض جاليات مكة فهو كمن يربط رأسه قبل أن نفتح رأسه ، فهاهو يتهجم على الكثيري حكم المباراه ويقول له

باننا نتذكر ماقمت به بعد أن احتسبت ضربة جزاء للنصر ضد الهلال واعتذرت للهلاليين ثم يقول ونتذكر ضربات الجزاء

التي احتسبتها في اعتزال الاسطوره فنحن لسنا كالانجليز

بالطبع أنت ليس كالانجليز لان الانجليز يحترمون الهلال ويحترمهم الهلال ويحترمهم العالم اجمع لانهم شاركوا الزعيم بكامل قوته وعتادهم مهرجان الاسطوره

وحاولوا بكامل نجومهم ولاعبينهم أن ينتصروا على الهلال ولم يستطيعوا

فليس أنت من يشكك بانتصار السعوديين على الانجليز في إعتزال الاسطوره سامي فنحن كسعوديين نعتز بهذا

الفوز والذي أثبتنا من خلاله أن زعيم اسيا يتفوق على زعيم انجلترا في اعتزال زعيم الزعماء سامي

اليوم بإذن الله سنجعلك أنت ولاعبينك وجمهورك الذي لايتجاوز المئات تحزمون حقائب الوداع من الموسم بلا بطولات

وهذه هي عاداتكم فمن أنتم حتى تقارنون أنفسكم باسيادكم بالزعيم

نعم نسيت فالهلال يملك 47 بطولة وانتم منذو 40 سنة لم تحصلو على بطولة ربما هنا وجه الشبه

أخيرا ليس آخرا هنالك الكثير ممن يريد أن يصعد على حساب الزعيم من أمثال التونسي ووحدته المنهاره

التي يتوجب عليها الذهاب لبيت الله الحرام واداء العمره شكرا لله لانهم نجوا من الهبوط فالمفروض أن يلحق بصاحبه

الياقوت في دوري الحفر الذي يتناسب مع حفرتهم والتي سندفنهم بها

جمهورنا الغالي في مكة يااهل بيت الله الحرام جمهورنا الشريف في مكه أعدادكم تفوق مطوفين مكه فنريد اليوم أن نحتفل معكم بانتصارنا

لنسير نحو طريق البطوله والذي مشتاق لنا كما اشتاق الدوري لنا فالكاس باذن الله نصيبنا

والله باذن الله ناصرنا

اخر تعديل كان بواسطة » ياعمري ياسامي في يوم » 25/04/2008 عند الساعة » 04:41 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/04/2008, 03:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
ان شاء الله الفوز للهلال بأذن الله ,,

وبالتوفيق للهلال .,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/04/2008, 03:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العرجان
ان شاء الله الفوز للهلال بأذن الله ,,

وبالتوفيق للهلال .,

الاخ العزيز العرجان

كل الشكر لمرورك وتعقيبك الرائع

باذن المولى عز وجل سيكون الفوز حليفنا

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/04/2008, 03:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
المكان: مــ ع الـــهـــــلال
مشاركات: 910
با التوفيق انشاء الله للزعيم

بس دعواتكم يا زعمـــــــــــــــــــــــاء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/04/2008, 03:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
جمهور الزعيم يتفوق على جمهور الوحده في حفرة الشرائع

















أما أنت ياتونسي جمال فهذا سيكون حالك اثناء المباراه

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/04/2008, 03:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
بان الله الفووز هلالي

وتصريح تونسي لايعني ان تقسو على جمهور الوحدة ونااادي الوحدة

فلمعلووميتك ان نااادي الوحدة اول نااادي اسس في السعودية ولكن تسجيله الرسمي

تم بعد الاتحاد .. ناادي عريق جار عليه الزمن وتخلوا عنه رجاااله واتجهوا لاندية جدة

ولو يوجد به ربع دعم اندية الاهلي والاتحاد لرايته يناافس على البطولاات

والشماتة تضر صاحبها ..

انا مقدر قسوتك في الكتااابة بسبب تصريح التونسي بس ارجع واقول لك ان الوحدة ليست التونسي

والتونسي ليس الوحدة ... وهذا الاسلووب متبع من كل رؤساء الاندية وهو اسلوب قديم
يسعوون للضغط على الحـــكااام .. لايوجد رئيس نادي في السعودية لايماارسه
....


تحياااتي لك ولقلمك يازعـــيم ... والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضـــية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/04/2008, 03:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهـ الصقرـلالي
با التوفيق انشاء الله للزعيم

بس دعواتكم يا زعمـــــــــــــــــــــــاء

الاخ الصقر الهلالي

باذن الله سيكون الفوز من نصيب الزعيم

وجمعه مباركه ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/04/2008, 03:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
المكان: رياض الزعامه
مشاركات: 759
الــلــه يوفق لاعبيـــــــن الهلال ..

ياكريــم يارحيــم فوزهم وسهــل عليهـم ..

يالله يارب رجعهم سالمين ومتاهلين للدور الاربعــه ..

واشــكرك على الموضوع ..




اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/04/2008, 03:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LIFE
بان الله الفووز هلالي

وتصريح تونسي لايعني ان تقسو على جمهور الوحدة ونااادي الوحدة

فلمعلووميتك ان نااادي الوحدة اول نااادي اسس في السعودية ولكن تسجيله الرسمي

تم بعد الاتحاد .. ناادي عريق جار عليه الزمن وتخلوا عنه رجاااله واتجهوا لاندية جدة

ولو يوجد به ربع دعم اندية الاهلي والاتحاد لرايته يناافس على البطولاات

وخل عنك الشماااتة ...

انا مقدر قسوتك في الكتااابة بسبب تصريح التونسي بس ارجع واقول لك ان الوحدة ليست التونسي

والتونسي ليس الوحدة ... وهذا الاسلووب متبع من كل رؤساء الاندية وهو اسلوب قديم
يسعوون للضغط على الحـــكااام .. لايوجد رئيس نادي في السعودية لايماارسه
....


تحياااتي لك ولقلمك يازعـــيم ... والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضـــية ..


الاخ العزيز LIFE أشكرك في البدايه على تعقيب الجميل

ومشاركتك في الموضوع

واحترم رأيك وقلمك واسلوبك الرائع

أخي الغالي أنا لم اتحدث عن الوحده كنادي أو جمهور بالعكس صدقني احترم الوحده وجماهيره المتعطشه لنيل

بطوله ولو بالامكان كان هناك مجال لتسليف أحد البطولات لما بخل رجالات الهلال عن ذلك

انا انتقدت تصريح رئيسهم الذي لايحترم الهلال ولاجمهور الهلال ويشكك بفوزنا على مانشستر وكاننا لم نكن

نمثل السعوديه حتى لو كان ذلك في مهرجان اعتزال فالاولى أن لايتحدث ويشكك بفوزنا وبطولاتنا

فنحن نفوق شعبية الوحده في مكه وفي المنطقة الغربية باكملها

ورسالتي كانت موجهه لجمهور الزعيم في مكه فانا وانت تعلم أننا نفوق اعداد جماهير الوحده

والحضور الجماهيري مطلب مهم وسبب من اسباب الفوز وهذا ماطلبته من جمهور الهلال في مكه

لانريد ان نبين للاعبين اننا نلعب خارج ملعبنا فالهلال ولله الحمد جميع الملاعب ملاعبه وهذا الموسم اثبت

ان انتصاراته خارج ارضه أكثر من داخل ارضه حتى أنه لم ينهزم خارج أرضه ولا مباراه واحده

هذا ماأحببت أن ابينه لك ونحن نحترم من يحترمنا ونقدر من يقدرنا فنحن ملوك الكره فالواجب أن يحترمنا القاصي

والداني وأنا وغيري من جمهور الزعيم نحترم جماهير الوحده العقلاء الذين يحترمون الزعيم وجمهور الزعيم

ولاعبين الوحده ونتمنى لهم أن يحققوا ولو بطوله


شاكرا لشخصك الكريم هذا المرور الجميل والتعقيب الاجمل وجمعه مباركه

وان شاء الله يفوز الهلال ونتأهل للدور قبل النهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/04/2008, 03:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: في صاله بيتنا
مشاركات: 427
الله يسمع منك ياخوووووووووووووي

اللهم وفق الزعييييم يارب العالمييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/04/2008, 04:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى
الــلــه يوفق لاعبيـــــــن الهلال ..

ياكريــم يارحيــم فوزهم وسهــل عليهـم ..

يالله يارب رجعهم سالمين ومتاهلين للدور الاربعــه ..

واشــكرك على الموضوع ..




اللهم آميــــــــــــــن

اللهم آميــــــــــــــن

اللهم آميــــــــــــــن

كل الشكر والاحترام والتقدير لابداع قلمك وردة شقى

جمعه مباركه والله ناصرنا باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/04/2008, 04:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسر أسيا
الله يسمع منك ياخوووووووووووووي

اللهم وفق الزعييييم يارب العالمييييييييين

حياك الله يالغالي

وبدعواتكم الصادقه وحبكم لزعيمكم

فانتم الغالبون باذن الله

فنحن جماهير الزعيم محسودين على نجومنا وبطولاتنا

والجميع يقف ضدنا ويحاول النيل مننا

مبروك الفوز مقدما باذن الله تعالى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/04/2008, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
إن شاء الله بإذن الله ( الفوز هلالي ) ..

اللهم انصر الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء (( يارب )) .. (( ياكريم )) .. (( سبحانك )) ..

الف شكر اخوي ، واتمنى من كل الجماهير في جدة والمدينة ومكة (( التوجه نحو الملعب مباشرة )) ..

لنرسم (( لوحة مفادها اننا الاكثر جماهيرية بلا منازع )) ...
سنرى باذن الله تفاعل الجمهور ( والزلزال الازرق ) .. و ( الموج الازرق ) و ( احلى الاهازيج ) ..
شوقي للمباراة .. ولرؤية نجوم الزعيم .. تماماَ كـ مقدار الشوق والعشق بداخلي ، لجماهير الهلال في المنطقة الغربية .. وآهـ ( لو الظروف تسمح ) .. واكون .. بينكم في هـ الثواني ..!!

فديتكم .. يا أروع واوفى .. جماهير ( الارض ) ،،

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/04/2008, 04:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: مكة
مشاركات: 650
بالتوفيق لزعيمنا ان شاء الله وبإذن الله راح نبيض وجه الهلال في مكة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/04/2008, 04:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعمااااااء
إن شاء الله بإذن الله ( الفوز هلالي ) ..

اللهم انصر الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء (( يارب )) .. (( ياكريم )) .. (( سبحانك )) ..

الف شكر اخوي ، واتمنى من كل الجماهير في جدة والمدينة ومكة (( التوجه نحو الملعب مباشرة )) ..

لنرسم (( لوحة مفادها اننا الاكثر جماهيرية بلا منازع )) ...

أهلا بزعيم الزعماء

حياك الله اخي العزيز

اللهم انصر الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء (( يارب )) .. (( ياكريم )) .. (( سبحانك )) .

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

باذن الله سنرسم اللوحة في حفرة الشرائع تلك الحفره التي لم تفرح منذو مدة طويلة

ستفرح لانتصار وتأهل زعيمها الهلال

تحياتي لقلمك الرائع

وكل الشكر لمرورك الجميل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube