#1  
قديم 25/04/2008, 07:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 297
أقصر طرق الشهرة + لن نتطور ( صورة )

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ....



اسعد الله اوقاتكم احبتي الزعماء ....


دعوني اولا ان احدثكم عن اقصر الطرق للشهرة و التي اصبح الكثيرون ينهجونها هذه الايام بغية الصعود و الوصول الى اكبر شريحه من المتلقين ...

وانا هنا استثني شركة موبايلي التي اختارت الهلال ووقعت معه اول عقد استثماري لنادي سعودي بذلك الحجم وليفهم العقلاء فقط لماذا الهلال ياموبايلي ...

و ايضا استثني قناة ابو كامل التي ــ حسبتها صح ــ و بدأت تستميل قلوب الهلاليين و هي بذلك تعتبر ذكية لانها ستصل بلا شك الى اكبر شريحه يبحث عنها اي جهاز اعلامي ...

و انا ايضا استثني قناة الصحراء التي داعبت مشاعر الهلالين و حملت الكثيرين على برمجة اجهزة الاستقبال الفضائي لديهم من اجل مشاهدة برنامج الهلال ليلة البارحة ...


انا هنا ياسادة ياكرام اعني اولئك الكتاب الذين يحاولون الوصول و صنع مجد اجوف و شهرة حمقاء لاقلامهم الممجوجه بأي وسيلة تكون ... أتدرون ماهي احدث الطرق التي ابتكرها هؤلاء .. ؟!!


انها وبكل بساطه ((( الحديث عن الهلال ))) و تطعيم ذلك الحديث بقليل من ((( القدح + شوية تشكيك + حبتين سب و تريقه + كم حبة شتم علني ))) وكل ذلك يتم في ظل غياب رقابه الجهات المعنيه و تقاعس مسؤولي النادي ـــ وليسمحوا لي ــ في الدفاع عن هذا الزعيم الذي ملأ الدنيا و شغل الناس ...


اقول ياسادة ...

امس اتحفنا الكاتب القدر ــ و الياء هنا لم تسقط سهوا ــ الدكتور / عادل المرضي بمقال خفيف الظل حد السخف في صحيفة الملاعب التي تصدر عن جريدة المدينه يتحدث فيه عن مااسماه بعبقريته الفذه / انتصار المذعورين .. !! ويحكي لنا فيه بعبقريته السمجه المتدفقه من عقليته الفارغه عن حظ الهلال واخطاء الفرق الدفاعيه التي اوصلته الى منصات البطولات رغم انه لايستحقها .. !! و يروي لنا ذلك الكاتب المثقب كيف ان الدعيع هو الحارس الوحيد في العالم الذي صد سيل الكرات المتدفق برجله و رأسه و بطنه و بركبته .. !! ــ عساها في بطنه ــ و يصف فيه ذلك الكاتب القدر ــ وانا لازلت اصر على اسقاط الياء ــ الهلاليين بانهم الادنى و الاضعف و خصمهم ــ فريقه المفضل ــ هو المقتدر و لاحظوا هنا ( المقتدر .. !!! )


ما اود الوصول اليه هنا معكم هو ما اصبح عليه حال الهلال ازاء اولئك الكتاب القدور ــ و هذا جمع لطيف يليق بهم ــ و كيف اصبح الزعيم صاحب المجد التليد و البطولات الاكثر و الجماهيريه الاعرق جدارا قصيرا يتسلق عليه كل من اراد ان ــ يرز خشته ــ في عمود ــ ظلام ــ في صحيفة اقرب ماتكون لجدار فصل عبث به المراهقون كثيرا ...


انا اعلم جيدا ياسادة ان الهلال اكبر و ارقى و اسمى .. و اتفق معكم ان القافلة تسير و ................. ــ لن اذكرها اكراما لكم ــ و لكن ما اتمناه هو ان يقوم رجالات الهلال بايقاف امثال هؤلاء المتسلقون عن حدهم .. و ان يلقموا هذا و امثاله حجرا يسد فاهه عن الحديث في شؤون سيد البطولات قاطبه ....


انا اناشد سمو الامير محمد بن فيصل و سمو الامير بندر بن محمد و كافة اعضاء مجلس الادارة و اعضاء شرف النادي بأن يقوموا بحملة قوية في وجه اولئك المتسلقين الذين يبحثون عن الشهرة في اروقه الهلال وهم ليسوا اكفاء لمجرد الحديث عنه ... وحتى يعلم هؤلاء ان الهلال جبل عتيد اذا سقطوا عليه آلمهم و ان سقط عليهم آلمهم ...


و اعلموا احبتي اني تحدثت هنا عن مقال واحد و لم اتطرق للاخر الذي كتب في نفس الصحيفة عن الجاليه البنجلاديشية التي كانت تضرب الطبول في المدرجات للهلال ... !!!


أرأيتم اين وصلت بهم الجرأة ... ؟!!!


ما اتمناه عن حق هو ان تتم مخاطبة الجهات ذات العلاقة من اجل صون كرامة الهلال و هي جهات بعيده عن رئاستنا الحبيبة لذا فألامل فيها لازال حيا فاطمئنوا ....





انا في البدايه لا احبذ الكتابه في غير الشأن الهلالي ... و لكن استجابة لطلب احد الاخوة ــ الماسنجريين ــ قرأت موضوعا يدل على ان الكرة لدينا لن تتطور بوجود بعض العقليات ...

حيث يبدو ان الاخوة الجيران هداهم الله يعيشون ازمة عقد تجلعهم يعمون و يصمون عن اي مصلحة وطنيه فيها رفعه شأن كرة الوطن كافه او رسم صورة جيدة عنها .. وانا لا اقول هذا حبا في مشاركة نجوم الهلال بل انني انظر الى الموضوع من ناحية كونه تظاهرة وطنية كبرى لرجل نقش اسمه في قلوب كل الرياضيين السعوديين الا وهو الجوهرة السوداء ( ماجد عبدالله )

انظروا لهذا الاستفتاء و احكموا .. و للعلم فأنا لم انقل لكم ردودا اخرى تحمل في طياتها كلاما لايليق نربأ بأنفسنا ان نذكره في منتدانا راقي و سامي كمنتدانا هذا ... و لكن اكتفيت بما سترونه ...








((( نثـــــــــار )))



* قيام شبكة راديو وتلفزيون العرب art بالاعلان عن عزمها افتتاح قناة الزعيم كأول قناة مخصصه لنادي سعودي اصاب الكثيرين بالصدمة لانه جاء صفعه قوية لاولئك المتشدقين و المشككين في شعبية الموج الازرق .


* المكرمة الفيصلية برفع الايقاف عن كيتا ليست بمستغربه لان الايقاف ابتداءا كان غلطة في حق اللاعب الخلوق كيتا و الذي لم تسجل ضده اي مخالفة سلوكية في ملاعبنا بل كان هو المظلوم دوما .. !! ولاتزعلون يا اهل الرياضه في السعودية .. انتم المخطين في حق هالمسكين و الاتحاد حقنا انصفه .... !!!!


* فقاعه الصابون التي صنعها الاعلام و الاساليب المندسة التي كان يمارسها ذلك الرئيس الخفيف ــ انفقعت ــ وبان زيفها و بات بعضهم يأكل بعضا بعد ان انكشفت سؤتهم .


* يتركون ناديهم و يتفرغون للاندية الاخرى و هم لايعلمون ان (( من راقب الناس مات هما .. ))


* لو كانت الفرق الاخرى تملك نصف مايمتلكه الهلاليون من ــ كل شيء ــ لاصبحنا نتحدث عن منافسه حقيقية لا عن صدام و صراع و ................... .


* لايعلم ارباب الصحف المتعصبه و الكتاب الملونون انهم يؤججون نار التعصب في كل مرة يحاولون فيها النيل من كيان و قامه كقامه الهلال و اذا اردت التأكد فشاهد برنامج ( ردة فعل ) لتعرف مد الاحتقان الذي زرعه الاعلام الرياضي الاجوف في عقول الجماهير .


* يبقى الهلال عن حق ((( الفريق الذي ملأ الدنيا و شغل الناس )))






قاله و كتبه :

اخوكم / ابو يارا

اخر تعديل كان بواسطة » $واثق الخطوة$ في يوم » 25/04/2008 عند الساعة » 03:09 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/04/2008, 07:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
المكان: في بيتنا مع اهلي ///
مشاركات: 526
فعلا

كلامك سليم اخوي
يحاولون الصعود على اكتاف زعيمنا الغالي

لانه اقصر طريق للشهره

والقناة المذكوره اعلاه

انا ابصم لك بالمليون انها هي المستفيد الوحيد من التعاقد مع نادي الهلال

في اطلاق قناته الخاصه

اما بالنسبه للاشقااء في نادي الفازلين !!!!


المفروووض يطالبون ان يلعب لهم نجوم الزعيم


عشان مايخسروون من الفريق الكبير الريال مدريد


ولو اني ماابي الزعماء يوقفون معهم

وشكرااا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/04/2008, 08:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
مشاركات: 110
كلمات من ذهب ....... ابدعت يابو يارا
لا ترمى غير الشجرة المثمرة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/04/2008, 08:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sa3don
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,797
كلمات ذهب وروعه مبدع

تصدق يصلح تصير مدرس تعبير << هع << براااااااا >

.......................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/04/2008, 09:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 685
بيض الله وجهك اخي الحبيب ..

كلام في محله ...


لن تكون هذه أول .. ولا آخر صحيفة .. من هذه الصحف المنسية .. التي تتناول وستتناول الزعيم في أخباره وبطولاته ولاعبيه ..


هؤلاء لم يجدوا سبيلا إلا بمحاولة التقليل من إنجازات الزعيم المتوالية ..

وتركوا الحديث عن أنديتهم . فمقالاتهم لم تعد ترضي جمهور الغفلة ..


أقول لهم : إستمروا في ذلك .. إستمروا في غيكم .. إستمروا في خزعبلاتكم .. إستمروا في كذبكم ..


والزعيم سيستمر في حصد البطولات .. بإذن الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/04/2008, 09:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي القمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 732
* يبقى الهلال عن حق ((( الفريق الذي ملأ الدنيا و شغل الناس )))


صح لسانك يالذيب ويالنسبه للكتاب انا اعتقد الهلال اكبر من انه

يذهب ورائهم الهلال نادي اسياء الاول متعود على هالاشياء

ولو افترضنا ان الهلال قام برد عليهم فهو بذالك يزيدهم شرف

ويكون وصولو الى ماكانو يرديونه..

لذالك انا اقول تاريخ الهلال يشهد ولن يشوه حاسد..

دمت يازعيمنا بالقمه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/04/2008, 09:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 140
في البداية اخي ابو يارا اشكرك على الفاظك التى ارتقت بهذا الموضوع

وانا اعتقد ان مثل هؤلاء الكتاب لا يمثلون شيئا

ويكفيك ان بعض العقلاء من نادي الاتحاد الفريق الذي خسر لقب بطل الدوري

اكدوا احقية فريق الهلال في هذا اللقب

واقول القافله تسير والـ................. ولا بلاش احسن
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/04/2008, 10:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 253
كلام رائع يدل على ثقافة ووعي

الله يوفقك

فعلاً واثق الخطوة والقلم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/04/2008, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
كلام كبير من رجل اكبر
و طبعا صدقت في كل كلمة قلتها

تقبل مروري
الزلزال # الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/04/2008, 10:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمــر اسيــا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ببيت جيرانا
مشاركات: 1,680
كلام رائع وسليم شكرا لك

...............................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/04/2008, 12:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 456
وااله كلام رائع جدا ولا عجب فإن أقرب طريق للشهره هو الحديث عن هلال شغل الناس وأبعد النوم عن عيونهم
فالكاتب لابد أن يتحدث عن الزعيم ليقرأ مقاله
أما النادي الالأصفر فمن قال أننا نوافق على مشاركت زعمائنا معكم وهذا إذا حدث حفل إعتزال أصلا
الرابح الأكبر هم موبايلي وartوالصحراء عرفوا يلعبونها صح
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/04/2008, 12:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
المكان: آلـريـــآض ..
مشاركات: 1,838
صراحــــــة مــدري وش اقــول كلامــك واللـــــه قوي ,,,
اللــــــــــه يعطيـــــــــكـــ العـافيــة يـــارب وتســــلم ..
وربـــي كــلام فــي محلـــــــــة ومــرة ثانيــة
تســلم يدينـــــكــ يالغـالــي...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/04/2008, 12:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 1,269
في البداية اخي ابو يارا اشكرك على الفاظك التى ارتقت بهذا الموضوع

وانا اعتقد ان مثل هؤلاء الكتاب لا يمثلون شيئا

ويكفيك ان بعض العقلاء من نادي الاتحاد الفريق الذي خسر لقب بطل الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/04/2008, 01:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
مشاركات: 806
والله أنكـ صادقـ يبحثونـ عن الشهرهـ على حسابنا

لا كنـ يقولـ المثلـ القافلهـ تسير والكلابـ كرمكمـ الله تنبحـ

وموضوعـ جميلـ وأسلوبـ رائع ما شاء الله عليكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/04/2008, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @P-ALZAEEM-d@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: منسدح بالملحق
مشاركات: 1,627
شي معروف ان اسهل طريقة لشهرة هي الاتجاه في عكس التيار

كما هو المثل القائل ((خالف تعرف))
فمثل المتشخبطين جستنية ومن هم بطخته

يعلمون بقرارت انفسهم ان الهلال ليس بفريق مدلل عند الاتحاد السعودي
ومع ذلك يخالفون الواقع بكتابات للأساء للهلال
وذلك لأخفاء الحقيقة و ذر الرماد في أعين الجماهير

فكما هم يصورون المدافع الصلب تفاريس اللذي اقلق مهاجميهم وأصابهم بالعقم
فما وجدوا إلا ان يصوبوا سهامهم عليه بأنه جزار!!!!
وتناسوا فرقه الانبراشات العالمية وآخرهم تكر

وايضا الهجوم على ياسر القحطاني و موضوع الكبتنية وانه ليس بلاعب حسم وللأسف انجرفت جماهير كثيرة مع هذه الكتابات
ليست موجه له إلا عندما انتقل للهلال ((وسحب سيفون)) على الاتحاد


ولا ننسى ان الصراع المثير اللذي ظهر مع بدايات الاسطورة سامي الجابر
كانت من عند المتشخبطون الموالين للأحزاب الصفراء
لانهم علموا ان سامي سيشكل خطراً على اسطورتهم هداف المنتخب بالدورات الودية وعلى بنجلاديش والهند ومكاو

((ولا تقذف إلا الشجرة المثمرة))

وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube