#106  
قديم 25/04/2008, 07:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
وأنا أطالب ادارة المنتدى بحذف الموضوع


لأن مكان الهريفي وكل ما يخصة (الزبالة) أعزكم الله



ومن غير المعقول تلويث منتدانا كل فترة بمواضيع عن هالمتخلف قليل الادب
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 25/04/2008, 07:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
مشاركات: 51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

عزيزي...



الكلام فيما يقوله إهتمام لا يستحقه...



شكرا لك...










مع أجمل تحية...
أخوكم: عميد لاعبي العالم، الحمر زينة الدهر " أبو فيصل "...
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 25/04/2008, 07:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2003
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,256
الحمدلله والشكر

الهريفي للحين تناهق ماخلصت !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 25/04/2008, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
كرمو المنتدى عن هالاشكال....!!!
اقسم بالله ان هالادمي متخلف ولايدري وين الله حاطه...!!
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 25/04/2008, 07:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/11/2007
مشاركات: 2
أول شي بسم الله الرحمن الرحيم
الهريفي ............نصراوي يعني ماينأخذ بكلامه وبصراحه بعيد عن ميول هذا الرجل يعجبني أسلوبه في طرح الموضيع الرياضيه (( غير الهلال))


وأحب اتكلم عن فئه جدا قليله من الزعماء الموجودين بالمنتدى أنا يكون فكرهم فيه قليل من الأحترافيه خليني أقول ((زلات لسانهم في فلان وعلان))
الزعيم دائما مايكون هو العاقل (( لان العقل السليم في تشجيع الزعيم )) ولا يلتفتوا لكلام الناقصين {{{الهريفي}}}

وادعو الله ان يهديني وان يهدي جميع أخواني المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 25/04/2008, 08:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ابيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: هناك
مشاركات: 1,528
يا hp عسى ماشر ترى توك صغير ماله داعي هالحركات


هذا منتدى رفيع وليس لنباح الكلاب فيه مكان
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 25/04/2008, 08:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
للحين هالشحاذ الفقير المستحقر يواصل حقده على الزعيم ,,,!!!!!!!!.....................
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 25/04/2008, 08:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
بنسبة لموضوع اصابة ياسر وادعاه الاصابة هو ما لعب مباراة الاتفاق والنصر والشباب وكلها مباريات مهمة وهذا حركات الهريفي هو اللي يدعي الاصابات في مباريات النصر ويقول المثل ( كل يشوف الناس بعيون طبعه )
و الف شكر لك اخوي بس نصحية لكل هلالي الهريفي مريض نفسيا فيجب مراعات مرضه هو وبقية اخوانه المرض
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 25/04/2008, 08:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
مريض مريض مريض ويجب مراعاته
وبنسبة لادعاء ياسر الاصابة (كل يشوف الناس بعيون طبعه)
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 25/04/2008, 08:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 691
مابي يكسب اجر مني الله يرزقنا وس\ياه العمل الصالح

لاتعليق 0000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 25/04/2008, 08:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
المكان: ][انسرقت][
مشاركات: 1,316
يا رجال ما غير يبغى يشتهر على حساب الزعيـــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 25/04/2008, 08:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
ياجماعهة ادعوا له بالهداية وبالتوفيق
لاني احس في الرجال شئ على الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 25/04/2008, 08:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
مشاركات: 71
الهريفي يمثل نفسه
وبيشة وأهلها يعلمون من هو الهريفي وتاريخه
أعطيناه أكبر من حجمه
وأسألوه عن نهائيات 1992 وأسرار الفندق والسهرات التي سمعها الناس من الخليج الى المحيط
الله يسامحه
كلما أغلق الاعلام الفجوة
زادها التافهون إتساعاً
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 25/04/2008, 08:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ألصاعق
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 8
معطينة اكبرمن حجمة البكاش
ينطبق علية المثل الي يقول"خالف تعرف"
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 25/04/2008, 08:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hp_sa
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2008
المكان: الخبـــر
مشاركات: 3,466
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ابيض
يا hp عسى ماشر ترى توك صغير ماله داعي هالحركات


هذا منتدى رفيع وليس لنباح الكلاب فيه مكان


آسف ياهلالي ابيض بس المشكلة اني ودي اوضح كيف الهريفي يحقد ويغار من الهلال كيف خلا نفسه احسن وسط بالمملكة ولك تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube