#46  
قديم 25/04/2008, 12:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
مشاركات: 22
الغريب ان اخصائي العلاج الطبيعي في نادي الهلال عاطف وهو المعتدى عليه تم ايقافه مباراة وتغريمه الف ريال
والمعتدي الحسن كيتا تم ايقافه مباراة واحدة فقط

انقلبت الموازين عقوبة المعتدى عليه اكبر من عقوبة المعتدي ويريدون التطور لرياضتنا اقول سقها بس
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 25/04/2008, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاصم المحسن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
المكان: الهلال بخير ، أنا بخير
مشاركات: 817
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ابيض
وكما قلت سابقا

مانقول الا


حسبنا الله ونعم الوكيل


اغرب اتحاد في العالم


اتحاد رعاية النصر والاتحاد


بكل بجاحة الكيل بمكيالين

وكما قال الكاتب الاهلاوي علي الزهراني


ان من اعجب العجب ورغم كل الظلم الذي يتعرض له الهلال ان يسمى النادي المدلل


والله اننا في اخر الزمان الذي يصبح الظالم مظلوما والمظلوم ظالما



كلام من ذهب الاتحاد السعودي اضرب علية السلام بتصرفات مثل هاذي التصرفات
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 25/04/2008, 12:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: United Kingdom
مشاركات: 556
و الله يا غالي للولا الملامة ما وقفوه وكثر خيرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 25/04/2008, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد 2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 5,806
الاتحاد السعودي المفروض يتم تغييره بالكامل من رئيسه لاصغر موظف واعطاء الفرصه للوجوه الشابه كفايه مهازل وكفايه لعب وضحك وانا اتحدى اذا قرار كيتا مو من فيصل افندي.
طفح الكيل خلاص لابد من الانصاف بكل شي مو لاعب يسوء الادب ويتم ايقافه ويعفى عنه اي عقوبه هذه وباي دوري والله لو الدوري البنقالي ماسووى مثلنا
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 25/04/2008, 01:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
مشاركات: 465
.



انا مره منقهر من افعالهم المفضوحة .

لكن ما يجعلني انبسط أن كل هذه النكبات التي يمرون فيها جائت بسبب الظلم الذي يطال الهلال دائما .

و آخرها توفيق الله سبحانة و تعالى للهلال في ختام الدوري .


الله سبحانة لا يرضى بالظلم و سبحانة يمهل و لا يهمل .


.
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 25/04/2008, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
يا شيخ توك تدري من زمان وهي ضد الهلال

][ من امن العقوبه اساء الادب ][
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 25/04/2008, 01:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/02/2008
مشاركات: 5
لا تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق

شي طبيعي مو غريب عليهـــــــــــــــــــــــم


حسبي الله عليهم

شكـــــــــــــــــــرا عـ الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 25/04/2008, 01:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,100
هههههههههههههههههههههههههههههههه
لاحياه لمن نتادي
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 25/04/2008, 01:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abod_2100
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: الرباض
مشاركات: 561
لا ويقولون ان حق الهلال وقفوه نص شوط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يوم جا الشوط الثاني قالوا له خلاص عفينا عنك راحت نصف المدةهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 25/04/2008, 01:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الناصر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: . ღ♥ღ. Madrid ღ♥ღ
مشاركات: 4,175
إقتباس
ربما واتوقع انه لعيون الاتحاد مستقبلا اذا اوقف لاعب مباراة واحده سوف يسمح له ان يلعب الشوط الثاني نظرا لانتها نصف المده000000ياقلب لاتحزن


قوية


يقوووووووووووووووووولووووووووووووووووووووون :

النظام الجديد ........ اذا حصل اللاعب على كرت اصفر وكمل الشوط بدون خشونة .. يسقط تلقائيا الكرت
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 25/04/2008, 01:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2007
مشاركات: 625
من امن العقوبه اساء الادب
ومشكووور على التوضيح وصحيح هذي نكتت الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 25/04/2008, 01:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 1,453
لا تنسى عزييييييييييييييز اخوووووووووووووووووووووووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 25/04/2008, 01:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
مشاركات: 811
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المصلحة العامة
الكل شاهد كيف تم رفع الايقاف عن كيتا لعيون ابو ثامر

انه شئ مضحك جدا بل مهزلة ليس بعدها الا العجب وسوف نشاهده قريبا

لنلغي البطاقات الحمرا التي تستوجب ايقاف مبارتين اذا

لنلغي مستقبلا اي عقوبه لنها ليس لها فائده نظرا بانه سوف يكتفي بنصف المدة

اذا لماذا لا تختصر الايقافات مادام ان نصف المدة كافي

لاعب يتم ايقافه مبارتين يتم رفع الايقاف ماكمل اسبوع العجب العجاب بالرئاسه

هل ينطبق هذا المثل علىالرئاسه المثل القائل (قالو وين عاقلكم ياهل مره قالو هالمربط)

اقول لا صحاب الشان بالرئاسه( بطتنا اكبرمن بطتكم تقدر بطتكم تبط بطن بطتنا مثل ما بطتنا بطت بطن بطتكم)


ربما واتوقع انه لعيون الاتحاد مستقبلا اذا اوقف لاعب مباراة واحده سوف يسمح له ان يلعب الشوط الثاني نظرا لانتها نصف المده000000ياقلب لاتحزن


مغليكم الدائم المصلحة العامة

والله كلامك صحيح وين ايامك يافيصل بن فهد
ترانا نتحسر على تلك الايام كان اذا قال كلمه او نفذ قرار ايقاف ما فيه حد يقول ولا كلمه بعدها .
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 25/04/2008, 01:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/04/2008
مشاركات: 24
Icon15

الله يرحم فيصل بن فهد ..



والعاقل يفهم




دمتم زعماء ..
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 25/04/2008, 01:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
مشاركات: 179
هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

<<هذا المستخدم فاطس ضحكـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube