#1  
قديم 24/04/2008, 06:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/10/2007
مشاركات: 18
صداع الهلال ..... في رؤوس كتاب الرياضي

اولا // ممكن تسمحوا لي اداره النتدى على هذا الموضوع لاني والله عارفكم وعاررف طيب اصلكم واعرف انه مهما غلط احد او عاملنا بسوء نعامله بطيب فاالرجااء اعذورني

ثانيا // مثل مااعتذرت من الاداره اعتذر من الاعضااء بس بالله لا تقسو علي لاني انا اخ جديد لكم

لوتناظر جريده الرياضي تتسأل هذه الجريده لاي دوله عربيه ترجع مع انها مكتوبه باللغه العربيه لكن تتسأل اي مو معقول هذه الجريده تكتب عن ناادي الهلال كلام مناقض للحقيقه لانه زعيـــــــــــــــــم
ومحاوله تشكيك وانه اغلب بطولاته بالحض لانه العقل يرفض هذه الفكررره !!!!
لكن المصيبه الكبرى لوتلاحظ في بدايه كل صفحه تلاقي مكتوب رياضه سعوديه
لامو معقووول وفي كل صفحه كيــــــــــف هذه الجريده سعوووديه وهي تحاااول تشكك في قدراات الزعيم ولاعبي الزعيييييييم اذا كان غيض قصدهم او محاوله ابعااد الجماهير عن تشجيع الزعييييم
مايدورا انه نفتخر بزعيمنا ونحمدلله انه من محبيه ومشجعيه لانه لو كنا زيهم نشجع فررريق اخر كان صابنا الغيض من الزعيم وبطولاته عالاقل هم صحفين يكتبواا بجرااايد لتخيف بعض من القهر من كثر مايأخذ الزعيم من بطولات امام حبايبهم طيب لكن احنا وين نكتب بجدرااان البيوت.....!!
عالعموم سبنا لهم الكتابه والنقد وصرنا احنا نحصد البطولات
ومايصح الا الصحيح ترى هذا مو رد لكن نصيحه لهم مايناقضوا الزعيم لاتهم راح يتعبوا
وياكتاااااب جريده الرياضي ياللي تضربوا الامثال بالزعيم للتشكيك فيه ماسبتوا مثل والا قلتووه عن الهلال مامر عليكم المثل اللي يقول من راقب عيووب الناااس مات مهموماا اجل لو اخترعتوا عيوب وش بيصير لكم
ياجماهيرر الزعيم حكمه من واحد حكييييم اذا ضربت من الناااس في الخلف فاعررف انك في المقدمه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2008, 07:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 145
مشكور على طرحك الجميل اخوي زعيماوي بالفطره

لكن نقول القافلة تسير و ....... ( الباقي معروف )
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/04/2008, 07:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
أخوي والله هالجريدة ما أكلف نفسي أناظر فيها اذا دخلت السوبرماركت أشتري جرايد

فما بالك إني أشترها ..

مجموعة مرضى نفسيين شفاهم الله لقوا مكان يلمهم ..

ودام الزعيم موجود ماراح يتشافون .. إلا إذا الله أراد ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube