المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/03/2002, 09:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2001
مشاركات: 59
هذا ما حدث من كوني وبلاتشي = سامي الجابر

هذا ما حدث من كوني وبلاتشي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أحبائي جماهير المملكة العربية السعودية عامة وجماهير الهلال خاصة، أبارك لكم الفوز الثمين والصعب على فريق السد القطري الذي لعب اليوم بطريقة لا تتناسب مع اسمه ومع ما كنا نتوقع منه كفريق شقيق.

اتصلت بي إدارة الموقع مشكورة للتعليق على ما حدث عند التغيير عندما تحدث للمدرب الروماني بلا تشي. وكنت أستطيع التصريح لهم مباشرة وفضلت العودة إلى الفندق لكي أكتب لكم ما حدث وما دعاني لكي أتكلم على الروماني بلا تشي.

تخيلوا قال لي عبدا لله كوني المدافع القطري ( قال لي بلا تشي انك تريد أن تختم حياته في كأس العالم وأنا سأختتم حياتك الرياضية هنا في هذا الملعب) ، واستمر يركل ويرفس طوال اللقاء ويلاحقني حتى في منتصف الملعب الهلالي حتى انه ضربي أكثر من مرة بدون كرة وركز على مفصل القدم، وللأسف لم يتمكن مساعد الحكم من ملاحظته إلا مرة واحدة وعندما أخبر الحكم منحه كرت أصفر رغم أنها بدون كرة ! والقانون واضح وصريح في حالات الضرب بدون كرة.

وفي أكثر من مرة تحدثت مع (كوني) ليلعب كرة قدم ويبتعد عن هذه الأساليب التي لا يمارسها إلا العجزة ، والمصيبة انه مع كل اشتراك عنيف يجد بلا تشي قد وصل خط المرمى ويصرخ (برافو كوني) !

وللمعلومية كوني لا يتحدث عربي أبداً بل كان يتكلم بالإنجليزي وطلب منه عمر الغامدي أن يلعب على الكرة فأجاب ( No speak Arabic) !!

تعجبت من الأصوات التي تطالب بإيقافي لسوء سلوكي بل أن البعض يتوجه بالخطاب إلى سمو الأمير سلطان بن فهد حفظه الله الذي يدرك حجم ما تعانيه الكرة السعودية من ظلم في المشاركات الاسيوية سواء على مستوى المنتخب أو الأندية. وهو على ثقة بأننا نحترق من أجل تشريف السعودية في كل محفل ثم ما مارسه الفريق القطري ليس بسبب أن الهلال هو الذي يلعب بل لأننا فريق سعودي يمثل بلاده التي ارتقت إلى منصات التتويج ووصلت للعالمية ثلاث مرات متتالية!

لذا كونوا لنا سند في اللقاء النهائي فنحن نمثل المملكة العربية السعودية، ونتعرض للشتم والسب داخل الملعب وخارجه بل أن (كوني) بصق علي أمام الجميع !! بل ووجد التصرف استحسان المدرب بلاتشي الذي جاء بعد اللقاء وقال لي لماذا هذه العصبية منك ؟) فقلت له ( لأنك وجدت عينة من اللاعبين تطالبهم بتصرفات لا تليق ويستجيبون لك) فرد قائلاً ( إذا كنت تقصد كوني فهذا هو أسلوب لعبه وليس من أجلك فقط )

ختاماً

قبل دقائق صرحت لتلفزيون الجزيرة من قطر، وأتمنى أن تتطلعوا على التصريح، وأنا أقول ليس لدي الاستعداد في الدخول في مهاترات جانبية، وجاءت إلي قطر مع الهلال لكي أعود بالكأس للجمهور المتعطش لبطولة، وللأسف أن يقف البعض في صف الغير رغم أنهم لم يتركوا إي شئ لم يتفوهوا به أو يفعلوه لنا.

شكراً لكم والكأس هلالي بإذن
http://www.samialjaber.com/vb/showth...threadid=12543
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube