#1  
قديم 23/04/2008, 01:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 1,107
لماذا النصر دائماً يكسب جميع الأستفتاءات (الجواب بداخل)

بسم لله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لجميع الزعماء

دائماً يتساءل أي هلالي لماذا النصر يكسب جميع الأستفتاءا
لكن يقول المثل (إن عرف السبب بطل العجب) وأنا راح أعلمك ما سبب

أسبب هو
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V

الصوره أبلغ من الكلام







أنتظر ردودكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2008, 01:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: احلامـ العشقـ
مشاركات: 2,846
يا حبيبيـ

في جملة سمعتها من واحد سوري مرة عجبتني

الي غلطان او خايف من ان ينكشف او شاك بقدراتوا دايما يدو على اي شيء يبرر موقفو فيه

والنصر كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2008, 01:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أصلا هم يدخلون النت علشان التصويتات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2008, 01:32 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
مشاركات: 8
اتذكر كانوا طارحين موضوع عن كيفية حذف ملفات الانترنت المؤقتة حتى يصوتون أكثر من مرة

بصراحة اللي يصوت أكثر من مرة على اي استفتاء سواء كان رياضي أو اجتماعي أو نوع من الاستفتاءات .. احسه مريض نفسي

وسلم لي على الكوكيز
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2008, 01:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ د. زاحف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 3,079
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ .. قفطة أليمة يا غامدي


.. تسلم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/04/2008, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 4,483
مشكووووووووور يالغالي

انا من زمان قايل كذا

معذبين انفسهم بالطريقه هذي


وحنا ولله الحمد والمنه

واثقين حتى ادارة المنتدى

تحذف المواضيع هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/04/2008, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 4,483
مشكووووووووور يالغالي

انا من زمان قايل كذا

معذبين انفسهم بالطريقه هذي


وحنا ولله الحمد والمنه

واثقين حتى ادارة المنتدى

تحذف المواضيع هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/04/2008, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه الرس,,
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ايطــاليا القصيم.."البندقيه"
مشاركات: 2,959
هههههههههههههههههه

زيــــــــــــــــن علمتنا لي ساعه احاول اصوت ثانيه

انتظر يعيني دقيقه همين اصوت


يسلمووو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/04/2008, 02:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
الحمدالله على نعمة العقل

فعلا

الي فيه نقص يظهر عليه

وهذا حال النادي الجار
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/04/2008, 02:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: على الآطلال...
مشاركات: 1,326
جميع التصويتات فاشله ولا تدل على الحقيقه والواقع

كلها بس جذب الجماهير للموقع

والزعيم دائما هو الزعييييييييييييييييييييييم بكل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/04/2008, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
هههههههههههههههههههه


مساااااااااااااااااااااااكين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/04/2008, 02:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 269
مشكووووووووور يالغالي
أانا من زمان قايل كذا

معذبين أنفسهم بالطريقه هذي


وحنا ولله الحمد والمنه

واثقين حتى إدارة المنتدى

تحذف المواضيع هذي


والله لايبلانا بس عشان يقولون أنا أكثر جمهور ويقهرون الهلاليين ومن جد الله لايبلانا والحمد لله والشكر ومشكور أخوي مره
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/04/2008, 02:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
لهم التصويتات ولنا البطولات والمنصات ,,

يالتـــــــــــــوفــــيق للهلال في كاس الملك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/04/2008, 02:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 8
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/04/2008, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s a l e h
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2006
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 2,140



الي ببطنه ريح مايستريح .. ^_^


وشكرأ على الموضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube