#1  
قديم 22/04/2008, 07:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: الــــــــــــــــــــــــرس
مشاركات: 53
Exclamation كوزمين في طريقهـ لمغادره الهلال .. والحسن الكيتا في طريقهـ للهلال

تلقى الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال عروضاً مكثفة للعمل بدءاً من الموسم المقبل، وذلك بعد النجاح الذي لقيه مع فريق الهلال والحديث المستمر للصحافة الرومانية عن إنجازاته بالمملكة. وأكدت مصادر إنترنتية تلقي المدرب عروضاً للعمل من نادي غلطة سراي التركي وعروضاً رومانية وأخرى خليجية، ورجحت المصادر ذاتها أنها من أندية قطرية.

كوزمين أولاريو لم يحدد وجهته بعدُ علماً بأن الأندية الراغبة التوقيع معه ستحسم أمورها معه قريباً، خصوصاً في ظل اتضاح الرؤية الهلالية عمن سيكون الرئيس القادم، وهل سيكون المدرب على رأس الأولويات أم لا؟

من جهة أخرى أكدت مصادر (الجزيرة) أن إدارة نادي الهلال تسعى جدياً إلى التعاقد مع محترف من الوزن الثقيل للموسم الرياضي المقبل بغض النظر عن التكلفة التي سيكون عليها؛ وذلك لدعم الفريق في المواجهات الآسيوية التي سيسعى الهلاليون إلى الظفر بها. وبرز اسم الغيني الحسن كيتا لاعب نادي الاتحاد كأبرز الأسماء التي يريدها الهلاليون في انتظار أن يفتحوا معه خطاً ساخناً خلال الأيام المقبلة.

(الجزيرة) بدورها تابعت الخبر عن طريق أحد الوسطاء القطريين الذي فضل عدم ذكر اسمه، والذي ذكر أن الهلاليين سيجدون صعوبة في التعاقد مع اللاعب الذي سينتهي عقده نهاية الموسم الحالي؛ وذلك نظراً إلى رغبة أكثر من ناد قطري في التعاقد مع اللاعب الذي قدم نفسه لاعباً كبيراً في الدوري السعودي في آخر موسمين مع القدرة المادية الضخمة للأندية القطرية.
  #2  
قديم 22/04/2008, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,350
يمنع فتح مواضيع جديدة منقولة من الصحف او الوكالات او المواقع حيث تقوم إدارة الأخبار بإنزال اخبار الصحف في وقت مبكر من كل يوم وكذلك تقوم بانزال اخبار الوكالات المهمه في وقت نشرها , إلا إذا كان العضو يرغب في تعليق مفصل على الخبر بشكل موسع وماعدا ذلك سيعرض الموضوع للإغلاق أو النقل حسب مايراه المشرف مناسبا .


ضوابط وشروط المشاركه بشبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube