#1  
قديم 22/04/2008, 10:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
Post صحيفة نجوم الملاعب تواكب فوز الهلال بالدوري العام : أبو(( سعيد)) الهلالي!!






القحطاني دفع فاتورة كالون والزايري والدوخي

بدأها بالتائب وختمها بالقناص والدعيع 21

الأزرق الوحيد لم ينل لاعبوه أي بطاقة حمراء

أسامة هوساوي تنبأ للفوز الهلالي مبكراً

الرياض: حمد الصويلحي

أسدل ياسر القحطاني أفضل لاعب في آسيا عام 2007م الستار وأنهى آخر فصول الحكاية مع أقوى المسابقات العربية.. وذلك من ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حينما حسم أمر لقب بطل الدوري السعودي لناديه الهلال والذي توشح بالزرقة الهلالية بعد أن هز القناص الشباك الاتحادية ليعلن الفرحة الزرقاء ويطوي الصفحة الأخيرة من أحداث الدوري السعودي وتنتهي عند ذلك رواية الدوري السعودي لتتزين الألقاب الهلالية ببطولة جديدة ودرة ثمينة تنضم إلى خزينة الأزرق المتخمة بالألقاب ويصل ركب البطولات الزرقاء إلى 47 بطولة ثمينة.

الفريسة والقناص
لابد لكل فريسة من قناص وهكذا كان ياسر حينما أنهاها الكاسر بلدغة رأسية في شباك آل نتيف ليفرح الجماهير الهلالية ويحسم لها اللقب الثاني لفريقه هذا الموسم بعد حقق كأس ولي العهد، وعلى الجانب الآخر فقد رسم الهلاليون الحسرة والأسى على وجوه الجماهير الاتحادية والتي حضرت للاحتفال بفريقها وتحقيق اللقب الغالي، ولكن كان للهلاليين رأي آخر حينما حسموا الأمور وخطفوا النقاط الثلاث ليتساووا بالنقاط مع الفريق الاتحادي وذلك بـ 48 نقطه لكل فريق ولكن الهلال تفوق في نتيجة المباراتين حينما تعادل في مباراة الذهاب في الرياض وفاز في الإياب على أرض جدة.


موقعة الجنوب
دخل فريق كرة القدم نادي الاتحاد أرض ميدان ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجنوب جدة حاملا معه حظوظا كبيرة حيث لعب بفرصتي التعادل والفوز ليظفر بالدوري السعودي بنظامه القديم المتجدد، وكان الأرض والجمهور حاضراً في صفه، ولكن الإرادة الهلالية والطموح الأزرق كان حاضراً لرد دين نهائي العام الماضي والذي خطف بطولته الاتحاد من على أرض إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ليثور البركان الأزرق ويغلي في إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجده والذي شهد سهما جارحاً أصاب معاقل الاتحاديين في مقتل فأحال لقب الدوري السعودي للأزرق الهلالي وسط دهشة واستغراب من جماهير الاتحاد التي اكتظ بها الملعب مبكراً.


ليلة العمر
إن مباراة الاتحاد والهلال شهدت شيئاً من الحماس والمتعة استحقت أن تكون خير ختام لأطول وأقوى بطولة سعودية حيث شهدت هذه المواجهة حضوراً جماهيرياً غفيراً يليق بحجم هذه البطولة، وفي المقابل ظهر اللقاء بمستوى جيد وإثارة متبادلة من الفريقين ولكن الهدف الحاسم في الدقيقة التاسعة والأربعين من رأس القناص القحطاني رجح الكفة لصالح الفريق الهلالي، في حين حاول الاتحاديون هز الشباك الهلالية وذلك بشن هجمات خطيرة وقف لها عميد لاعبي العالم محمد الدعيع والذي تعملق في مرماه وأنقذ فريقه من أهداف اتحادية محققة تناوب على إضاعتها كيتا والفيس والقحطاني.
الهلال هو البطل ولا غرابة في ذلك.. فهو فريق تعود على المنصات وكان عنصراً ثابتاً في ختام جميع بطولات هذا الموسم، تمرس على الذهب وأصبح ملازما له، يعرف الطريق إلى منصات التتويج، ومهما كانت هذه الطرق مليئة بالعراقيل والصعوبات فالزعيم اعتاد عليها وعرف كيف يتعامل معها ويتخطاها بدهاء الأبطال.


كواليس
فتحت بوابات إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجده في تمام الساعة الثانية ظهراً، فيما امتلأت مقاعد الإستاد تماماً في الساعة الرابعة والنصف عصراً.
شهدت تذاكر اللقاء سوقاً سوداء حيث وصل سعر تذاكر الدرجة العادية والتي تباع بعشرين ريالا إلى مائتي ريال.
أول لاعب دخل إلى أرض الملعب كان هو حارس الفريق الاتحادي تيسير آل نتيف والذي دخل لإجراء عملية الإحماء، فيما كان الحارس الهلالي محمد الدعيع أول من دخل إلى أرض الملعب من جانب الهلال وذلك للتسخين قبل المباراة.
في منظر طريف حين دخول لاعبي الهلال لإجراء عملية الإحماء قبل المباراة رمى الجمهور الهلالي بالألعاب النارية والتي سببت دوياً قوياً مما أثار الخوف في قلب نجم الفريق الهلالي طارق التايب والذي هرب سريعاً.
في الجانب الجماهيري شهدت مدرجات الفريقين الكثير من المناوشات ورمي العلب الفارغة على بعضهما.
رددت الجماهير الهلالية اسم النجم ياسر القحطاني كثيراً قبل المباراة، في حين كان محمد نور نجم قائد الاتحاد هو الاسم الطاغي في المدرجات الاتحادية.
شهدت المنصة الرئيسية حضوراً شرفياً كبيراً من الجانبين الهلالي والاتحادي، في حين جلس عضوا شرف الهلال والاتحاد الأمير بندر بن محمد ومنصور البلوي بجانب بعضهما في المنصة.
كان من ضمن الحضور النجم الهلالي السابق عبدالله سليمان والذي تفاعل مع هجمات فريقه السابق كثيراً.
آخر ربع ساعة من المباراة شهدت اضطراباً كبيراً وشداً عصبياً من جانب جماهير الفريقين، حيث كانت الجماهير الاتحادية تنتظر هدف التعديل، فيما الجماهير الهلالية كانت تنتظر نهاية المباراة لتعلن الفرحة الزرقاء.
المدرج الاتحادي كان غاضبا كثيرا من مدرب فريقه سواريس ووجه انتقادات لاذعة لطريقته التدريبية وتغييراته الخاطئة على حسب وصفها.
فرحة هستيرية شهدها المدرج الأزرق حيث رددت الجماهير الهلالية الأهازيج الخاصة بفريقها وسط فرحة عارمة وتصفيق حار لنجوم الفريق الهلالي.
دخل النجم ياسر القحطاني في نوبة بكاء حادة بعد المباراة بدأت بعد انطلاق صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة واستمرت في غرفة تبديل الملابس.
أعضاء شرف الهلال الأمراء بندر بن محمد وسلطان بن فهد بن سلمان وأحمد بن فهد بن سلمان كانوا متواجدين مع الفريق قبل وأثناء وبعد المباراة وساهموا في رفع الروح المعنوية للاعبي الفريق الهلالي كثيراً.
تألق الحارس الكبير محمد الدعيع وتصديه لعدد من الهجمات المحققة للاتحاد ساهمت بشكل كبير في حسم المباراة لصالح فريقه.
شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة اعتداء من مهاجم الاتحاد الحسن كيتا على المدلك الهلالي والعامل في الجهاز الطبي لفريق الهلال وذلك بضربه على وجهه في حادثة شهدت استياء الكثير من الرياضيين.
خلاف حاد حصل بين لاعبي الاتحاد محمد نور والحسن كيتا في أرض الملعب بعد إضاعة كيتا لإحدى الفرص المحققة على مرمى الدعيع.
فرحة غريبة للرئيس الهلالي والذي كان في حماس كبير بعد نهاية المباراة حينما ردد غاضبا فزنا رغما عن الظروف.
في لحظة تاريخية ودعت الجماهير الهلالية نجوم فريقها بعد أن زفتهم إلى الذهب في تظاهرة فرح كبيرة في مطار الملك عبدالعزيز بجدة حيث لم يستطع لاعبو الهلال الخروج إلا بصعوبة بالغة بعد تدخل رجال الأمن.
أسامة هوساوي أول من التقى برئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل قبل المباراة وأكد له بأن الفوز سيكون حليف الهلال بهدف دون مقابل.

إحصائيات
أول مباراة لعبها الهلال في الدوري كانت أمام الوطني على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وفاز فيها الهلال بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
آخر مباراة لعبها الهلال في الدوري كانت أمام الاتحاد في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وفاز فيها الهلال بهدف واحد مقابل لا شيء.
فاز الهلال في 14 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وله من النقاط 48 نقطة وله من الأهداف 36 هدفاً فيما لم تستقبل شباكه سوى 13 هدفاً كأقوى دفاع في الدوري.
أول هدف للهلال في هذه المسابقة كان أمام الوطني وسجله اللاعب طارق التايب.
آخر هدف للهلال في هذه المسابقة كان أمام الاتحاد سجله اللاعب ياسر القحطاني.
يعتبر ياسر القحطاني هداف الهلال في هذه المسابقة حيث سجل 10 أهداف فيما سجل الليبي طارق التايب 7 أهداف وسجل المهاجم أحمد الصويلح 4 أهداف، فيما سجل اللاعبون ليلو مبيلي وعبدالله الزوري وفهد المفرج وسلطان السعود وسلمان المؤشر هدفين لكل لاعب، في حين سجل اللاعبون عبدالعزيز الخثران ومحمد الشلهوب ومحمد العنبر هدفاً وحيداً لكل لاعب.
أكثر اللاعبين حصولا على البطاقات الصفراء في مباريات الهلال بالدوري هم طارق التايب ومارسيلو تفاريس وعبدالعزيز الخثران بواقع ستة كروت صفراء لكل لاعب، فيما لم يتحصل أي لاعب هلالي طوال مباريات الدوري على بطاقة حمراء سوى المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس والذي تحصل على بطاقتين حمراوتين.
لم يخسر الفريق الهلالي أي مباراة خارج أرضه طوال مباريات الدوري لهذا العام.
أكثر لاعب هلالي لعب في مباريات فريقه في دوري هذا العام هو الكابتن محمد الدعيع حيث لعب 21 مباراة.
طارق التايب وياسر القحطاني الوحيدان من الفريق الهلالي اللذين سجلا هاتريك في الدوري حيث سجل التايب الهاتريك في مرمى الوطني، وسجل القحطاني الهاتريك في مرمى القادسية.





اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/04/2008, 10:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
كلام رائع .!! ورده

اسامه هوسـاوي ننتظرك .. ولكن .. لانريدك الا تبذل مجهود اكثر من مجهودك في الوحده .!! ورده

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/04/2008, 11:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 491
لا جديد هالهلال دائما هكذا

وان لم يكن هكذا لم اكان اكثر الانديه من حيث الالقاب وشعبية الجماهير....



تحياتي لكم

ابن أبي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2008, 03:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
الله يعطيك الف عافية تيمو ..!







تغطية ومتابعة رائعة ..!








تحياتي .:. raul 4 ever
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2008, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
عواااافي يالغلا على هالتغطيه الجميله وماقصرت....
.................................................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube