#31  
قديم 22/04/2008, 01:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: حيثما يوجد الصفاء
مشاركات: 1,093
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشفق الأزرق
صحيفه الرياضي !!!!!


ههههههه اي رياضي

هي فيها موظف رجال ؟؟؟

من البكيري الخكري الدلوعه ابو البنات والمغربيات ....((شاليهات .....))!!!

وش ترجي منهم الله يرحم حالهم ...

من زين شكلة حتى يدلع ويصير راعي بنات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس لا تحط بذمتك يا رجال هذي سمعة مهم كان بينا وبينه سوء تفاهم حتى لو غلط في حقنا
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 22/04/2008, 01:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
الرياضي صحيفة قبيحة والقبيح الاكبر هو ملفق الاخبار الكاذبة المدعو بالمريثل الذي لاهم عنده الا نشر الاخبار الكاذبة عن الزعيم والاندية الاخرى
وطبعا بمباركة رئيسيه الواطيين

اما سعد الحارثي فهو محترم وذو اخلاق عالية لاكن مايصلح لاعب كرة فما بالك يجي للزعيم لأن مستواه عادي يعني زي عندنا بالهلال مثل العنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 22/04/2008, 01:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 369
شوووووفو الحارثي لاعب كبيييييييييييييييير

ولكن هو نااااااااازل مستواه كثيييييييييييييرا

وجريدة الغفلة ما فية واااحد عااااقل يصدقها

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 22/04/2008, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
مشاركات: 1,940
ههههههههههههه أحسن شئ انك وافقتني بنصر بلنتي

يا هوووووووه يالبلنتي دفني ودفك ههههههههههههههههههه

مشكور على موضوعك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 22/04/2008, 01:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 579
مشكووور ويعطيك العافيه كلامك حلو وكلامك عين الصواب .....
وياليت الحارثي يجي للهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 22/04/2008, 01:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: جيران نادي الهلال
مشاركات: 1,400
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي
ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 22/04/2008, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم وفيلسوف15
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: اخر لفة على اليمين
مشاركات: 460
كل هذة الاخبار هدفها زعزعت الكيان الهلالي لكن لن ينالو مرادهم لان الهلال ليس كأي نادي
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 22/04/2008, 02:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 1,508
انت مصدق هذي الصحييييفة
..............................
انت خلهم يتكلمون على راحتهم.
.................................

ما يضر الهلال شي
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 22/04/2008, 02:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الز$عيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 2,772
الرياضي صحيفة منحطة مثل صاحبها بالتمام ورئيس تحريرها ومديرها المنحط كلهم

كلهم مثل القردة التي وجدت لنفسها مكان تنصنص عليه

بالنسبة لسعد الحارثي حياه الله النادي يرحب به ترحيب ويصلح نحطة احتياط احمد الصويلح وسلطان السعود

اخر تعديل كان بواسطة » الز$عيم في يوم » 22/04/2008 عند الساعة » 02:29 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 22/04/2008, 02:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 137
الله يستر من سعد الحارثي

اتمنى ان مايتردد كثير شي عن هذا اللاعب الفاشل

اساسسآ فريقه متورط فيه ويبي ياخذ مبلغ للاتنقاله

وانا ما اشوف فيه اي ميزه

اللي والله راح يحزننا هو عدم التجديد للبطل (( تفاريس ))

اكثر لاعب حامينا بعد الله

خلو عنا التكارنه مولد او هوساوي

والله ما اخذه ولا ببدل بالمفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 22/04/2008, 02:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
صحيفه الرياضي !!!!!


ههههههه اي رياضي

هي فيها موظف رجال ؟؟؟

من البكيري الخكري الدلوعه ابو البنات والمغربيات ....((شاليهات .....))!!!

وش ترجي منهم الله يرحم حالهم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 22/04/2008, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
الله يعطيك العافية اخوي

وصرآآحة جبتها بالصميم

وربي حرام 30 مليون كما يقال على الحارثي

جيبوني انا ومابي ولا ريال واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 22/04/2008, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abu 3jLaN
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
المكان: آلهُـلآل αlнilαl هو في غـــيرهٌ..!
مشاركات: 1,911
الله يكتب اللي فيه الخير
::::::::::::::::::::::
تـــــــح ـياتي
مشعل
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 22/04/2008, 02:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 76
,,
اما حكاية سعد الحارثي فهذه والله قمة السذاجة والافراط في الجهل .

ماذا يريد الهلال من سعد

وهو اللاعب صاحب القدم الواحدة
وصاحب النظرة الى الأرض عندما يمسك الكرة
وصاحب البرود داخل الملعب
ناهيك عن قلة المهارة لديه فهو نادرا مايتعدى جسم ثابت

سعد لاعب عادي لاكن مايصر تستهزء فيه .
وبعدين سعد حطه بالهلال وشف الابداع لان النصر ما فيه لعيبه يقدر يتفاهم معهم والدليل على كلامي ان سعد هو اللي صلح اكثر اهداف الشهراني لان ما فيه وسط.
وبعدين انت من علشان تتكلم على اللاعبين .

والمنتدى وضع ليناقش امور نادي الهلال وليس الاستهزاء باللاعبين الله يخليك ويصلحك.
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 22/04/2008, 02:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
مشاركات: 168
انت تسمع بالمثل اللي يقول

(( كل إناء بما فيه ينضح ))

مع كامل الأحترام هم ما وضعوا في جريدة منحطة كهذه

إلا انه اتصور تجاوز المقابلة الشخصية بنجاح

وتترتب هالمقابلة من ضمن الأسئله انك تكذب على زعيم انديتهم

بالسب والشتم وتكذيب الشيء وتصديقه

وهذا ديدان اللي محسوبين على اعلامنا للآسف الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube