#16  
قديم 21/04/2008, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حصوص الهلاااليه
تسلم ع التقرير

واللــــــــــــــــــــــه يووووووووووووووووووووفق زعيمناااااااااااا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

دمت

وانت كذلك تشكر لشعورك الطيب واللهم امين وبالتوفيق لهلالنا لمواصلة البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/04/2008, 11:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وربي الله
أبـــو أســامه الله يعطيك العافية

خيل لي أني أقرأ قصه من قصص الف ليله وليله

هي حكاية طويلة امتدت لما يقارب نصف قرن من الزمان كان الهلال ومازال الثابت ومن حوله المتحولون،

اللهم امين

بالفعل قصة خمسون سنة يرادفها سبع واربعون بطولة رسمية وحوالي 24 ودية انجازات للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/04/2008, 11:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراوغ هلالي77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
المكان: الشرقيه - العيون
مشاركات: 2,157
مشكور أخووووووووووووي ابؤاسامة على هذه التوضيييييييييح الراحة والطيب شاكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/04/2008, 11:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 132
شاكر لك يامبدع وتقبل مروري المتواضع وهذا غير مستغرب على الزعيم
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22/04/2008, 12:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
والله نحبك ياهلال ..

.....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 22/04/2008, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 30 blue tiger
ماشاء الله مجهود جبار و معلومات لا تليق الا بالزعيم
و باذن الله تستمر الانجازات

ماعليك زود يالغالي

بحول الله وتوفيقه الزعيبم سيواصل اكتساحه للفرق ويحقق البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 22/04/2008, 01:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عذاريب
بطولتك يا زعيم
عبد الله العجلان


حينما استبدل الدوري بنظام المربع الذهبي، اتفق الجميع على أن المتضرر الوحيد من هذا التغيير هو الهلال، ليس لأنه لا يستطيع الفوز بالبطولة الجديدة فقد أحرزها غير مرة، ولكن بسبب أنه يجيد ويملك أكثر من غيره مقومات التفوق والإلمام بظروف وأدوات وأجواء الدوري التقليدي المتعارف عليه دولياً، وهذا بالضبط ما رأيناه في الموسم الحالي وبعد العودة إلى تطبيق الدوري الاعتيادي، حيث اتضح فيه أن هنالك علاقة وطيدة واحترام متبادل بين الاثنين (الدوري والهلال) وأن كلاً منهما يبحث عن الآخر على الرغم من المنغصات والعقبات والحواجز والموانع التي حاولت إقصاء البطل وإبعاده عن الوصول إلى بطولته..

فوز الهلال ببطولة أقوى وأصعب وأكثر دوري تعقيداً هو دليل آخر على أن الهلال كان وما زال فريق (النفس الطويل)، وأن ضربات الحظ التي أنقذت البعض في مواسم دوري خروج المغلوب لا مكان لها في دوري العدالة والإنصاف حتى وإن تعرضت مواجهاته لشيء من الأخطاء والتجاوزات التنظيمية والتحكيمية..

مباراته الأخيرة أمام الاتحاد كانت في توقيتها وحساباتها وخطورتها تجسيد حقيقي لشكل ومضمون وطريقة الهلال في حسم بطولاته، لم تمنعه أو تحبطه معادلاتها الصعبة، وإنما استخدمها لتكون النكهة الخاصة والمذاق الأجمل والعلامة الفارقة لبطولته..

الدوري عقدة العميد المزمنة

في الوقت ذاته وإذا كان الهلاليون فرحين بعودة الدوري الحقيقي، فإن الاتحاديين هم أكثر الناس خوفاً وتشاؤماً من هكذا دوري لربما يعيدهم إلى سنواتهم العجاف، وأيام ما كان يطلق عليهم (فورة البيبسي) بسبب عدم تمكنهم من الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري، على الرغم من تفوقهم وتألقهم في بدايته، كما شاهدناه في هذا الموسم..

مخاوف الاتحاديين من عودة (الكابوس) إياه زادت بعد أن عجز فريقهم المتكامل وعلى أرضه وبين جماهيره من الخروج بنقطة واحدة تكفل لهم إحراز بطولة مختلفة وثمينة انتظروها طويلاً ولم تكن من نصيبهم ولو مرة واحدة، وصارت بالنسبة لهم كما (العقدة)، على عكس ما كانوا عليه في مواسم المربع..

شخصياً أتمنى ألا يستسلم الاتحاديون لمخاوفهم، ولا يقتنعوا بنظرية أن بطولة الدوري الممتاز ستبقى في دواخلهم وأفكارهم وحساباتهم حلماً ووهماً وخيالاً..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 22/04/2008, 03:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
رغم اضطراب الساحة
المصدر المسؤول أين يختفي ولماذا يغيب؟


كتب - فهد الروقي:

لو كانت الساحة الرياضية "مثالية" كل من ينتمي لها يتميز بالصفة القابعة بين القوسين لسارت الأمور على خير ما يرام.
ولو انها لا تعاني من تكاثر "الدخلاء" في أرضها الهشة أصلاً لما وجدت قاعدة بيانات أساسية يرتع فيها أصحاب الأمراض المزمنة والمستعصية خصوصاً في الجانب النفسي ولما وجد هواة التضليل والتدليس و"الكذابون"، "الأماكن كلها مرحبة ومشتاقة لهم" كي يمارسوا دس السم في العسل وحجب المعلومات عن البسطاء الذين تقودهم العاطفة ذات اليمين وذات الشمال كورقة خريف بالية في مهب ريح هوجاء.

ولو كان هناك قرار صارم ونظام واضح يعطي كل ذي حق حقه ويوقع الجميع تحت طائلة الثواب والعقاب دون النظر لشأن "المرأة المخزومية" كما في السيرة العطرة لما أصبحت الساحة تتقلب على نار الظنون يجرفها "البلهاء" معهم أينما يشاؤون وتعطى لهم المساحات الشاسعة أرضياً وفضائياً مكتوباً ومسموعاً لبث سموم التفرقة والبغضاء دون حسيب أو رقيب وهم في حقيقة الأمر "بؤساء" ينفذون ما يطلب منهم بعد عملية "غسل دماغ" جاء بسبق الاصرار وبتراضي الطرفين - الغاسل والمغسول - ولما احتجنا للسيد "المصدر المسؤول" وقرارت " حتى اشعار آخر" والذي يتحفنا بعض رؤساء اللجان العاملة في اتحاد كرة القدم وتتحكم فيه الأهواء والعواطف ونظرية البعد والقرب للآخر سواء كان محسوساً أو معنوياً.

ولأن حضور ذاك السيد المهيب يسير على منوال غالبية قرارات تلك اللجان عشوائية انتقائية مثيرة للجدل فقد حضر بقوة بعد تصاريح رئيس الهلال وفند وناقش بأسلوب صارم في حين غاب قبلها وبعدها وكأن الأحداث الأخرى ليست من اختصاصه وانه مكلف فقط بحماية السيد الأمين العام - حفظه الله -.

رغم أن ما بعده كان بمثابة الخطب الجلل فالغمز في قناة أمانة وشرف الاتحاد السعودي لكرة القدم وانه عدّل وبدّل في الأنظمة وفي طريقة اختيار بطل الدوري حتى "يتفصل" بمقاس الهلال ورغم وضوح الرؤية ولم تكن "الأغبرة" متواجدة إلا أمام نواظرهم - العمياء بصيرة إلا انهم كذبوا على الهواء مباشرة وفي القنوات التلفزيونية الحكومية حين أكدوا - كذباً وبهتاناً - أن الآلية تغيّرت قبل نهاية الدوري بمباراتين مع ان القرار صادر ومعمم على جميع الأندية ووسائل الإعلام قبل بدء الدوري ومع ذلك غاب المسؤول الصارم ولم ينل - الكاذب - جزاءه وسارت الدهماء الراغبة أصلاً في التضليل إلا من رحم الله على نفس الركب.

بل وأين القرار الحازم عن إيقاع العقوبة المستحقة على الغيني "الحسن كيتا" الذي "لطم" رجلاً على أشرف مكان في جسده بل إن "المكلوم والملطوم" عوقب وغرم مالياً بداعي تواجده في مكان غير مصرح له الوقوف فيه واللقطات التلفزيونية تظهر أن هناك العشرات يقفون بجواره وفي ذلك تناقض مبك ومضحك في نفس الوقت فلو لم يعتد عليه "كيتا" لما عوقب ولو لم يتعرض للطمة على وجهه لما عرف عن مكان تواجده بمعنى أن عملية ضربه هي التي قادته لنيل العقوبة.

بل كيف يعاقب "كيتا" بمباراتين مع انه محترف أجنبي في حين ينال ابن الوطن - حسن خليفة - قراراً صارماً بالإيقاف لمدة عامين مع أنه مارس نفس الفعل وكانت بالنسبة لخليفة هي التجاوز الأول في حين أن - كيتا - في كل مناسبة يخرج فيها عن النص "يغض" الطرف عنه وكأن شيئاً لم يكن أو انه فوق القانون وخارج دائرة العقاب والمعاقبين.

ثم أين هو من محاولات النيل المتواصلة من ذمم الحكام والمسؤولين سواء من منسوبي الأندية أو من هواة التضليل وهل الحكام في نظرهم لا ينتسبون لاتحاد الكرة والمحافظة على انسانيتهم من أشرف الأعمال وأنبلها.

وكيف يسمح بتداول ركوب رئيس لجنة الحكام في الطائرة الخاصة برئيس ناد وتمرير الموضوع وكأن الساحة لا يوجد بها المتربصون.

مع أن الحالة الطارئة تستدعي فتح ملف سري جديد وما أكثر الملفات التي لم تفتح إلا في اتجاه واحد وإن كان الأمر صحيحاً فتلك مصيبة وإن لم يكن كذلك فالمصيبة أعظم.

وحتى تكون الصورة واضحة لابد من "سن" آلية محددة وواضحة للعقوبات على الجميع ومن يتجاوز يجد العقاب الرادع حينها فقط سيتوقف "العابثون" بعد أن يجدوا حر السياط على جلودهم المتعفنة والناضحة بالنتن من الأخلاق والسلوكيات ووحدها فقط سترتاح الساحة.

أما الاستمرار على ذات "الانتقائية" فذلك يعني مزيداً من التطاول خصوصاً من الأقزام قدراً وعلماً
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 22/04/2008, 05:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
يعطيك العافية اخويـ ,, ..

وماشاء الله على هالنادي فعلاً زعيم ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 22/04/2008, 11:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
@ بطولة بعد بطولة، وفرح بعد فرح، ونصر بعد نصر يجعل الزعيم يغرد خارج السرب بعيدا عن كل الاندية ليس في المملكة فحسب بل وفي القارة الكبرى "آسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/04/2008, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ніLлL
أحسسسسسن مباراة وبطوووووله للزززززززززززززعيم

يا انهاااا ذكرياااااااااااااااااااات ونتمنى انها تتكرر الاسيويه

والاجمل في موضوعك انك ذكرتنااااا بسرجيو الله يذكره بالخيرررررر

تحياتي الكـ

حقيقة ذكيات جميله وبطولة قارية هامة سجل التعادل اخر الوقت
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/04/2008, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
قطع (زغبي) قول كل خطيب..!!
صالح السليمان


نتيجة الاستطلاع والاستفتاء الذي أجرته شركة زغبي العالمية للإحصاءات لم يأت بجديد فيما يخص شعبية الأندية.. وصدق من علق على هذا المشروع منذ إعلانه أن التنافس سيكون على الثاني أما المركز الأول محسوم بكل الأحوال والظروف.

استفتاء شركة زغبي ليس هو الدليل العلمي الموضوعي الوحيد عن جماهيرية الهلال الكاسحة بل هي مؤشر مهم يضاف إلى مؤشرات لا تقل أهمية مثل جوالات الأندية والمنتديات الرياضية والحضور الجماهيري الكبير وكون الهلال الفريق الوحيد الذي ملأ محبوه كامل مدرجات استاد الملك فهد الدولي في مباراة طرفها فريق خارجي.

والتشكيك والاعتراض على نتيجة الاستفتاء هو شأن طبيعي ومتوقع.. وهي لا تعدوا كونها مكابرة معتادة.. فكل تفوق هلالي بطولات ونجوماً وجماهيرية لن يعترفوا به.. ولو كانت أفضلية واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار..

ومشروع الاستفتاء فكرة نصراوية وتمويل نصراوي هلالي.. فكيف يتهم به الهلال..!

وتوقيت الاستفتاء ليس عذراً للطعن به.. لأن المشجعين لا يبدلون ميولهم لمجرد أن هذا الفريق فاز أو ذلك خسر.. ولو جعلت الدراسة في الصيف حسبما قالوا وتفوق كما هو متوقع الهلال سيرفضون النتائج بحجة أن الناس مسافرون.

والمنددون بالاستفتاء لم يرفضوا كامل النتائج بل رحبوا بنتيجة اللاعب المفضل.. أي أن الأمر لديهم انتقائي.. يرفضون زغبي الهلال ويرحبون بزغبي ماجد.

وبالمناسبة اختيار ماجد لا يضارب شعبية الهلال.. وماجد يستحق الأولوية.. ولكن سبب الأفضلية يرجع إلى أن الأصوات الهلالية تفتت وتفرقت على ثلاثة نجوم سامي ويوسف وياسر ولو استقرت على لاعب واحد لنال 49% وتصدر.

ويوجد نسبة ونتيجة مهمة لها دلالات كبيرة.. وهي أن 58% من العينة أشاروا إلى أن الهلال هو أكثر الأندية شعبية. أي أن 28% أو ما يقارب مشجعي الأندية الأخرى يقرون أن الهلال هو النادي الجماهيري الأول..

وختاماً لو أعيد الاستفتاء مجدداً النتائج قد تتغير ولكن بحسب نسبة الخطأ المتوقع وهي 2%.. مثلاً الهلال قد يرتفع إلى 44% وقد ينخفض إلى 40%.. والهلال تصدر بفارق شاسع حتى مع استبعاد الفئة الأقل من 13 عام.. ولو دخلت هذه الفئة في الاستفتاء ستقترب شعبية الهلال من الـ60%.
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/04/2008, 02:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
تسلم ع التقرير

واللــــــــــــــــــــــه يووووووووووووووووووووفق زعيمناااااااااااا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

دمت
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/04/2008, 02:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 695
كتبت فأبدعت

مشكور اخوي على المجهود الرائع


اخوك/حوديفيتش
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/04/2008, 02:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 8
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

........................................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube