#1  
قديم 20/04/2008, 08:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
كوزمين .. الشلهوب .. الجمهور الهلالي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم لقد كان قدم الهلال مستوى مميز لكن كان ينقصه الحظ و كما يقول المثل الشعبي ( أعطني حظ وارمني في البحر ) و أنا أود أن أقول :
1- كوزمين :
لقد تعاقد الهلال في الموسم الماضي ثلاث مدربين لم يستفد منهم لكن في هذا الموسم وجد ضالته في كوزمين و استطاع تحقيق كأس ولي العهد و درع الدوري و مع الأسف إن بعض الجماهير لامت كوزمين في عدم إشراكه للخماسي ياسر القحطاني و طارق التايب و تفاريس و عمر الغامدي و خالد عزيز أنا مع هؤلاء الجماهير أن هؤلاء النجوم هم أساس الفريق و غيابهم مؤثر لكن لا تلومون كوزمين و لومو الأمين العام لأنه هو من صنع جدول الدوري و انا مع في إراحته للخماسي لأنهم مرهقون و انا هنا أوجه سؤالي إلى بلاتر رئيس الإتحاد الدولي : هل هناك فريق في العالم يلعب في إسبوعين خمس مباريات ؟ أنا أجزم أن الجواب لا .
لذا أنا أتمنى أنكم لا تلومون كوزمين فيما فعل لأنه كان مع الأسف مجبور من قبل الأمين العام .
2- الشلهوب :
الشلهوب في الموسم الماضي قدم أروع وأميز المستويات و كان أفضل لاعب وسط في السعودية و استطاع المنافسة في جائزة أفضل لاعب آسيوي و كان الأحق فيها لكنه لم يأخذها ( بفعل فاعل ) ومع بداية الموسم عانى من ظروف حلت به و منها وفاة والده - رحمة الله - لذلك ليس من المستغرب أن يعاني من الهبوط في المستوىو حتى أنني لاحظت شرود الشلهوب عن المباريات و منها مباراة الوحدة و أنا أعتقد لو أن الشلهوب في مستواه المعهود لكانت النتيجة أكثر من 4-0 لكن أنمنى من بعض الجماهير و خصوصا بعض أعضاء هذا المنتدى عدم القسوة على الشلهوب و ان أعتقد أن الشلهوب سيعود إلى مستواه في أقرب وقت لكن ليس في هذا الموسم و أنا أتوقع أنه سيكون نجم الموسم القادم بإذن الله .
أنا أوجه رسالتي إلى الإدارة : نتمنى منكم الموافقة على طلب الشلهوب و إعطائه إجازة إلى نهاية الموسم .
3- الجمهور الهلالي :
قبل أيام أعلنت شركة زغبي أن الهلال أكثر شعبية في السعودية و النصر هو الرابع ولاحظنا ردود أعضاء شرف النصر و أيضا لاحظنا أنهم يفتخرون أن جماهير نادي النصر هم أكثر الجماهير حضورا و عارضوا على هذا التصنيف لذلك من المفترض من جماهير الهلال أن تساند الفريق ليس مثل مباراة الوحدة و أن يثبتون أمام أعين النصراويون أنهم أكثر شعبية في الأندية ليس السعودية و إنما العالمية و أنا لا حظت أنهم من خساراة مباراة النصر في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الحضور الجماهيري بدأ يقل و كأنما الهلال لم يحقق درع الدوري لذلك كان من الفترض إسكات كل من قال أن الهلال لا يستحق أن يكون أكثر شعبية .
و أنا من هنا أوجه رسالتي إلى الشعب الهلال : نتمنى منكم الحضور وملئ مدرجات الملعب الشرائع في مكة .
أخوكم :
عاشق الزعيم 14
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/04/2008, 12:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
ينقل لقسم الجمهور الهلالي

بواسطتي
هلالي ثنياني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/04/2008, 07:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ثنياني
ينقل لقسم الجمهور الهلالي

بواسطتي
هلالي ثنياني

مشكور و إن شاء الله تشوفون مواضيع أفضل و أميز من هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/04/2008, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الله يعطيك العافيه اخوي

واكيد ماقسينا على الموهوب بس نبيه يعطى راحه ليعود موهوب زمان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube