#1  
قديم 20/04/2008, 04:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
انـا ضـد تقريـر " ZOGBY " !!! ومـن حقـي الأعتـراض ...

هنالك ثوابت لا يمكن ان يتم تجاهلها ولا يمكن باي حال ان يتم المكابره عليها والا لأصبح حالنا لا يقل سوء عن حال العالم الفلكي " غاليليو " الذي قال : ان الأرض تدور حول الشمس !!! فقامت الدنيا ولم تقعد وتمت محاكمة المسكين ليس لذنب سوى ان القضاة كانوا مجموعة من الحمقى !!!


في فترة سابقة أعلن عن مشروع أحصائي بصناعة أمريكية وبمشاركة " نصراوية " !!! حتى نمنح خصومنا التاريخيين شرف أثبات الحقائق ولو لمرة واحده في تاريخهم المجيد وكانت النتائج مدوية حين اكتسح الهلال الأصوات جميعا بل تجاوزت جماهيره جماهير أندية " النصر والأهلي والأتحاد " مجتمعة ،،،


شخصيا انا أعترض على هذا التقرير بل استميحكم عذرا ايها الأحبة ان أشكك في مصداقية هذه الشركة الامريكية والسبب : انه تم حصر جماهيرية ناد الهلال على الصعيد السعودي فقط ويبدو ان القائمين على هذه الأحصائية تناسوا ان " الهلال " قد تجاوز منذ فترة بعيدة النطاق المحلي الى النطاق الأقليمي ...


انا أطالب بتوسيع هذا المسح الأحصائي ليمتد الى الأقطار العربيه وحقيقة انني كنت شاهدا في اقطار عربية عدة على جماهيرية ناد الهلال بين مواطني تلك الدول وليس من ابناء السعودية بالخارج فهؤلاء وضعهم الطبيعي ان يكونوا " هلاليين " ،،،

قد يسألني أحدهم : لماذا وضعهم الطبيعي ان يكونوا هلاليين وليس غير ذلك ؟

اقول لهم : أسألوا التاريخ والحاضر ... أسألوا البطولات والإنجازات ... أسألوا النجوم وصناعتها ... أسألوا المنصات وسيدها ... أسألوا البطولات العربية بل أسالوا قارة اسيا ... من سيد كل هؤلاء ؟ ستكون الأجابة القاطعة : انه " الهلال " ،،،


حقيقة انني اتعجب ان يكون هنالك في الآراضي السعودية من يشجع غير الهلال !!! وحقيقة أخرى ومع حماس من يشجع النصر او الاتحاد او الأهلي اتسائل مع نفسي ماهو نوع " المخ " الذي تغلفه تلك الجمجمة الحجرية متوازية الأضلاع !!!


في مباراة " الاتحاد " الأخيرة بالدوري شاهدت جماهيرهم تهتف بحماس ... كنت اضحك مع نفسي على هذه النكته واتسائل ماذا كان سيكون حال هذا الجماهير لو امتلك فريقهم بطولات الهلال ؟!! وقس على ذلك الأندية الأخرى ،،،


عطفا على ما جاء اعلاه فأنا اعترض على هذا التقرير الذي لم يكن منصفا ولم يكن حقيقا ولم يضع الهلال في مكانه الحقيقي على قلوب عشاق الكرة في الوطن العربي قاطبة ... أذهبوا الى اليمن والأمارات وقطر والأردن ومصر ولبنان فهنالك وجدت جماهير حقيقية للزعيم الأزرق كما ان الأنباء الواردة من مصادر متعددة تفيد عن جماهيرية الزعيم في البحرين والكويت وفلسطين والسودان وتونس وليبيا والمغرب والذي لا يصدق فليأتي بمن يأتي ويعيد أحصائية جماهيرية الزعيم في الوطن العربي ... ولكن استميح كل من انتقد جماهيرية الزعيم في القطر السعودي انه اذا كان قد كفكف دموعه بالمناديل فأن عليه في هذه الحالة ان يضع بجواره مجموعة من " المناشف " فالدموع ستكون حتما أنهارا عطفا ان كانت انديتهم قد سمع بها الآخرين ،،،




ودمتــم فــي خيــر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/04/2008, 04:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,112
الله الله الله
لله درك يابن اليمن وعاشق زعيم العرب
الهلال لاحدود له ولا نطاق له لأنه يظهر على جميع نواحي الكره الأرضية
كلمات ولا أروع منك أخي
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/04/2008, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
ياهلا والله اخوي هلالي من ارض اليمن ورده .. اشكرك على الموضوع الرائـع

وبــلاشك ان الاحصائيه اثارت جدلاً كبيراً من الجـار


إقتباس
انا أطالب بتوسيع هذا المسح الأحصائي ليمتد الى الأقطار العربيه وحقيقة انني كنت شاهدا في اقطار عربية عدة على جماهيرية ناد الهلال بين مواطني تلك الدول وليس من ابناء السعودية بالخارج فهؤلاء وضعهم الطبيعي ان يكونوا " هلاليين " ،،،



اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/04/2008, 04:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: جاري البحث على قدم وساق ...
مشاركات: 999
الهلال لاحدود له ولا نطاق له لأنه يظهر على جميع نواحي الكره

مشكور على طرحك للموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/04/2008, 05:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 78
كبير يابن اليمن
وانا اتفق معك فيما قلت فالهلال من المحيط ((أزرق)) الى الخليج ((أزرق))
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/04/2008, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
ازيدك من الشعر بيت
لم يحتسب النساء
لم يحتسب الاطفال تحت 13 سنة
لم يحتسب الكبار فوق 60 سنة

تبيهم يحسبون اللي برى السعودية
خلهم يحسبون اللي عندنا وبعدين نفكر باللي برى

مع ان كلامك صحيح 100%
ان الهلال ينافس بعض الفرق في مشجعي دولتهم


دمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/04/2008, 05:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 1,107
موضوع رائع من عضو أروع أهنيك على موضوعك الرائع






تقبل تحياتيـ.....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/04/2008, 05:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 532
كل اللي اقدر اقول عليه انه لم تأتي من فراغ افضل عضو في شهر فبراير .

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/04/2008, 05:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2003
مشاركات: 286
بارك الله فيك اخي الكريم

طرح جميل وواقعي .. لنا البطولات ولهم التشكيك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/04/2008, 05:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
الاقلية دائما معارضة

وهذا طبيعي جدا , حتى تحس بوجودها يجب ان تخالف التيار

وتحدث ضجيجا ,

عالى العموم كلهم على بعض 11%

ولكن لهم الحق في التعبير عن ارائهم كاي اقلية في العالم ,

ولكن مشكلة الاقليات انهم احيانا يطالبون باكثر من حقوقهم

ويستغلون كونهم اقلية , في التباكي وادعاء المظلومية واستعطاف الناس ,

وهذا بالضبط ما يقوم به النصراويين .....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/04/2008, 06:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
كلام حلو ورائع من كاتب كبير ووميز ومكسب لشبكة الزعيم



في قرارة انفسهم اتحداك تسأل احد عن اكثر نادي جماهيري مايعترف انه الهلال



لكن صدمتهم انهم بتجمهم الاصفرين مايقدرون يوصلون لعدد جماهير الهلال



وفعلا الحسبة كانت حصرية على المملكة فقط لو حسبنا معاها نسبة جماهير الهلال برا المملكة ومن الدول العربية لوصلت النسبة للضعف


اتمنى من الامير عبد الله بن مساعد يقتنع بانن النصرواييين زي القربة المشقوقة


ماراح يقتنعون لذلك يوفر دراهمه ويخليهم عايشن على احلامهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/04/2008, 06:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo_tareq
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 2,291
الكبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير كبـــــــــــــــــــــــــــير الهلال وبس

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/04/2008, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: .!. دار أبومتعب .!.
مشاركات: 3,663
الله الله الله
لله درك يابن اليمن وعاشق زعيم العرب
الهلال لاحدود له ولا نطاق له لأنه يظهر على جميع نواحي الكره الأرضية
كلمات ولا أروع منك أخي
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/04/2008, 06:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796

لله درك يابن اليمن السعيد
وياعاشق زعيم كل العرب
فانت زعيم لاختيارك الزعيم
والهلال لاحدود له
ولا نطاق له على وجه الارض
لأنه متواجد على جميع نواحي الكره الأرضية
كلمات رائعة كروعة الهلال في السماء وعلى الارض
سلمت اناملك التي خطت هذه المشاركة
ودمت في صحة وعافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/04/2008, 06:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,340
يقول المثل :

اذا عرف الـــــزعــــــيـــــم بطل العجب


تشكرات على الموضوع الرائع وانا اقول ان الامير بندر بن محمد صادق عندما قال ان الاستفتاء مجحف في حق الهلال المفروض ان النسبة 70% والبقية موزعة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube