#1  
قديم 20/04/2008, 12:04 PM
مشرف الأخبار في البوابة الإنجليزية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 185
والله حرام يالزعماء اللى يصير...



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أولاً هارد لك جميعاً التعادل السلبي في ارض الهلال وبين جماهيره ( القليله )

صلب الموضوع

لاحظت في الآونه الآخيرة وبعد كل مبارة لا يفوز الهلال فيها
نزول عدد من المواضيع تطالب بعض اللاعبين بعد الاستمرار أو انساب الخساره لهم


أنا أستغرب من هذه المواضيع ( وبأوقات حرجه جداً ) مثل هذه البطوله

من المواضيع التي آراها يوميا هي مطالبه الجماهير بعدم اشراك الفريدي بالتشكليه
والله حسب خبرتي البسيطه ان احمد الفريدي مشروع نجم كبير
فهو مشاء الله عليه متعدد المراكز في الوسط الميادني ما بين صانعة اللعب والهجوم ومحافظة على الكوره
وبينية الجسمانية التي تساعده على افتكاك الكورة من الخصم


على الرغم من كل هالميزات بالاعب , إلا ان البعض الجماهير ( تطالبه بالابتعاد ) من الهلال ورتداء شعاره

يا اخوان
والله هذه الطريقة ماهي تشجيع بالعكس تماما فهو لن يكون نجم الا بكم ولكم عن طريق نصائحكم له وتصفيق له عن الصواب ( وليس المهارات والاهداف )

صحيح الاعب تنقصه بعض الخبره لكن مع مرور الايام راح يكتسبها وراح نغني باسمه امام الخصوم كأمثاله من النجوم



اعذروني على الآطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/04/2008, 12:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
مشاركات: 586
صدقت والله والف شكر لك يالغااااااااالي

هذولي جماهير الفوز وليسوا جماهير الزعيم

علينا ان نقف مع اللاعبين بالسراء والضراء

وبعدين اللاعبين قدموا كوره جيدة وكل التوفيق من الله سبحانه وتعالى

شكرا للمرة الالف......

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/04/2008, 12:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
مشاركات: 1,407
يقول المثل عطو الحر فرصة فجماهير الزعيم لاترحم

فيجب ان ندعم اللاعبين الشباب امثال الفريدي والدوسري والكلثم والسعود

الف شكر لك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/04/2008, 12:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجـافـي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: تيمآآآء .!
مشاركات: 292
جمهور الهلال مايعجبهم أحد حتى مارادونا مايعجبهم , الله يستر على شباب النادي من نقدهم الغير هادف والاذع والتجريح الشخصي الغير واقعي سواء الهلال فاز والا انهزم ....
فعلا تدخل المنتدى بعد فوز وانت مستانس تلقى اللي يضيق صدرك غصب اما يبحث عن الشهرة او شاف المباراة فوق سطح بيتهم ....
شكرا لك والله يكثر من على شاكلتك انت الذوق وانت الوعي وانت المثال لجمهور الهلال الحقيقي..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/04/2008, 01:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 685
العقلانية والنقد الهادف ... هي الدافع الحقيقي للمزيد من بذل العطاء ..

أما التجريح والإساءة فمردودها سيء على الجميع ..

نجومنا يجب نشيد بهم ونشجعهم ... وكذلك يجب أن ننتقدهم في حدود المعقول والمضمون ..

فلنبحث عن النقد الهادف ..

كان عمر ابن الخطاب رضي الله عنه يقول: رحم الله امرء اهدى إلي عيوبي .... يتبع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/04/2008, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
مشكلة الجماهير ان اللاعب اذا بدع في مباراة رفعوه السماء

واذا مستوا نازل المباراة الي بعدها نزلوه اسفل السافلين

هذه العاطفة الجماهيرية مشكلة وصعب انك تلقى لها حل

لكن لاتنسى فيه جماهير عقلانية تعرف كيق تنتقد الاعب علشان يرفع من مستواه

وبالنسبة للفريدي انا اعتبره نجم اسيا القااااااااااااااااااادم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/04/2008, 02:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
مشكور اخوي على طرحك الهادف

وفعلا الكل لاحظ هذا الشي للاسف

الفريدي لاعب قادم ويحتاج الانصاف والصبر

وعدم التجريح وهو بطبعه هادي وهذه ميزه

يحتاجها الاعب ... نتمنى التوفيق له ولجميع الاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/04/2008, 02:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 92
كلامك عين الصواب اخوي
تعرف وين المشكلة
المشكلة في جماهير مواليد 1413
معاهم معاهم ....... عليهم عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/04/2008, 02:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 393
ارجو من كل جماهير الهلال
عدم التسرع في الحكم على اللاعبين
خلو نقاشنا راقي كرقي فريقنا الهلال
مو كل ميغلط لاعب نقول مشوه مانبيه
اللاعب بشر يخطي و يصيب
وبس
ومشكور اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/04/2008, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـ ـ الـقـنـاص ـ ـ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
المكان: تــــــبــــوك
مشاركات: 1,155
هم هذا اللي فالحين فيه ,

حضور مخجل , والبعض جالس في البيت وجنبه الشاهي وقاعد يتفلسف ويقول هذا اللاعب ينفع والثاني لا ماينفع ,

اذا بتنتقدون على الاقل احضرو ساندوهم شجعوهم حسسوهم ان وراهم جمهور ,

موب مثل امس اظن لو فيه واحد يفصفص تسمع صوت الفصفص , يحضرون وياليتهم يشجعون ماغير يفصفصون ويشربون شاهي , واذا انهزم الفريق تعال شوف الكلام على اللاعبين ,

والله لو كنت مكان اللاعبين راح أحس باحباط كبير , بالله حطو انفسكم مكان اللاعبين ,

انت دوبك مفرح جمهورك بأغلى البطولات وقبلها جايبلهم بطوله مهمه , ثم تلقى حضور بالشكل هذا , وربي احباااااااااااااااااط لأبعد حد عند اللاعبين ,

<< خرجت عن الموضوع , بس والله من القهر اللي فيني


بالنسبة للفريدي , أنا والله بعد المواضيع اللي شفتها ما ألومه يوم قال جمهور الهلال جمهور عاطفي وهذا التصريح زعل منه كثيرين ,

اذا بدع رفعوه فوووووووق وخلوه اسطورة وتعال شوف الألقاب اللي يطلقونها عليه ( خليفة الثنيان , بيرلو العرب , ......... وانت ماشي ) وتصاميم وتلقى 20 موضوع كلها مدح فيه ,,

اما اذا ماتوفق في المباراة ( الله يعينه ) , يستلمونه بـستين موضوع وتعال شوف الكلام ( الفريدي مستهتر , الفريدي متعالي على الكورة , الفريدي يمثل على الحكم , الفريدي يعصب على الحكم كثير ....... الخ ) ,,

وجهة نظري حول الفريدي : لاعب جيد وممتاز وينتظره مستقبل كبير ان شاء الله , بس لو يتخلص من جمهور الفوز كان هو بخير .

اخر تعديل كان بواسطة » ـ ـ الـقـنـاص ـ ـ في يوم » 20/04/2008 عند الساعة » 05:28 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/04/2008, 02:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
شكراً لك على الاهتمام
و أنا معاك في هاذي النقطة

تقبل مروري
الزلزال # الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/04/2008, 02:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ anab_99
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/05/2007
مشاركات: 193
شكرا لك اخوي على طرحك لهالموضوع باسلوب فائق الجودة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/04/2008, 02:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 163
اخي العزيز اشكر لك موضوعك
ولكن وجهة نظري غير
فالفريدي وغيره من لاعبين الزيعم يعون جيدا انهم يلعبون للهلال
وهذا وحده يكفي بأن يفهمون انهم محط الانتقاد في كل مباراة فالزعماء لا يرضون بالأقل
وشكلة الجمهور الهلالي وغيره اذا برز لاعب وسجل هدف أو لعب كورة بالكعب
أو حط كوبري بلاعب الفريق المقابل قالوا هذا النجم القادم ومشروع نجم المستقبل
فهؤلاء اللاعبين يحتاجون دعم ووقفة من ادارة النادي أولا ومن الجماهير
ولكن يجب أن لا يأخذوا أكبر من حجمهم لكي لا يتعالوا عالكورة عالفريق بشكل عام
وأتمنى أن لا يكثر الحديث عن الفريدي واعطاؤه أكثر مما يستحق هو لا زال في بداياته وأمامه الكثير
لكي يصل الى قمة النجومية اللي نرغب وصوله اليها وهناك لاعبون أفضل منه
ولم يجدوا ما وجد من دعم ومحاماة من الجمهور
وأعتقد أن الكلثم وعبدالعزيز الدوسري وحسن خيرات لهم مستقبل كبير بس يحتاجون الى وقفة النادي معهم والأخذ بايديهم الى الامام

اعذروني عالاطالة
وهذه وجهة نظر قد يخالفني فيها الكثير


تقبلوا تحياتي



اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/04/2008, 03:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 431
صدقت والله ياخووي
من وجهة نظري ان الفريدي امس قدم شي جميل ومستوووى مميـز

لكن بعض الجمهور الله يهديهم اذا اخفق الاعب مره وحده تلقى اكثر من مووضووع سب
احنا مانقوول لاتنتقدوون بالعكس النقد شي جميل والواحد يصحح عيووبه بعد النقد لكن احنا مانبغى السب والتجريح خصوصا بالمراحل هااذي بوقت يكوون الفريق محتااج للاعـــــــــب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/04/2008, 03:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 1,986
يقول المثل عطو الحر فرصة فجماهير الزعيم لاترحم

فيجب ان ندعم اللاعبين الشباب امثال الفريدي والدوسري والكلثم والسعود

الف شكر لك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube