المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 20/04/2008, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
على نفسها جنت براقش

الاستفتاء من اقتراح احدهم

وهم من دفعوا نصف مبلغ الشركة

والشركة موثوقة بشهادة النادر من عقالائهم

والان جائوا يشككون بها

فنحن لم نطالب بمقارنات بل نبتعد عنها

لثقتنا بجماهيرنا وشعبية الزعيم
وان الزعيم فريق ملعب لا فريق مددرجات فقط
ولكن على قول المثل الشعبي

طبخ طبختيه يالرفلا كليه

وفي الاخير الزعيم متهم

الا سؤال

اين استفتاء اكثر الاندية كرهاً

بالرغم من انها غير مقبولة رياضاياً الا انهم بعقلائهم وضعوا هذا الشئ ليتندروا على الزعيم بحجة ان الاندية الاخرى سيتفق جمهيرها على كره الزعيم

وفاتهم ان غريهم زعيم نصف الارض
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 20/04/2008, 02:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2008
مشاركات: 179
موضوعك ابداع في ابداع


ما يستحون على وجيهم يتكلمون عن تصويت مفتوح ؟؟

يمديك تشارك بالف صوت لو حبيت !!


يعيطك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 20/04/2008, 02:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 20/04/2008, 02:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2003
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,256
الله يعطيك العافيه

الحقائق لايغيبها الا بنو 11%

فهم اشباه الرجال فالرجل لايكذب وللا يزور ولا ينوح ويتباكاء على اصغر الاشياء

الجمهور ليس بالكره للهلال

بل الجمهور العاشق للنصر وهؤلاء قله وينعدون على الاصابع اذا ماكان باطراف الاصابع من قلتهم

انتشر في الاونه الاخيره جماهير بمسمى لا للهلال وهم جماعه متطرفه بقيادة حسب الله النصراوي وافلاطون الاتحادي

وكلهم عينين لرأس واحد للخبث والتدمير الكروي

لنا زعيمنا ولهم التشكيك

دمت
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 20/04/2008, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
موضوع رائع فعلاً ..!







أجل ثلاث مئة الف وفرحانين ..!







لو صوت فقط رواد منتدى الزعيم لتعداهم ..!







دعهم في أوهامهم ودعنا في بطولاتنا نفرح ..!







الحمدلله ..!








تحياتي .:. raul 4 ever
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 20/04/2008, 03:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
يعطيك ربي الف عافية على الموضوع الرائع و الاحصائية الجميلة
و صدقني لو تكتب 500 صفحة ما راح يعترفون بان الهلال اكثر شعبية بس وسع صدرك
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 20/04/2008, 03:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
مايبيله كلام ولاتصويت الزعيم هو اكثر جمـآآهــير

ولاهنت يالغالي على الموضوع

.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 20/04/2008, 03:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: مدرج الهلال
مشاركات: 610
إقتباس
ازرق يا كايدهم




كبير والله كبير واكيد كيدهم بعد



يعطيك الف الف عافيه



ويشرفني اني ابدا اول مشاركاتي في شبكه الزعيم وارد على موظوعك الرائع





تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 20/04/2008, 03:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411
تسلم اايدك وفمك..


خير ما قلت..


والنصراويين مع احترامي لهم

يكذبون الكذبة ويصدقوها..


يا شيخ مشي حالك..
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 20/04/2008, 03:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
يارجال النصر ، جماهيره اكثر من اسي ميلان ، وانتر ميلان وبرشلونه وروما ومان يونايتد وش فيك انت ههههههههه

" بس بالتصويت " ....... ورده !!

اللهم لاشماته ،!! ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 20/04/2008, 04:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
مـــا يصح إلا الصحيح

هذا الزعيم وشعبيتهـ *

الف شكر على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 20/04/2008, 04:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,105
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 20/04/2008, 04:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,112
نادي الشعب السعودي
تكفي هذه المقوله تكفي

ومن غير ك يالزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 20/04/2008, 05:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الريـآآآآآض
مشاركات: 1,613
هههههههههاااااااااااي تحط عقلك بالنصراويييين والله مايعترفون بشي ء ابدددددددددد اتركهم عنك وتغنى بزعيمك ياااازعييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 20/04/2008, 05:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
وهم مصدقين انهم الاول عالمياً ..؟!!؟!!


ياحليلهم ..!!

يعطيك العافية اخويـ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube