#1  
قديم 19/04/2008, 03:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حمد10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 330
إنه الزعيمـ

نشرت جريدة اليوم مقال للكاتب الرياضي فهد التويجري هذا اليوم









واليكم المقال كامل .. قبل ان تقضمه يد الرقيب .






إنه الزعيم



ليس بالغريب أن يضيف الهلال إنجازا كرويا جديدا لجملة إنجازاته المتعدده . فهذا المارد الأزرق إعتاد على إسعاد جماهيره المتزايده بتزايد إنجازاته .
ولم يكن غريبا على الزعيم أن ينتصر لكبريائه ويثأر لخسارته الغير متوقعه في نهائي الموسم الماضي , فكانت بطولة الدوري رسالة إعتذار ولمحة وفاء يبادل بها الهلال عشاقه ومحبيه . أما ماهو غريب وجديد في مسيرة الزعيم البطوليه فهي تلك العراقيل والحواجو و( الحفر ) التي أراد ( البعض ) من خلالها أن يوقف مسيرة البطل !! وإذا آمنا بقدرة الكيان الأزرق على تجاوز عبث ( الصغار ) فهذا لايعني القبول والتسليم أوحتى إبداء حسن الظن , فما حدث للهلال في هذا الموسم لايصدقه عقل ولا أعتقد بأنه حدث أوسيحدث لأي ناد صغيرا كان أم كبيرا محليا أوحتى عالمي ,, وإذا تجاوزنا جملة التسهيلات المقدمه لمنافسه على اللقب فلا أظنه من اللائق أن نتجاوز عن ماواجهه الهلال من صعوبات وعراقيل أجبر على الرضوخ والتسليم بها , ففي الوقت الذي تقدم فيه مباريات الفريق المنافس بدون أي مبررات أو مسببات مقنعه أو حتى معلنه نجد الهلال في الطرف الآخر يجبر على خوض لقاءات حاسمه ومصيريه في فتره زمنيه خياليه بل وغير نظاميه !! وفي الوقت الذي يغض فيه الطرف عن سلوكيات لاعبي الفريق المنافس نجد أن العين الحمرا تلاحق لاعبي الزعيم بل وتضاعف العقوبة عليهم !! وقد تكون حادثة إيقاف لاعب الهلال ( ليلو ) أشهر وأغرب حادثة إيقاف شهدتها ملاعبنا السعوديه لو لم يتم تدارك ذلك العبث اللامسؤل نتيجة تحرك الغيورين على مصالح الهلال . أما حادثة إيقاف مدرب الهلال فما هي إلا إمتداد لما يتعرض له الهلال في أقسى موسم يمر بتاريخ النادي , وإذا كان المدرب الهلالي كوزمين قد جهر بالحق وأفصح عن بعض جوانب القصور المتعلقه بلجان الكره فما ذلك إلا لهول المشهد الماثل أمامه وماأنطقه إلا كوارث التنظيم .. وسوء البرمجه .. ومهازل التقديم والتأجيل .. والأغرب والأعجب من هذا كله التباين الواضح الفاضح في قرارات لجنة الإنضباط الموقره !! وبدلا من أن يؤخذ كلام المدرب كنقد بناء يهدف للصالح العام إنتفض المعنيون المقصرون بعد أن تعرت لجانهم علنا بلسان الروماني الجرئ فكان الإيقاف الجائر الذي صرح بعده المدرب بالرحيل . ترى لماذا يحدث كل هذا للهلال ؟؟ ولمصلحة من ؟؟ وما الجرم الذي اقترفه الهلال ليكافأ بكل هذه القسوة وتلك الغلظه ؟؟ أما الأمين وسيرته الأليمه مع الزعيم فتلك روايه سيذكرها التاريخ ولن ينساها الزمن ,, ويكفي أن ماأحدثه الأمين من أثر في الكيان الأزرق قد أغاظ كل الهلاليين للدرجة التي أنطقت شيخ الرياضيين ومؤسس الكيان وهو على سريره الأبيض بعد أن شاهد وسمع مالا يجب السكوت عنه بل والوقوف أمامه ,
نحن لسنا أعلم من الخالق بخفايا الأنفس , ولكن الشواهد والأحداث والوقائع هي وحدها من تصنع الموقف , وموقف الهلاليين جميعا نحو الأمين واضح وجلي ومبرر , وليسوا بحاجة لمن يحاول إيهامهم بعكس مايظنون ويعتقدون !! وإذا كان المصدر المسؤل قد أسف لما تحدث به الرئيس الهلالي عن الأمين فإن الجماهير الهلاليه في كل أرجاء الوطن تأسف وتتألم لما تعرض ويتعرض له الكيان الهلالي على يد الأستاذ الأمين ,, هم لايطلبون من سعادة الأمين التمييز أو التفضيل كما أنهم لايقبلون منه منة أو فضل , وهم لاينتظرون من سعادته أن يحمل أوراقه وجداوله لمنزل الرئيس الهلالي أو أن يستجدي الدعوات لنجوم فريقهم , مايطلبه الهلاليون من حضرة الأمين هو فقط العدل والمساواه والإنصاف ,, فالهلال هو أحد أندية الوطن وزعيمها وواجهة الكره السعوديه وليس من اللائق أو المقبول أن يعامل بمثل تلك الأساليب المخجله . نحن نعلم أن الإنتماء والميول حق مشاع للجميع ولكن نرفض بشده أن تخضع هذه المناصب لسيطرة الهوى والعواطف أو أن تكون مجالا لتحقيق أهداف شخصيه أو مصالح خاصه , فالمناصب ليست تشريفا بل تكليفا لمن نحسب أنهم أهلا للأمانة والمسئوليه .. لن أزيد في هذا الشأن ولكن أتمنى أن يحمل موسمنا الكروي القادم من البشائر مايجعلنا أكثر تفاؤلا برتق الثقوب وسد الثغرات وإصلاح ماتعاظم اعوجاجه في هذا الموسم .
ألف مبروك لجماهير الزعيم بطولتهم المفضله .. وألف مبروك لرئيس الهلال الشجاع سمو الأميرمحمد بن فيصل ولجميع أعضاء شرف الهلال .. وتهنئه خاصه للصديق العزيز سمو الأمير تركي بن محمد .




فهد التويجري




اخر تعديل كان بواسطة » حمد10 في يوم » 19/04/2008 عند الساعة » 05:22 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/04/2008, 03:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: al riyadh
مشاركات: 1,451
مقال جميل تشكر عليه
واكثر ماشدني هو يوزرك
حمد 010
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/04/2008, 05:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حمد10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 330
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلد الوليد
مقال جميل تشكر عليه
واكثر ماشدني هو يوزرك
حمد 010


شكرا على مرورك وتمنيت بصراحة ان تقول رأيك بالموضوع بشكل مفصل أكثر

على العموم مرورك على الرحب والسعة وتقبل تقديري واحترامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube