#1  
قديم 18/04/2008, 10:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 297
لاتصادر عقولنا ياتونسي ... !!



((( مدخل )))

... المجد يعرف صنعه الزعماء ...


مساؤكم فرح يازعماء الارض ...



اولا ... الحمد لله حمدا كثيرا فقد جعلنا سبحانه هلاليون نعيش الفرحة بين الفينه والاخرى ..



و الحمد له عز و جل فقد وفق وسدد و كتب لزعيمنا الازرق النصر و الظفر بدرع الدوري ...



وهنا اعتذر للكل اشد العذر لتأخر المباركة .. رغم اني لازلت اعيش فرحة الانتصار و الفوز لانها جاءت رغم انوف اولئك الذين حاولوا نصب المكائد للهلال ...



على كل حال دعوني ادخل في صلب الموضوع احبتي ...




فاليوم طالعتنا الصحيفه الحبيبة ذات السحنه الصفراء (( عكاظ )) بتصريح خطير يعكس مدى تطور عقليات الكرة لدينا الامر الذي انعكس بوضوح ــ و اترك لكم تحديد نوع التأثير إن سلبا و ان ايجابا ــ على رياضتنا السعودية ولاسيما رفع درجه التسمم الفكري و التعصب الكروي لدى الكثيرين ....


اقول : اليوم ظهرت لنا عكاظ بتصريح لرئيس نادي الوحده رجل الاعمال / جمال تونسي يقول فيه : انه لايخشى الهلال و لكنه يخشى الجروان ــ حكم المباراة ــ والذي غيروه بعد ان كان المقرر ان يحكمها خليل جلال .. !!!
والادهى والامر ان التونسي افندي يحاول افهامنا ان الجروان له مواقف مسيئة ضد الوحده وهو في ذلك يشترك مع خليل جلال الحكم الذي ظلم الوحده كثيرا و لاسيما ((( امام الهلال ))) .... !!!!!!

وهذا رابط الخبر //

http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2008...htm?kw=التونسي



انا استغرب في الحقيقة مثل هذه التصريحات الغبية التي لاتزيد الجماهير الا تشويشا و قلبا للحقائق .. فأي تحكيم جائر يخشى منه التونسي .. ؟!! و أي عقل قادر على تصديق مثل تلك الافكار المشوهه .. ؟!! و أي فكر كروي نعيشه نحن الان و هذا رئيس نادي يسبق المباراة بأكثر من 48 ساعه ليقول : ( نخشى الحكم .. ) ؟!! وهل هو بالفعل لايخشى الهلال وهو بطل كأس ولي العهد و الدوري و لعب هذا العام فقط على كل النهائياات التي شهدتها الكرة السعودية .. ؟!!!


ياللعجب ... !!!



(( نثــــار ))


* اكتب المقال الان وانا اتابع مباراة الاتحاد و الاتفاق .. مااتحدث عنه هو مستوى فريق الاتفاق الذي يتضح غياب الحماس عنه و اعني ذلك الحماس الذي شاهدناه في مباراتهم الاخيرة امام الهلال رغم ان تلك المباراة لاتهمهم بعكس هذه المباراة .. فأين يكمن الخلل يا رفاق بشير و ياأهل الاتفاق .. ؟!!


* يبدو ان الغضب من الهزيمة قد جعل الكثيرين يتحدثون عن محاباة الهلال .. ولهم الحق في ذلك فنحن في زمن الحقائق المعكوسه .. !!


* ويبدو ان نفس الغضب هو الذي دفع عكاظ لان تحجب اخبار الهلال على مدار يومين .. تصوروا يومين و انا ابحث عن اي خبر للهلال بطل الدوري في الوقت الذي تغطي فيه الصحيفة مركاز العمدة و ابداعات غازي كيال


* الجاهل عدو نفسه وهذا المثل ياليت يفهمه الاخوة في نادي النصر جيدا .. لانهم بجهلهم ماضروا الا انفسهم و تاريخ ناديهم ...


* على الجماهير السعودية ان يشاهدوا مباراة الهلال مع الاتحاد مرارا وتكرارا حتى يعرفوا جيدا ان روح الهلال ظاهرة كونية نادرة كفيلة يتغيير وجه التاريخ ...




((( مخرج )))

... إذا اردت ان تعرف مدى نجاحك فأحسب عدد اعدائك ...

اخر تعديل كان بواسطة » $واثق الخطوة$ في يوم » 20/04/2008 عند الساعة » 11:34 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/04/2008, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
ينقل لقسم الجمهور الهلالي

بواسطتي
هلالي ثنياني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/04/2008, 12:14 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 785
بصراحه جمال تونسي ماعنده سالفه ومع الخيل ياشقرا


زي ماقالو في القهوه جاي يقول في الجريده



مشي ياحبيبي ولا تدقق


دخل من اليمين وطلع من اليسار
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/04/2008, 12:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
* على الجماهير السعودية ان يشاهدوا مباراتهم مع الاتحاد مرارا وتكرارا حتى يعرفوا جيدا ان روح الهلال ظاهرة كونية نادرة كفيلة يتغيير وجه التاريخ ...[/CENTER]





... إذا اردت ان تعرف مدى نجاحم فأحسب عدد اعدائك ...[/COLOR][/LEFT][/B][/SIZE][/FONT][/QUOTE]





اعجبتني كثيرا العباراتين اعلاه

الف شكر لصاحب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/04/2008, 02:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: جــــــدة
مشاركات: 225
مين هذا التونسي ؟؟

هو لســـــه موجود ما بطل كــــــــورة

الله يرحم حاله خاصة بعد ما غيرمن اغنية العنب العنب

وخلاها مكاوي واحب الوحدة وابو رامي ومش عارف ايه

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

واستغفر الله العظيم ,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/04/2008, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
بصراحه جمال تونسي ماعنده سالفه ومع الخيل ياشقرا


زي ماقالو في القهوه جاي يقول في الجريده



مشي ياحبيبي ولا تدقق


دخل من اليمين وطلع من اليسار
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/04/2008, 03:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
مشاركات: 165
طبق المثل القائل ( ولم العصابة قبل الفلقة)
دائمآ يريدون التأثير على الحكام قبل مواجهة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/04/2008, 03:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
بصراحه جمال تونسي ماعنده سالفه ومع الخيل ياشقرا


زي ماقالو في القهوه جاي يقول في الجريده



مشي ياحبيبي ولا تدقق


دخل من اليمين وطلع من اليسار
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/04/2008, 03:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
مشاركات: 283
جريدة الجزيرة هي اللي نشرت هالخبر أولا ..!!


الوحداويون والحزمايون يطالبون بإبعاد الجروان ومطرف عن لقائي اليوم!


مكة - الرس - الجزيرة

طالب رئيس نادي الوحدة الأستاذ جمال تونسي بإبعاد الحكم عبدالرحمن الجروان من تحكيم لقاء اليوم مع الهلال في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك، مؤكداً أنه سبق وأن بخس حق فريقه باحتسابه جزائية للهلال انهزم بها الوحدة..كما طالب الحزماويون إبعاد الحكم مطرف القحطاني متهمينه بالميول النصراوية واستهدافه للحزم، مستشهدين بلقاء الفريق مع القادسية قبل عامين حين احتسب أربع ضربات جزاء على الحزم في المباراتين ليفوز القادسية، وتمنوا من لجنة الحكام تغيير مطرف بحكم آخر!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/04/2008, 05:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ($$ملكـ بدون شعب$$)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
مشاركات: 668
هذه الاسطوانه النشاز اول من ابتدعها النصراويين واتت اكلها في مبارياتهم مع الزعيم
وتونسي يدندن على هذه النغمه
لعل وعسى ان يكون لها تاثير على حكم المبارة الجروان ولاتنسى الفلشات والاعـــــلامجاي يغطي مبارات الزعيم وفرصه يترزز ولا له مده ماظهر بالعلام المرئي والمسموع والمقرء
وتونسي لايراهن على فريقه بالكسب لعباً بل يراهن على مساعدةالحكام
وبيني وبينك هذا الهلال يخوف ويولم العصابه قبل الفلقه
ولا وش رئيكم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/04/2008, 06:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
خلوووه يقول اللي يقوووله طيب ليه غيروا خليل جلال ولا لانهم مسمينه خليل هلال وخاوفوا انه يفووز الهلال طيب والله بتكثر السوالف وبنترك مباراة الليلـــــــه والله يكفينا شرهم و تصريحاتــــــهــــــــم

واقوووول لاتونسي انتبه لادارتك اصرف لك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/04/2008, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هائم في حب الزعيم
طبق المثل القائل ( ولم العصابة قبل الفلقة)
دائمآ يريدون التأثير على الحكام قبل مواجهة الزعيم

صــــدقــــت

وسبحان الله مايتكلم بالتحكيم الا في مباريات الهــلال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/04/2008, 07:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
مشاركات: 356
والله من قل الدبره
خله يتولم للهزيمه الليله بس
حتى لو يحكم هو بنفسه بينهزم دام هذا تفكيره

كن بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/04/2008, 07:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
للأسف .. وجدوا هذه الطريقه مناسبه للضغط على الحكام لمحاباتهم أمام الهلال !!

الله يستر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/04/2008, 07:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ extreamlyhilal
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2002
المكان: riyadh
مشاركات: 512
رئيس اللجنة (ابو ماجد عبدالله الناصر ) اللي مهوب يشجع النصر أبد!!! هو اللي يحط حكام المباريات و قبله الشنار و صدقني آخر شي يسويه انه يجامل الزعيم,, و للتاريخ فالهلال خسر بطولة دوري كامل بسبب الناصر عندما حسب بلنتي لصالح الاتفاق على الحارس الخلوق الدايل من نص الملعب ,,,, ياليت عندي الكليب حق البلنتي كان أهديته التونسي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube