#76  
قديم 19/04/2008, 06:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 148
كلامك سليم يارقيب
وانا من وجهة نظري ان البرنس في مبارياته الاخيرة لازم ياخذ كرت لييييش؟؟
ياخي مشكلة البرنس مايبي احد يسحب فيه ؟ والله عجيبه!!!!!
ياخي انت لاعب كبير واذا عدى فيك لاعب او( شقك ) بكبري عادي انت والله قادر انك تمرمط فيه لان مهاراتك خاصه فيك انت وبس .....
اتمنى من كل قلبي عودة البرنس لمستواه المعهود ... وان لايصيبه الغرور لان الغرور هو نهاية اللاعب ..... وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 19/04/2008, 06:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
بصراحه معذور في أخر مباراه

عزيز والغامدي مايساندوا الهجوم وليلو ضايع في الملعب والخثران ايضا متراجع والاظهره مايهاجموا بشكل جيد


يعني طارق يمسك الكوره يحصل ثلاث لاعبين اتحاديين عليه من غير اي مسانده من لاعبي الوسط



مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 19/04/2008, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرقيب
ياخواني انا ماقول ان التايب ماهو لاعب التايب لاعب كبير

لاكن انا اقول انه يوم جا الجد ماشفناه

الله يخلف بس اجل يوم جا الجد ماشفناه !! طيب من سجل الدف الثاني مع لااتفاق على كاس ولي العهد ؟

ولو تراجع اهداف الهلال تحصل معظمهآ التايب كان له دور فيهآ !!

بس الكلام اللي تقوله مايطلع من زعيم بصراحه

اجل لا جا وقت الجد ماشفناه ترى هالكلام كنتم تقولونه عن ياسر المواسم اللي راحت بس هالمره اخرس الجميع !!
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 19/04/2008, 06:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
المكان: بجنب بيتنا
مشاركات: 92
ياخي انه ماتوفق بالمباراة مايعني انه تشيكو افضل منه وبعدين عادي له الحين كم مباراة يلعب بدون راحه
وبعدين ياخي الاتحاد مراقبه بثلاث لاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 19/04/2008, 07:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
مشاركات: 219
اللي معجبين بالتايب اغلبهم بزران ... والبزر انت خابر كل همه كعب وكباري .. التايب لا يغطي .. وغالبا كراته مقطوعه .. وينرفز وشايف نفسه على وشو مادري

واتمنى من كل قلبي ان يشوفون لنا لاعب هجوم مع ياسر.. بفلوسه وهو يقضبونه الباب.. الله يرحم ايام ابو يعقوب

اخر تعديل كان بواسطة » NO_WAY في يوم » 19/04/2008 عند الساعة » 07:14 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 19/04/2008, 07:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 695

والله أنك ترحم ياصآحب الموضوع وبعض البـ..... إلخ ^ ^

التايب بهمس بأذنك وأقوووووووووول

خل العذآل يموووووووتون

اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 19/04/2008, 07:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
ياشباب ياليت تتحاورون بدون (اقصاء) او تقليل من راي الاخرين

اللي يقول بزران

واللي يقول ما تفهم كورة

واللي يقول روح نام

بالله عليكم هذا حوار رجال ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 19/04/2008, 07:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2002
مشاركات: 2,054
وحتى تشيكو ماقدر يحسم المباراة لصالح الاتحاد



صح انه ما كان في مستواه لكن قدم مباريات كبيره طوال الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 19/04/2008, 07:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أيطالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 1,602
الموسم السابق .. لعب امام الاتحاد في النهائي ونفس مستواه في المباراه السابقه لم يتغير شي
.. اما امام الفرص الصغيره .. امثال القادسيه والطائي والنصر
فمن السهل الامتاع في وجود توهج من جميع نجوم الزعيم ..
مع كامل الاحترام لطارق فهو ليس مثل توهج اللاعبين المميزين في المراحل الحاسمه
هناك لاعبين نذكرهم عندما يكون الهلال في مأزق كانٌ في الموعد .. والتاريخ لم ينساهم بينما الجماهير تناست النوعيه هذه من اللاعبين ..
طارق ليس بأفضل من تشيكو .. والا لكان كأس العالم دائما بين احضان البرازيل والبرتغال .. فهم اكثر لاعبين
يعكون في كرة القدم .. على حساب فرقهم
صحيح ان المتعه لديهم .. وتتمتع كمشاهد ولكن المدربين لا يحبون اللاعب الفردي
فهم يفظلون الجماعيه ..
-------
اما عن الارهاق .. اعتقد ان الخثران عبدالعزيز .. والغامدي عمر اكثر لاعبين لعبو هذا الموسم
فالخثران جميع البطولات لعب فيها ..
والغامدي من معسكر المنتخب الي النادي ...
وشاهدنا الخثران من مباراه الي اخرى من افضل المستويات ومن اكثر اللاعبين عطاء
رغم انه اكبر من سن طارق ..
فالأرهاق حجه ضعيفه في زمن الاحتراف ..

رغم كل ذالك من الصعب احضار افضل من طارق كلاعب محترف .. لهذا نتمنى التجديد له فهو افضل من كثير من المحترفين الذين سبقوه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 19/04/2008, 08:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: Milano
مشاركات: 1,417
يالرقيب مع احترامي لك والله مايحوس الهلال وجمهوره الا اللي مثلك !!!




التوقيت سيء والتايب لاعب كبير رضا اللي رضا ويزعل اللي يزعل ..




إذا جا وقت الجد غاب التايب !!!

كنتم تقولونها عن القحطاني سنتين ورا بعض وبنهائيين سجل هدفين ووش بتقولون الحين !!


المسأله توفيق من الله سبحانه وتعالى ..




وقل الحمد لله ان عندنا لاعب مثل التايب .
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 19/04/2008, 09:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: رياض سيتي .
مشاركات: 311
ما اقول الا الله يشفيكم .. والله فشلتونا ياناس الحين التائب الي يلعب لحاله ويلعب لنفسه وينه اول تمدحون فيه وحالتكم حاله

انتم كذا زي المثل الي يقول ( اذا شبع الحمار قام يناهق) هذا المثل ينطبق على الي يقول التائب يلعب لنفسه < ارجع شف التائب اخر

6مباريات ياحبيبي لو مو موجود هلالنا ذا مايوكل عيش واكبر دليل (( يوم مبارة الهلال والقادسية يوم ريحهم شف وصار في نص الهلال !!!

قالوا ايش يلعب للنفسه < مع احترامي الي يقول الكلام هذا فاااااااااشل خلاص بدال ماتمدحون فيهم وقدامهم مبارة اليوم لا تتكلمون فيهم وش الجمهور ذا والله لو مب فيه طارق وياسر البطولة انها مانشمها



دمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 19/04/2008, 11:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 867
التايب لاعب كبير وفنان وما عليه كلام
ولكن في المباريات الأخيرة خاصة مباراتي الشباب ومباراة الاتحاد التايب تفرغ لمناقشة الحكام وتعمد الحصول على البطاقات الصفراء وكاد يتبعها بالحمراء في مباراة الاتحاد عندما لاحق تشيكو وحاول إيذاءه فأخرجه كوزمين للمحافظة على النتيجة بدخول نواف التمياط
هذه وجهة نظر خاصة ويبقى التايب لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 19/04/2008, 11:52 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: انجلترا
مشاركات: 518
التايب افضل لاعب اجنبي في الدوري السعودي للعام 2006-2007 و 2007-2008
وفي مباراة الهلال مع الاتحاد كان التايب مراقب من اكثر من لاعب
وانشاء الله يبيض الوجه في كاس الملك
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 19/04/2008, 12:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
مشاركات: 19
Angry

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرقيب
ياخواني انا ماقول ان التايب ماهو لاعب التايب لاعب كبير

لاكن انا اقول انه يوم جا الجد ماشفناه

اذا كن التايب ماشفته يوم الجد ...معناه من اللي سجل الهدف في مباراه الاهلي(الذهاب)....ومنهو اللي حسم اول بطوله اول الموسم..التايب وياسر.....وغيره كثييييييييييييير..عشان مباراه شفته مالعب زين اتقول ما نشوفه وقت الجد
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 19/04/2008, 01:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: ........................
مشاركات: 169
التايب مرهق من كثر المباريات ولاكن امام الاتهاد محاصر محاصره لصيقه
اتمنا يريحونه لأنه قدم مستوا يرضينا ويرضي الهلال

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم الحربي في يوم » 19/04/2008 عند الساعة » 01:11 PM السبب: أخطا كتابيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube