المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 17/04/2008, 05:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
( دكتوراه ) تجميع صيني .. رسالة لموبايلي .. وحقيقة ( اللمبي )

دكتوراه

تجميع صيني ونكهة تايوانية

نعرف الكثير من حملة شهادة الدكتوراه ولكن مثل ذيك الدكترة اللي يحملها الباحوث فلم اجد لها توصيف بعد مداخلته وربكته الا انها تجميع صيني مثل بعض الاجهزة الكهربائية تشتغل معاك شوي وبفعل الحرارة تبدأ تلعب اللمبة في كمية الاضاءة المضافة للغرفة .. يعني شوي ترتفع وتنخفض وفي الاخير تنطفي ..

لم احسب ان يكون الدكتور الباحوث مسئول الاستثمار في الاتحاد السعودي بهذه العقلية الصفراء القابعة تحت مستوى الامية في الجهل والنكران .. وتحت خط الصفر في التحاور واختلاف الرأي ..

بالامس الاكاديمي البسيط ( عادل البطي ) الجم صاحب التجميع الصيني بسؤال حاس واره الباحوث كأنه يقول حسبي الله فيمن ورطني في المداخلة وكشف عني غطاء الدكترة على الملأ .. !!!!

عندما يتداخل احد اعضاء الاتحاد السعودي يجب ان يكون مجهزا بعدة معلومات وارصدة حول حقيقة موضوع النقاش والطرح .. ولكن ان يظهر علينا الباحوث بلغة صفراء ولا يدري وش السالفة ولا يملك رصيد ثقافي حول موضوع النقاش فما معنا الا نقول حسبنا الله ام جابت الشخص اللي وقع لك على الدكترة ..


خلصنا من ذلك التجميع وسنعود الى التجميع من نوع اخر ( موبايلي )


بعد ظهور الاحصائية وقبلها حتى .. فلم تراهن موبايلي على عقدها مع الهلال الا وهي كسبانة 300 - 400 % انها ربحانة من تلك الاتفاقية وذلك من خلال الكم الجماهيري الهائل للزعيم ..

نلاحظ ان موبايلي توقفت بعد توقيع العقد ولم نرى اي مفاجات تذكر .. فيجب عليها ان تكون الداعم الاول والاخير لكل بطولة يحققها الهلال .. فلو خصصت موبايلي على الاقل 2 مليون ريال مكافأة للاعبين عند تحقيق اي بطولة و 3 ملايين دعم خزينة النادي عند كل بطولة فلن ينقص ذلك مما تحققه من مكاسب مالية من خلف الجماهير الهلالية ..

نتمنى ان تعيد النظر موبايلي في سياستها مع الهلال فتلك الحوافز ستزيد من محبتنا وستزيد من اشتراكاتنا وستزيد من قوتنا وسترفع اسهم موبايلي عاليا ويبقى البقية خلفها .. لماذا .. لانها راهنت على حقيقة ولم تراهن على اوهام او خيال .. فهي تعلم حقيقة الهلال وحقيقة جماهيره والتي تبلغ على الاقل 70 % من سكان المملكة العربية السعودية ( الرياضين ) ..

نريد من موبايلي ان تتحرك سريعا وان لا يكون همها الوحيد التجميع فقط .. !!!!


حقيقة اللمبي

رغم التشكيك ومحاولة استخفاف الدم من اللمبي وغيره .. ولكن الحقيقة يعرفها ولا يجهلها اما لغة الصوت فقد اخفاها عشاق الازرق بكل المحافل الرياضية ..

سترى جماهير الازرق في اول لقاء قادم يوم السبت .. ستراه على حقيقته يا اللمبي .. وستعرف اين موقعكم معهم .. فكما تعرف سابقا ان حتى المباريات التي تجمعنا بكم لم تغطوا المساحة المعطاه لكم في الملعب .. فكيف بالله تقارن او تجعل لك الافضلية .. ؟؟؟

اما ضغطة ENTER مكررة 5 مرات في الدقيقة وطريقة وضعها في منتدياتكم الصفراء وعند الدخول للموقع فهي فضيحة لكم انتم .. فكيف تجبرون العضو على التصويت حتى يستطيع الدخول لموقعكم ..؟؟؟

فـ ( انتر ) وضغطة الزر .. تركناها لكم حتى تتسلون بها لوجود الفراغ القاتل لجماهيركم من حرمان 10 سنوات بعيدين عن البطولات والانجازات ... فرجااااااااااااء لا تستفزونا حتى لا نسحب عليكم السيفون مرة ثانية وعشر سنوات اخرى حرمان لا ترون النور فيها .. احمدوا ربكم بتلك الصدقة .. واشكروه على نعمة الهلال .. فلا مجال للاستفزاز
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube