#1  
قديم 17/04/2008, 02:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
حرب الاستفتاءات .. وحديث خاص الى كل هلالي

بسم الله الرحمن الرحيم


لا استبعد ان نشاهد اعلانات مثل :
نادي النصر يتعاقد مع شركة هنري او طوني او سميث او اي احد فاضي للاحصاءات الدولية لاجراء استفتاء حول من اكثر الاندية شعبية داخل المملكة واكثرها كرها ..
نادي الاتحاد يتعاقد مع شركة بلاوينا للاستفتاءات الشعبية لاجراء احصاء دقيق حول النادي الاكثر شعبية في المملكة.
ولا نستبعد ايضا ان اندية مثل الاتفاق والشباب ونجران ستقوم بالاجراء نفسه ..

وكل المحاولات الهدف منها ارجاع الهلال الى الخلف والتقدم عليه وابرازه انه النادي المكروه الوحيد في السعودية .

وسنجد من التشكيك العجب العجاب مهما اثبتنا وقدمنا من ادلة وبراهين ..
وعلى الهلاليين ان يشكروا الامير فيصل بن تركي عضو شرف نادي النصر انه اقحم نفسه في هذا الاستفتاء الذي اجرته شركة زغبي .. وساهم هو باحضار الشركة ودافع عن دقتها واكد تلفزيونيا ان نسبة الخطأ لا تتجاوز الـ 2 % فقط !!
ورغم ذلك سيقود هو تلك الحملة التشكيكية بنفسه .. وبدأ ذلك باستدلاله بتصويت الـ vote your team ووصفه بأنه محايد .. وهنا تكمن المشكلة في ابراز حقائق ناقصة مع غياب حضورنا .. فهذا التصويت تم من خلال تفعيل منتدى النصر لخدمة انه بمجرد ضغط الماوس حتى لو على سطح المكتب وانت في المنتدى يظهر لك مربع لا خيار له الا ضغط موافق وهو يقوم بمهمة التصويت التلقائي مع كل ضغطة ماوس .. ولم نقم بها هنا في منتدانا لعدم اهميتها من وجهة نظري .. ولكن لم يذكر الامير فيصل بن تركي عدد زوار واعضاء ومرتادي منتدى الزعيم ومقارنته بمنتداهم حيث ان النتيجة ستكون صاعقة وفي غاية القسوة فنحن نشكل اكثر من ثلاث اضعاف ..

من يتحمل تفوق الهلال ؟
صدقوني لا احد ..

قرأت عدة مواضيع في المنتدى تدور حول هذا الحدث بعضها شدني كثيرا واعجبني واستفدت منه وعليها فقط اركز واحاول المساهمة في ابراز الاهمية الكبرى من استثمار هذا الحدث كما هي اهمية استثمار اي حدث اخر او ظروف محيطة ..

من المعلوم أن شركة موبايلي لم تقدم على خطوة شراكتها الاستراتيجية مع الهلال الا بعد دراسة مستفيضة وهي تعلم بكل يقين انها ستخسر شريحة كبيرة تنتمي ميولا لاندية اخرى غير الهلال .. الا انها اكتفت بالهلال والهلاليين ..
وفي اعتقادي ان هذا الاجراء اصدق واكثر الادلة قوة وتأكيدا على شعبية الهلال ..
فتلك الشركة باستثماراتها وشركاءها ومسؤولياتها لا يمكن أن تخاطر باجراء مثل هذا الا بعد دراسة مستفيضة ومتكاملة شملت الاحصاء والاقتصاد والسياسة والجغرافيا وكل العلوم كيف لا وهي تتخذ قرار يعد الاهم والاخطر في تاريخها ..
وهي بذلك مكتفية وتنمو وتتطور ..

يجب على الهلاليين جميعا بكل فئاتهم التسليم بأنهم النادي الاكثر كرها على مستوى المملكة .. حيث لو جمعنا كافة مشجعي الاندية الاخرى ووجهنا لهم سؤالا من تكرهون ستأتي الاجابة بالاجماع .. الهلال ..
اللون الازرق اصبح شحيحا ومن اكثر الالوان ازعاجا لهم ..فهل نتوقع منهم انصاف او عقلانية ونحن بفضل الله نتفوق باستمرار .. سيتحدون لمحاربة الهلال .. فما نصنع نحن الهلاليين ؟!.

لمذا نتقاعس ونتخاذل ونختلف ونتكل .. بل نتدلل ..

احبتي وارجوا ان لا يغضب مني احد في رأيي شعبية اي ناد تقاس بالحضور الجماهيري الى الملعب وبالتفاعل مع بقية احداث ناديها كعدد مرتادي الموقع الرسمي او الحصول على المنتجات التي تسوق اسم النادي وابراز احصائية تسويقية تتناول هذا التفاعل.

خارج الرياض وفي كل الملاعب احدث تواجد الهلال ازمات تنظيمية وامنية بسبب الكثافة الهائلة في اعداد الجماهير الهلالية التي تحضر وتساند بشكل لا تتحمله ولا تستوعبه امكانيات تلك الملاعب ولم نشاهد مثل هذا التفاعل لا من جماهير النصر ولا الاتحاد ولا الاهلي حين حضورها لقاءات فريقها في خارج مدينة ناديهم ..!!

اذن لماذا في الرياض فتحنا المجال لهم للحديث عن الجماهير والشعبية؟!! .. لاننا بكل صراحة لا نقوم بواجبنا على اكمل وجه وننتظر دعوة او مناسبة كبرى للحضور وفي بقية اللقاءات يكون حضورا من باب المجاملة فقط ..
وعلى الرغم من يقيني التام ان جماهيرية الهلال تفوق كثيرا جماهيرية النصر عدديا , الا ان جماهير النصر في الاونة الاخيرة تحضر بفعالية .. و بكثافة وتشجع وتساند .. وفي نهائي بطولة الامير فيصل بن فهد يرحمه الله ولاول مره منذ ان تابعت الكرة والمباريات اشاهد تساوي عدد الحضور بالعين المجردة بين الهلال والنصر في لقاء يجمعهما .. رغم ان النصر غائب عن البطولات لعشر سنوات او اكثر .. والهلال يكاد لا يمر موسم عليه بدون بطولة ولله الحمد .. ولم يكن النصراويين يتجرأوا يوما بالحديث عن من النادي صاحب الشعبية الاولى حتى في فترات تحقيقهم للبطولات لمعرفتهم التامة بأن النتيجة تصب في صالحنا ..

ولكن تجرأهم حاليا بهذا الحديث هو دليل جازم على ان الجماهير الهلالية تراجع تفاعلها مع ناديها .. قد يكون بسبب الرضا او الاتكالية ..

فكان من الاجدر ان الهلاليين يعبرون عن رضاهم وانتماءهم باملاء الملعب في كل لقاء .. ولكن ما نراه ان الهلال حينما يخسر لقاء او يغيب عنه نجم في اللقاء التالي نجد ان الجماهير تقاعست عن الحضور ..
ولا اعلم هل هذا بسبب الدلال او الانتشاء او التسليم بعدم حاجة النادي للحضور المكثف ..
تاريخيا جماهير الهلال انتشلت فريقها في عدة مواقف يكون فيها الفريق على مشارف السقوط لتشد من ازره ويستعيد قواه ويقف على قدمية ليواصل السير اماما .. كثيرا ما تمكنت جماهير الهلال بكثافتها ومساندتها القوية من مساعدة الفريق في تجاوز اصعب الظروف التي قد تحدث بسبب النقص العددي لطرد او ما شابه او لغياب نجوم الفريق لارتباط دولي مع المنتخب, وكثيرا ما فاز الهلال وانتصر بسبب توفيق الله ثم وقفة الجماهير معه في وجه حكم ظالم او فاشل او جاهل..
اكاد اجزم ان جماهير النصر ستملأ جنبات استاد الامير فيصل بن فهد بعد غد في لقاء فريقها امام الحزم ..

ولكن هل يؤكد لي الهلاليون ان جنبات استاد الملك فهد ستشهد تأكيدا صارخا وقاسيا على شعبتيهم في لقاءهم اليوم نفسه امام الوحدة ؟! ام تحقيق البطولة قبل ايام سيجلب هذا التراخي المزعج من قبل الجماهير ..

سواء في هذا اللقاء او غيره من اللقاءات والمناسبات المقبلة .. على الهلاليين تأكيد أن شعبيتهم بحضورهم وليس بالاستفتاءات فما من عاقل يعيش في هذا البلد الا ويعرف ان الهلاليين هم الاكثر وتلك لا تحتاج لأي اجتهاد.

فليكن مساء السبت شاهدا لنا لا علينا ..

قبل ايام اسعدنا الزعيم ولاعبيه وانتشينا وعشنا فرحة لا تعادل في حجمها اي مظاهر فرح اخرى .. فلنحتفل بابطالنا مساء السبت لنملأ لهم الملعب .. لنرفع شعارات كتب عليها شكرا لكم .. نريد المزيد .. نحن خلفكم .. شكرا اعضاء الشرف .. ابو سلطان ننبيك تبقى .. وغيرها من الشعارات التي تبرز عشقنا وانتماءنا واعتزازنا ..

احبتي لنتفنن في قهرهم .. نريد احتفالية هلالية .. نريدها مساء غير عادي .. ومنها ننطلق ليكون حضورنا ومساندتنا اكبر واقوى .. دائما.

وسيغضبني اي هلالي حينما يستدل باستفتاء شركة زغبي ويبقى متابعا للهلال من خلف الشاشات . وعلينا أن نعترف بشجاعة أن نتائج هذا الاستفتاء تدل وتؤكد اننا لا نؤدي ما هو مطلوب منا ..

ومن المؤكد بأن الاحصاء علم ولا يعتمد على العشوائية, وان تلك الشركة قامت بعملها على اسس علمية واضحة وجلية واحتلت بذلك مركزا مرموقا عالميا في هذا المجال وعلى ضوء ذلك لا يمكن أن تجازف باسمها وسمعتها ومكانتها لاجل ارضاء طرف ضد اخر ..!!
ورغم يقيني التام ايضا ان شعبية الهلال لا يشكك بها الا من يشكك ببطولاته دوما .. فلذلك سنتابع جميعا تلك الحملة التشكيكية والتي ستكون احاديث مجالس بها من بالمشاحنات ما يثير الضحك .. ويثير الشفقة على البعض وعلى عقلياتهم ..

الزعيم ككيان يؤكد حضوره وزعامته دوما بالذهب وفي المنصات, اذن فعلى الجماهير الهلالية القيام بواجبها والرد من خلال ملء مدرجات ومقاعد الملاعب .. والمؤازرة والابداع في التشجيع لاخراس الجميع وتكبيل افواههم .
وهذا ليس الهدف الاوحد..
ولكن بذلك مع قيامنا جميعا بواجباتنا تجاه نادينا سنجلب للهلال العديد من القنوات الاستثمارية والتي ستبذل كل ما بوسعها لكسب ود الهلال والهلاليين .. وعلى ذلك نقيس كافة الاحداث والجوانب الاخرى التي لا يتسع المجال لذكرها هنا ..

جانب اخر يوصل الى الطريق نفسه .. ارى واتابع ان الاندية الاخرى بتأثيرها واعلامها ومشجعيها اللذين يتقلدون بعض المناصب الرسمية .. تستثمر بكل ما تعنيه تلك الكلمة من معنى من اي ظرف يمر به الهلال او يقحم به الهلال .. عكس الهلاليون الذين قليلا ما نكتشف انهم استثمروا امرا ما تعرضوا له ..
خلاصة القول استفتاء شركة زغبي ستدفع جماهير الاندية الاخرى واخص بذلك النصر الى الحضور بشكل اقوى في الملاعب ..
فمن باب اولى ان نستثمر نحن هذا الحدث لتأكيد زعامة المدرجات بشكل عملي وفعال كما هو تأكيدنا لــ زعامة المنصات والبطولات..
وأتمنى أن اجد التفاعل المطلوب من الاخوة الاعضاء بردودهم وافراد مواضيع اخرى تحمل الهدف والفكر نفسه .. الأن نحن امام بطولة جديدة لنضع نقطة ولتنتهي كل سطور مواضيع الاستفتاء والبطولة الماضية ولنتحدث عن ماذا يفيد الهلال .. لا ينفع أن نجادلهم فنحن لا نجيد نفس الفكر الذي يحملونه .. لم نجرب الحقد ولم نحسد ولم نعيش الحرمان .. وبما أن الهلال اشغلهم عن انفسهم وانديتهم فدعونا نتركهم وننشغل عنهم بهلالنا ..
والله الموفق

اخر تعديل كان بواسطة » مواجه في يوم » 18/04/2008 عند الساعة » 05:38 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/04/2008, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
مشكور أخوي

وفعلا كلامك صحيح

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2008, 10:42 AM
كاتِبٌ هِلَالِيٌ مُمَيّز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 437
كلامك درر..


قبل التعليق, يغيضني جداً مرات عديدة تدني التفاعل بشكل مخجل مع مثل هذه الكتابات...

فكتابة راقية جداً وباسلوب مميز جداً, لانجد سوى تعليقين فقط, بينما لو كان العنوان (( نكت...)) أو ((كاركتيرات...)) أو حتى إسم فريق منافس أو رئيسه لوجدت المشاركة بالالاف, ولكن الشكوى لله..

عفواً أخي مواجه, لاتقل أن الامر غير مهم, بل اراه أحد الاساب المحبطة هو أن تقوم بطرح عميق جداً وفيه حرقة وتجد على إثر ذلك تفاعل يكاد لايساوي الوقت والجهد الذي بذلته بكتابة المقالة..

عموماً, أنا أى السبب يتحمله الأعضاء إبتداءً والمشرفون يتحملون نسبة من اللوم( وبدون زعل)...


عودة للمقالة...

أحسنت وبارك الله فيك...

فوالله بأني متوقع بأن نتائج الإستفتاء ستكون محفزة وبشكل غير طبيعي للنصراويين وفي المقابل للاسف ستكون مخدرة لنا وبنفس القدر...

دائماً أسال نفسي سؤال وأقول مالسبب ياترى في تدني الحضور في الرياض, وأحس أن هناك أسباب عديدة, ولعل منها:
عدم التحفيز المستمر سواء أعلامياً او بهذا المنتدى..
وأعتقد بأن مجلس الجمهور الهلالي لايقف دوره فقط على توزيع الشعارات والاعلام قبيل المباراة فهذا الدور مع التقدير ممكن أن يقوم به عامل بنغالي يستلم يوميته..

فأعتقد بأن تفعيل دور المجلس الهلالي أحد الجوانب المهمة في الوصول الى اسباب تدني الحضور الجماهيري, ويكون أولاها بعمل خطة عمل ثابتة تتكرر قبل كل مباراة في الرياض نحو تحفيز وجذب الجماهير...

وكذلك يلزم رعاتنا ( موبايلي) بأن تلتفت لهذا الجانب وبقوة, حيث يجب أن تدرك بأن الحضور الكثيف هو لمصلحتها إستثمارياً ويكون ذلك بنشر اعلانات تحث على الحضور مع تحديد مزايا مغرية بجوائز لجلب الحضور..

مرة أخر كنت متوقع بأن يقوم المنتدى بحملة تحفيز هائلة نحو شكر اللاعبين بالملعب وفي نفس الوقت تأكيد على أننا الأكثر جماهيرية والأكثف حضوراً...

ولكن أغلب القوم متفرغون للدفاع عن نتيجة الدراسة والتنكيت على المنافسين...!!

دمت زعيماً...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/04/2008, 11:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
مشكور أخوي

وفعلا كلامك صحيح

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/04/2008, 11:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
لافظ فوك يالذيب ..

ولي عودة ان شاء الله مع ماطرحت ..!!

وبعدين لزوم يعني خمسين حرف .. مفروض يكون هناك استثناء للي بيحجزون

...................................................................................................

هلا والله مواجه ..!!


اعتقد ان العقلاء والمحايدين يدركون جيدا .. من هو الفريق الاكثر
شعبية على مستوى المملكه ..

ولكن ماذا تنتظر من خصومك .. هل تريد شهادة منهم بأنك أكثر منهم
شعبيه ؟؟ شيء اكيد مافيه امل ..!!

بالعكس سيكون التشكيك والحملات و... و... وغيرها من الاساليب هو
طريقهم .. لتأليب الجميع على الهلال ..!!

اعتقد ان مسوؤلية الشعب الهلالي الان تضاعفت .. لأنهم امام امتحان
صعب .. رغم ان الجميع يدرك انهم الاكثر ..

ولكن لـ إلجام افواه اولائك المتشدقين .. الذين لايعجبهم العجب ولا
الصيام في رجب ..!!

بس الشيء اللي قاهرني يوم يقولون قيسوا الجماهيريه بالحضور
للمدرجات .. انا لم ارى استاد الملك فهد يمتلئ عن بكره امه وابيه
وجده الا في مباريات الهلال ..

وما مباراة الكويت الكويتي .. والوحده الاماراتي .. ببيعيد وغيرها
الكثير من المباريات ..!!

حتى في لقاءاتنا مع النصر .. يكون الحضور الاكبر للهلال ويغطي المدرج
المخصص له.. !! بينما النصر لايغطي المدرج اللي خلف المرمى ..!!


ايضا .. تصريح نائب الرئيس الوليــد بن بدر .. عندما قال : الهلال
اكثر جمهورا من النصر في الرياض ..!! وهذا وحدها تكفي للرد عليهم ..




لاهنت ياغالي على المووضوع .. وان شاء الله ستكون لي عودة << ياكثرك
ولكن الحين الصلاة قربت ..!!











.

اخر تعديل كان بواسطة » leo messi في يوم » 18/04/2008 عند الساعة » 01:02 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/04/2008, 11:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 21
يعطيك الف عااااافيه ياااابطل

و هذا المتوقع , فحملة التشكيك مستمر الى مالا نهاية



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/04/2008, 12:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
مشاركات: 96
يعطيك العافية اخوي ..



المشكلة انهم وجدوا تواضع الحضور الجماهيري في الرياض حجةً يحاجون بها

ان ناديهم الاكثر شعبية على مستوى المملكة وعلى مستوى العالم ..


وبالنسبة لتصويت الموقع عن النادي الشعبية هل علم به مشجعون اليوفي


او برشلونة او اي نادي ينافس على الاكثر شعبية في العالم ..




بالأخير اتمنى ان يبيض جمهورنا الغالي فريقه بطل الدوري مساء الغد ..

وأن يرد جمهور الرياض ويثبت حبه للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/04/2008, 12:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
شيئ معروف وأكيد ..!







فالهلال نادي بطولات من الطبع أن تزداد شعبيته ..!







ولا ننتظر منهم سوى التشكيك ..!







أتمنى من كل قلبي أن نرى الملعب يمتلئ عن بكرة أبيه في الثلاث مباريات التي ستكون في الرياض في بطولة خادم الحرمين ..!







سيكون أبلغ رد على المشككين ..!








تحياتي .:. raul 4 ever
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/04/2008, 01:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2007
مشاركات: 517
ماقصرت اخوي مواجه على طرحك الراقي

واتفق معك في نقطة ان الجمهور يجد شيء من التراخي خصوصا في ظل تحقيق البطولات
وهذا ما يحز في النفس اتمنى ان يحمدوا الله جمهور الرياض على هذي النعمه وليشاهدوا
جمهور الزعامه في المناطق الاخرى
..

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/04/2008, 01:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
دعني اقول لك شكرا على ما كتبته وجادت به يدك واثبت ذلك من خلال موضوعك :

الامير فيصل بن تركي اراد أن يجعل ناديه مميزا في ظل ما حصل من تميز على حسب قول أصحاب الميول الصفراء بعد ان حصل ( أطفال الانابيب ) على كأس الأمير فيصل بن فهد ووضع تلك البطولة أهم بطولة من غيرها ..
لكن الأمير انصدم بشعبية النادي الهلالي في كل مباراة للزعيم في أي منطقة كانت ففي القصيم وفي الشرقية وفي حايل وفي نجران وفي الرس وفي جدة وفي كل مكان يذهب له اللاعبين يهب المشجعون لهم ويثبت ذلك كله في كل مباراة للهلال ..
أراد أن يثبت لنا أن الجمهور النصراوي وفي وكما ادعى وزعم لكن لم اذكر أنهم حضروا مباراة خارج الرياض وحضر لتلك المباراة مشجعون كثر ..

لكن الهلال يبقى شامخا في كل شيء أتت شركة (زغبي) الامريكية أو لم تأتي فالهلال غني عن تلك الاحصائية فهو يثبت ذلك في كل مباراة بانه الاكثر جمااهيريا وان جمهور هو الجمهور الوفي فوالله لم أجد جمهور يحضر لنادي في كل مكان في انحاء المملكة ..
وموبايلي كما ذكرت اخوي المواجه لا تريد أن تقدم على شيء ألا وقد وضعت دراسة سابقة فوجدت أن الهلال هو مصدر للربح لها وأنه من يستحق هذه الرعاية الحصرية من قبلها .
فلله دركم يا زعماء على كل ما تبذلونه لاجل هذا الكيان الكبير الشامخ ..
ولعل لغة ارقام المنتديات اكبر دليل على تميزنا في كل شيء ..


تقبل مروري اخوي المواجه


ابو شوشن
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/04/2008, 01:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 409
عافاك اللهـ ..

وفعلا مقاله .. جدا جميله ..

يكفي ان اخرج منهـا بـ ان الاستفتاء مجرد رقـم .. لا يسمن ولا يغني من جوع
اذا لم نحظر ونجسد هذه الجماهيـريـه ..
ودعم نادينـا معنويـا وماديـا وبي السبل المتوفره حالـيـا الى ان تتسع بنا السبـل .. ويكون تواجدنا اكثر فاعلـيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/04/2008, 01:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
اخي الحبيب
اولا وقبل كل شئ ..
اشارك الاخ ضوء زحل في ما قالة بخصوص تباين التفاعل المحزن للمواضيع احيانا لدرجة مستفزة
بين ان تكتب مقالة عميقة تحمل فكر ومضمون كما هي مقالتك تلك
وان تكتب قصاصة منقولة او موضوع تشاتي .. او ربما سطرين تافهين ..
من طينة .. من هو افضل واسوء ماهي افضل تشكيلة او فلان قال وعلان شفتة بمدري وين .. الخ

--

ردي على موضوعك الجميل
بالسابق كنت استغرب هذة الحالة ..
كيف لديهم تلك القدرة على ان يكونوا متواجدين حتى ولو اعلاميا ومنتدياتيا وبعض المنابر التلفزيونية بكل هذا الصخب والضجيج
وهم الفريق الذي غابت عنهم شمس البطولات عشر سنوات وبالتالي ترك فجوة تشجيعية لدى الطفل بعمر / 15 واقل
بحيث نرى بجلاء الان انة كل 10 اطفال في مدارس الرياض تجد 7 هلاليين وربما واحد او اثيين نصراويين وواحد او اثنين من اندية اخرى
حتى اكتشفت السر بعد فوزهم الاخير وهذا البكائيات

النصراويين يعرفون كيف يسوقون لاانفسهم حتى وهم يقتربون من الدرجة الاولى العام الماضي
يعرفون كيف يوجدون لهم محط رجل في صخب الركض بالبطولات حتى ولو كانوا قاب قوسين او ادني من
مقارنة بسيطة
شاهد ردود افعالهم الشديدة للفوز ببطولة سنية عادية حصلوا عليها بالتنازل الضمني من الهلال
وشاهد كيف الهلال يحقق اهم بطولة من حيث الكم والكيف والظروف المحيطة .. ولم نرى سوى احتفال بسيط
واخر مؤجل لانعرف كيف ظروفة خاصة مع انضمام لاعبي المنتخب مباشرة للمعسكر

شاهد النصروايين حتى وهم لاينافسون
اعلانات متتالية في منتدايتهم عن المباراة التالية ولوجوهات مستمرة باعلى الصفحات
تحفيز متبادل من الاعضاء مواضيع تتناول مسالة الحضور
في الشارع الهلالي لدية برود من هكذا تحفيز مهم لدى المتلقي الصغير وحتى الكبير
حتى خسارة الاستفتاء حولوة الى تحدي للتواجد بمباراة الحزم لااثبات العكس
ونحن نفوز نفتقر الى هكذا تسويق تحفيزي للمباريات

دمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/04/2008, 01:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 127
مشكور على الموضوع
تابعوا جمييييييييييييع مباريات الهلال خارج الرياض
وستعرفون شعبيته


اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/04/2008, 01:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
ياعيني عليك ..

وياسلام عليك ..


يعطيك العافية ..

وما ازيد على كلامك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/04/2008, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
مشكور أخوي

وفعلا كلامك صحيح

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube