#31  
قديم 17/04/2008, 09:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 172
نقول للدلخ الزغبي ولا منى ولا حتى عماد المهم أننا فضحنا كذبهم وعن طريق عضو الشرف النصراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 17/04/2008, 10:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 212
الحين هالادمي يوم يقول زغبي ومنى واصف المفروض انه تصير نكته ؟؟

فيه كميه ظرافه مب طبيعيه ..

مااقول الا الله يشفيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 17/04/2008, 10:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: Los Angeles
مشاركات: 53
والله الانسان هذا فيه كمية مو معقولة من السذاجة....فعلا سخيف يعماد وشكلك ماقد سمعت بشي اسمه علم الاحصاء عماد ....اجل تبيهم ياخذون مليون عينة اجل!!
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 17/04/2008, 11:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
مشاركات: 297
مسكين يحاول يسويلي فيها إثارة وهو بعيد عنها
مسكين يحاول تطبيق المثل القائل من شابه أباه فما ظلم وهو بعيد بعد الشمس عن الأرض
مسكين يحاول يسويلي عنتر زمانه وهو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زمانه

يا ناس خلوا هالمسكين في حاله والله اني إذا شفته أرحمه أجل جمهور يقف بعد نهاية المباراة وينادي بأعلى صوته مطالباً بطرد الرئيس وإدارته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وهل نسينا عبارة روح روح يا ممدوح
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 17/04/2008, 11:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 1,382
جحــــا ..!! مرة وحدة


جبتها ع. الجرح


أنا أعرف أن لجحا حـيوانات أليفة -أكرمكم الله-

كان يخطئ في عدها كل مرة

يركب على أحدها ثم ينزل

ليحافظ على عددها .



تحياتي لأصحاب الـ 42% من الجمهور السعودي


الفريدة
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 17/04/2008, 11:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
يا ثـقـل دمـه ((عـمـاد)) ، ((الكـوري)) ، ((الحاشـي)) ، ((أبو طـاقـية زري)) .. !!



حتى عند ربعـه الفقراويه ما يدانونه بسبب مأساة قصدي عقد ماسا .. !!

وللعلم بينه وبين الوليد بن بدر خــلاف قــوي بسبب عقد ماسا .. والله يجعل حيلهم بينهم جحلط الكرة السعودية .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 17/04/2008, 12:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2008
مشاركات: 2,089
أعتقد إنكم أعطيتوا هالظريف أكبر من حجمه .. خلوه يذلف .. وبعدين ياجماعة فرق بينه وبين أبوه الله يرحمه أبوه راكبه عليه الظرافة .. أما هو الله لايبلانا بس .. عموما أقول للزعماء ..
( لايضير السحاب.......) وانتم كملوا الباقي !!!



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vip2005
اتمنى نثبت لهم صحة الاستفتاء ونحضر للمباراه يوم الجمعه ونترك الاستاد هو الي يثبت اما كلام منتديات ما ينفع الايام هذي

تقبلوا تحياتي

Abdul

هذا الكلام .. وأنا أول واحد ومعي تسعة وممكن يزيدون إن شاء الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 17/04/2008, 12:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
مشاركات: 201
يا جماعة إحنا محتاجين واحد زي هذا نضحك عليه ....... من الواجب ان نتسلى بعبقريته الخنفشاريه ....
هذا سطح ماحجي.
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 17/04/2008, 01:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 606
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي والله اللمبي
اللمبي اللمبي اللمبي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راحت عليه الموسوس اللمبي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللمبي اللمبي اللمبي
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 17/04/2008, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
لاتشرهون عليه واجد لان الغبي والفاغر ماينشره عليه....


وجمهور الزعيم تعدا الخليج ايضا ووصل للمحيط

فهناك في افريقيا ((المغرب العربي))

بلاد الشام

وغيرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 17/04/2008, 04:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريماز الهلال
الله لا يهينكم ياشباب لا تغلطون على جحا والله جحا أفهم منه ...


لذلك أتمنى من بعض الاخوة عدم ذكر بعض الكلمات النابيه ...

لأننا زعــــمـــــــاء بمعنى الكلمة ...

ما غلطنا على جحـــــــا

اللمبي هو اللي غلط عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 17/04/2008, 04:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
مقهور ابو 11%

المشكلة دايم الاقلية يطالبون باكثر من حقوقهم
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 17/04/2008, 05:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
طيب ممكن تكون الأحصائيات بعدد الحضور الجماهيري للفرق جميع مباريات الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 17/04/2008, 05:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: مع الكفيل
مشاركات: 296
انا اساس ماسح يدي منه من زمااااااااااان
وغسلت يدي منه بالقاز ودريت ان فعلا رااااسه
معباء هواء وغبار الرياض يوم حادثه تهريب كالون
بالطياره كان يقول يسافر بطياره او جمل او دباب .....
واليوم منى واصف ..........

اقول انتظروا الفهايه الجايه.....
لاتشرهون عليه واجد لان الغبي والفاغر ماينشره عليه....
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 17/04/2008, 05:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
مشاركات: 465
يارجااااااااااااااااااااااااااال ممدوح مافك النصر من عقد الماسا يبي يداااااااااااااااااااااااااافع عن النصر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube