#16  
قديم 17/04/2008, 07:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المعنااا
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 150
بطولة ( 6 × 1 ) تدرون ليش ؟ لأن الهلال فاز بستة أو على ستة وهم :
1 ) درع الدوري .
2 ) خالد البلطان ( برفضة التأجيل ) .
3 ) منصور البلوي ( قضية كالون والطريدي ) .
4 ) لجنة الإنضباط والعقوبات .
5 ) لجنة المنتخبات .
6 ) الأمانة العامة متمثلة بأمينها فيصل أفندي .
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/04/2008, 08:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـيمـ آسـيا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 608
بطولة الفـرصـتين

حقق نآدي الزعيم السعودي بطولة الفرصتين مبروك للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/04/2008, 08:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 1,299
والله انا اسمي الموسم كاملا الموسم الصعب
مااظن موسم يمر على نادي الهلال مثل هذا الموسم
موسم ذاق فيه الهلال الامرين من تداخل البطولات ومشركته طرف ثابت في كل نهائي
بالاضافه الى التصريحات والمواقف الي كانت ضد الهلال ومع هذا يحصل الهلال على بطولتين
من ثلاث بطولات وهي الاهم والاغلى وباقي ان شاء الله كاس الملك
بالله عليكم من يقدريواجه كل هذه الظروف غير الهلال
مانقول الا اللهم لك الحمد والشكر وهذا من فضل ربي

تحياتي للهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/04/2008, 09:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 65
احلى اسم لهذه البطوله الغاليه هو

(بطوله حان الوقت لسحق الخصووووووووووم )
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/04/2008, 09:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 199
بطولة بطلعة الرووووووووووووووووووح........................
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 18/04/2008, 02:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيمه في كل حالاتي
بطـــــــولـــــــة لــ ج ــم الأفـــــــــــواه ..

العزيزه زعيمه في كل حالاتي

مشكوره على المرور والمشاركة
وفعلاً هي بطولة لجــــــــــم الأفــــــــــــواه
واهـ لو خسرنا وش راح نشوف من الشامتين
والحاقدين ولاكن غلطان يمعاند بحر وهذا هو الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 19/04/2008, 02:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
الشكر للجميع على المرور
والمشاركة واتمنا ان تكتمل افراحنا
بتحقيق بطولة كاس الملك الغاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 19/04/2008, 02:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 174
بطولة ..............................(غصبن عليكم)

احس ان الاسم قوي مررررررره.
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 19/04/2008, 02:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
المكان: المجمعه
مشاركات: 649
والله بطوله عزيزه علي القلب وانا اعتبرها اغلي بطوله حققها الهلال

وانا اسميها بطولة غصب علي الامين
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 19/04/2008, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
الله يستر . ،، والله الافرقه قويه ،!!

ولاتنسون الوحده فريق قوي .!! ورده

والافرقه الثانيه تبي تاخذ هالبطوله بالي هيبه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 19/04/2008, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
المكان: الرياااااااض
مشاركات: 1,501
بطولة فرك الخشوم لاخر قطره سماها مشرفنا السابق بمنتدى الهلاليين بساحة الاقلاع
مخاوي البطولات وانا برضؤه معه بالتسميه0000000
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 19/04/2008, 04:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: нліĿ
مشاركات: 151
انا باسميهاااااااااا

بطولة (( الخيل الاصيل ))

عطفاً على المثل اللي يقول الخيل الاصيل مايلحق الا بالتالي

والزعيييييييييييييييم اصيل ولحق باالرمق الاخير +++ والدبش اللي طلعة قدام سحبنها بالاخير لورااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 19/04/2008, 10:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
مشاركات: 589
بطولة العمل المميز والتخطيط السليم من قبل ادارة يهمها في المقام الاول رفع اسم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 19/04/2008, 10:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2008
مشاركات: 480
السلام عليكم


بطولة فرحة الجماهير من رد الإعتبار


رد الإعتبار من الإتحاد
لإن مباراة الموسم الماضي (المهزلة) بقيادة باكيتا قد مسحها نجوم الزعيم

يعطيك العافية

والسلام ختام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube