#1  
قديم 16/04/2008, 10:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
احصاءات شركة الزغبي .. هل تحرك عجلة الأستثمار .. أم يوقفها نعيق البيانات ..!!




احصاءات شركة الزغبي .. هل تحرك عجلة الأستثمار .. أم يوقفها نعيق البيانات ..!!


قبل أن أسطر حروفي أود أن يسمح لي الأحبــة بطرح بعض ما يتوافر لدي عن شركة ( زغبي ) الدولية لأنها محور الحروف التي سأرتكز عليهــا .. بل أن الموضوع سوف يبنى على نتائجها الأخيرة لأكثر الأندية شعبيــة .. وليس من المنظور السطحي الذي ستداوله الأعلام الرياضي بل أعمق من ذلك لأن هلالنـــا يجب أن يستثمر تلك النتائج .. أما الأكثر فهي من وجهة نظري لن تقدم أو تؤخر ..!!

شركة زغبي إنترناشيونال ( زغبي الدولية ) : هي عبارة عن شركة ذات خبرة متخصصة في دراسة الرأي العام والأبحاث والحلول التجارية .. وتمارس عملها في 65 دولة في مختلف أنحاء العالم وسوف ترفع عدد فروعهــا ليصبح لهــا فرع في كل دولة من دول العالم حسب سياستها التوسعية بحثا عن الدقة والشمولية وخصوصا في الإحصاءات العالمية الشمولية .

والذي يدير تلك الشركة ورئيس مجلس إدارتها هــو ( جون زغبي ) و اشتهرت مؤسسة زغبي الدولية بالفعالية والدقة منقطعة النظير في إجراء دراسات الاستطلاع باستخدام الهاتف والإنترنت والمقابلة وجهاً لوجه وفي تزويد عملائها من جهات سياسية وشركات ومنظمات حكومية وغير حكومية بالتحليلات شديدة الدقة .. و يقع مقر الشركة في يوتيكا بمدينة نيويورك ولها مكاتب في واشنطن وفي دبي وباريس .

كما أنها قدمت الكثير من الدراسات عن الانتخابات الأمريكية والتي كانت تؤخذ على محمل الجد لما عرف عنها من جودة في البيانات ولأن لها باع طويل في دراسة الأقليات وتطلعاتهم وخصوصا مسلمي القارة الأمريكية ودعمهم لمرشحي الرئاسة . كما أنها قدمت كذلك العديد من الدراسات الغذائية للحكومة اليابانية بناء على اتفاق مسبق الدفع .. وكذلك عدد من الإحصاءات العقارية لدولة الأمارات ومدينة دبي على وجه الخصوص . وغيرها من الدرسات الأحصائية لعدد من الدول وخصوصــا فرنسا التي تعد الدولة الثانية بعد الولايات المتحدة الأمريكية من حث الأستفادة من أعمال شركة الزغبي .

ونظرا لدقة دراساتها وجودة عملهــا توالت الاشادات من عدد من المعاهد المتخصصـــة الأمريكية منها والبريطانية والفرنسيــة .. ويكفي أن دراساتها واحصاءاتها أصبحت محط أنظار عدد من الدولة التي تدرك أهمية تلك الدراسات في رسم الأستراتجيات المستقبليـــة .. وخصوصا في تنامي الأقليات .. لقدرة الشركة العالية على استخلاص النتائج بدقة تدنو من الواقع وبنسة تصل الى ( 99 % ) لتصل فروعها الى 65 دولة وهذا بحد ذات شهادة تكفي لمن يريد أن يفهم فقط ..!!


ثم مـــاذا ..!!


لا خلاف على أهمية الإحصاءات لفهم الذات والتعامل بكل جدية مع أرقامها التي آلت إليهــا .. وعلى الإدارة الهلالية أن تعي أن مثل تلك الإحصاءات يجب أن ينظر إليها من الجهة الصحيحــة وأن تتعامل معهــا كما يتعامل معهــا كل مستثمر يدرك أهميتها في عمله .. بعيد عن تلك المناوشات السطحيــة التي ستتعلق بالقشور وسفاسف الأمور .. والتي لن يترك حمى وطيسها ضوء خافت نطل من خلاله على لما ينبغي عملــه..!!

نعم الهلال أكثر شعبيــة وبفارق شاسع عن أقرب منافسيه وماذا بعد .. وهل هذا ما نطمح له حين منحتنا تلك الدراســة حقا لنــا .. بل دعــوني أقول ما الفائدة إذا أدركنا أنـــا الأكثر وعبر دراسات دقيقــة .. ولأبسط المسألة .. ماذا سيستفيد هلالنــا من تلك الدراســة .. هل هــو حديث مجالس وعناوين صحف إذا دعوني أقول نحن في غنى عنهــا بل لا حاجة لنــا بها .. فلغة البطولات تكفي عن كل ذلك ..!!

لأن مثل تلك الدراسات يجب أن تركن القشور جانبـــا ويقصد اللب الذي سنجني منه ما يحقق الفائدة التي ظلت شريدة ومنذ زمن .. فهي ورقــة يجب أن تستثمر وبكل احترافية ممكنـــة وخصوصا على الصعيد الاستثماري .. فباب الاستثمار لا يعترف بالعواطف بل بالرقم الذي سيدخل خزائن تلك الشركات المستثمرة .. والتي يجب ان يكون للراس جل الثمن وأعني هلالنــا ..!!

فقــط تخيل لو أن رئيس الهلال خاطب الجماهير الزرقاء عدة مرات بمقاطعــة قنوات art بل ودغدغ مشاعرهم أن تلك القنوات تعمل ضد الهلال ويجب أن تعي حجم وقوة هذا الكيان .. مجرد تخيل يكفي لتفهم حالة الفوضى والهيجان التي ستعم كل استوديوهات تلك القنوات تحاول أن تبرر وتنفي .. بل وتتوسل بعد أن تشاهد تسرب اشتراكات الشعب الأزرق .. وهنا أظن ان الهلال استثمر تلك الكثرة بطريقة أقل ما يقال عنها احترافيـــة ..!!

بل دعني أقول أن صوت رئيس الهلال وهــو يطالب الشعب الأزرق بمقاطعــة مدرجات الملاعب يكفي لتتخيل حجم الكارثة الرياضيــة التي ستحل برياضتنا المحليـــة .. وثق أن تلك الندوات التي تطالب وتتوسل للجماهير بالرجوع سوف تعود صاغرة كما فعلتها آنذاك .. لأن الرياضة لا شئ ..لا شئ .. إن غبتم .. وهنــا سيكون للهلال صوت يضرب بكل قوة داخل دهاليز صناع القرار .. حتى وإن لم يكن هناك صوت أزرق .. ورغم انف من تغطرس ..!!

بل دعني أغوص في الأهم .. ماذا لو اشترى الهلال حقوق نقل مبارياته مستندا على تلك الدراســة وسوقهـــا بنفســـه لأدركت و بكل تأكيد أن رقم رعاية موبايلي أصبح صغيرا جدا .. بل وأقولهــا وبكل ثقــة لو استطاعت إدارة الهلال أن تظفر بذلك لاستطاعت أن تغرد وبكل قوة بدخل يصعب مجاراته .. بل سيحدث فارقا لن يحجب بغربال حتى وإن نعق من نعق بكل بياناته .. ولعل رفض الشركة المشغلة لقناة الزعيم إيقافها دليل على الرقم الذي أجبرها أن تتحمل من أجله كل طرق وسوط ..!!

فتلك الدراسة فتحت لهلالنــا باب واسعا لتوسيع استثماراته .. ويجب ان يؤخذ ما جاء فيهــا بشئ من الجدية لتكون ورقة حقائق لا اهواء فيهــا .. ولعل موبايلي لم تقدم على رعاية الهلال وبذلك المبلغ لسواد عيون تلك الجماهير بل دولارات تلهث خلفها كل قطاعات الأستثمار .. وهذا ما يجب أن يتعامل معه كل منتمي للجنة الاستثمار في نادي الهلال .. فهضم حق الكيان لم يكن ذات يوم لقمة يستسيغها عقلاء القوم ..!!


صوت النعيـــق .. هل يسمع ..!!


لاشك أن تلك الدراسة سوف تجد من يشكك في مصداقيتها لأنها وبكل بساطــة لم توافق هوى كان يعيش على سرابه زمنــا طويلا حتى وفي ظل القفزة المعلوماتية التي أحدثها علم الأحصاء فهــو كمن يشكك في كل البحوث الديمجرافية .. والتعدد وغيرها من البحوث الأحصائية .. والتي تعطي نتائج شبة دقيقــة بعد أن تضرب في المساحة أو العدد الفعلي .. ولعل بحث الخصوبة التي قامت به مصلحة الأحصاء الأخير من تلك النوعية ولكن الجهل مصيبــة .. والتجاهل حمق .. بل أفة وأي أفــة ..!!

ولن يتعجب عاقل من كل من سينعق بتلك الأرقام التي اعتمدت على التصويت العنكبوتي والتي تسمر خلفها ثلة تكرر الضغط على ( enter ) تحاول بجهلهــا أن تقنع العالم أنها هي أحدث الطرق العلمية وادقهن أحصاء .. رغم أن المصوتين لم يتجاوزا عدد أصابع اليد الواحــدة .. ولا عجب ففي كل زمن حمقى ليس لنا إلا الدعاء لهم بالشفاء وهذا ما سنفعل ..!!

ولكن الشمس لم تحجب عبر الأزل بمنخل متشقق مهتري يظنه الأحمق غيمة تدر عليه بالخير .. ليبق يتقلب في خلف الركب يلهث خلف سرابه .. وحين يرفع يرأسه لن يجد إلا قوم شدوا الرحيل لقمم الجبال وهو لازال هناك بين الحفر والأودية يبحث عن مخرج .. ولن تنفعه السبل فلقد غمرته السيول بجهله وحمقه ..!!

رغم أن تلك الدراســـة لم تأتي بجديد لهلالنــا سوى حق يجب أن يستثمر .. ولكنها في نفس الوقت كشفت صوتا أزعج الحي بنعيقــه .. حين وهب لنفســه ماليس لهـا .. وعلى نفسها جنت براقش .. وأن غطت تلك الحقيقــة بنعيقها وبياناتها على جماهيرها المغرر بها فلن تحجبــه عن عقول أهل الأستثمار فهي لا تفهم سوى صوت رنين الذهب .. ولأجل ذلك تم الأحصاء ..!!



‘‘



‘‘



وغدا لنا لقاء بأذن الله



‘‘



‘‘



الظــاهـرة




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2008, 10:52 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
-
-
شكرآ الظاهرة الجميلة
-
نعم هذه النسبة الهلالية كافية لتغيير عناد وقناعات المسؤلين عن قنوات الارتي
نعم هذه النسبة كافية لتعديل وتصحيح التخبط العشوائي بتوزيع النسبة للمدرجات
نعم هذه النسبة كافية لتغيير معالم الامور المالية في النادي لو تم الاستفادة منها
نعم هذه النسبة ارض خصبة للمواقع التجارية والقنوات الفضائية لنثر التصويت
وكسب الاموال 0000بطرق غير شرعية00!!
فهل تستفيد هي من هؤلاء العشاق
ام للزعيم وادارتة كلام آخر مستقبلآ
-
-
-
اكرر شكر للظاهرة الجميلة
والعقول السليمة

-
-
تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » البدائع بلاد الروائع في يوم » 16/04/2008 عند الساعة » 11:56 PM السبب: اضافة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2008, 10:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ماتيلدا
مشاركات: 498
بسرعه اضحك على النصراوي ...

على القناة الرياضيه ...

والله البطي كبير ...

أسلوب مقنع وممتع ومسكت ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2008, 10:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Scrub
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: حولك حوليك
مشاركات: 2,284
بالله روحوو اسمعوووو ممدووح وش يقول

ههههههههههههههه وووالله متخلف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2008, 10:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
مشاركات: 220
فقــط تخيل لو أن رئيس الهلال خاطب الجماهير الزرقاء عدة مرات بمقاطعــة قنوات art بل ودغدغ مشاعرهم أن تلك القنوات تعمل ضد الهلال ويجب أن تعي حجم وقوة هذا الكيان .. مجرد تخيل يكفي لتفهم حالة الفوضى والهيجان التي ستعم كل استوديوهات تلك القنوات تحاول أن تبرر وتنفي .. بل وتتوسل بعد أن تشاهد تسرب اشتراكات الشعب الأزرق .. وهنا أظن ان الهلال استثمر تلك الكثرة بطريقة أقل ما يقال عنها احترافيـــة ..!!


لنعد بالذاكرة قليلا الى ماقبل تولي الامير محمد بن فيصل رئاسة الهلال ونشاهد وضع المدرجات ونقارنه بالوضع الان , جماهيرية الهلال ليست بحاجة الى احصاء او دراسة فهي في زيادة دائمة
وسيظهر المشككين حتى لو كان نسبة جماهيرية الهلال 99.9% من نتائج الاحصاء
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/04/2008, 11:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
فشلونااااااااااااااااااااااااااااااااا متخلفين الفقررررررررررررررررررررر

الله يفشلهم

عطوهم اللي يبونه بس لايفشلوننا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/04/2008, 11:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الز$عيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 2,772
وانا اخوك النصراوي دئماً متخلف ... صدقوني الهلال لو حقق كل شيء لشككوا فيها

المريض ياجماعة الخير ماينشره عليه ابداً

مبروك بطولة الدوري مبروك كأس ولي العهد الأمين مبروك الشباب الصاعد في كأس الامير فيصل


لولا التحكيم لكانت ثلاثيه

خلوكم في الزعيم واتركو الحالميين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/04/2008, 11:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
المكان: الـ قـ صـ يـ مـ ..
مشاركات: 865
كلامك صحيح اخي الظاهره

الف شكر على موضوعك المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/04/2008, 11:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
بسرعه اضحك على النصراوي ...

على القناة الرياضيه ...

والله البطي كبير ...

أسلوب مقنع وممتع ومسكت ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/04/2008, 11:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 1,465
إقتباس
لاشك أن تلك الدراسة سوف تجد من يشكك في مصداقيتها




من شاهد القناه الرياضيه السعوديه

بيقوولك شككو في مصداقيتهاااا

واكبر من شكك الامير الوليد بن بدر يقول ( ان الاستفتاء جري عن طريق هتاف موبايلي واكثرهم هلاليين)

رد عليه الهويمل وقاله( الاستفتاء اللي عن طريق الهاتف الثابت وموبايلي هاتف نقال ليس ثابت) << طاح وجهه بعد هذا الكلام

على العمووووم

الهلال صاحب اكير شعبيه في الوطن العربي الكبير
واللي يشكك هذا انسان حاقد

مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/04/2008, 11:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
مشاركات: 465
كل جماهير النصر والاتحاد والاهلي مايجون جمهوررررررررررررررررررر الزعيم


الحمدلله ع النتائج الحلووووووووووووووه ودائما الزعيم زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/04/2008, 11:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 79
استغرب الاخ الضيف في القناة الرياضيه ان يكون الهلال اكثر جماهريه من الاتحاد والاهلي والنصر مجتمعين كما تطرق الامير الوليد الى ان الرجوع الى سجلات افضل من العنيات التي اجرتها شركة زغبي ...

انا ساجمع بين كلامهما واقول ارجعو الى مشتركين جولات الانديه عندما كان الهلال متعاقدا مع الاتصالات السعوديه وستجدون ان مشتركي جوال الزعيم اكثر من مشتركي الاتحاد والاهلي والنصر مجتمعين ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/04/2008, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
الاحصائية لن تعـجب أصحاب الميول الصفراء ..

والدليل الغريب على ثقافتهم الضحله اتصال الامير ممدوح على الرياضيه وقوله أن احصائية موقع الاستفتاء على الانترنت أكثر مصداقيه !!!!!!!!!!!!!!

واقسم بالله لو حصل النصراويين على الأكثر جماهيريه لقالوا ان هذا التصويت نزيه ومتميز ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/04/2008, 11:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2004
المكان: ممكلة الإنسانيه
مشاركات: 3,290
الظاهره شكراً لك من القلب

دائماً تبهرني بكتاباتك الرائعه

إلى الأمام ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/04/2008, 11:36 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 2,158
وانا اخوك النصراوي دئماً متخلف ... صدقوني الهلال لو حقق كل شيء لشككوا فيها

المريض ياجماعة الخير ماينشره عليه ابداً

مبروك بطولة الدوري مبروك كأس ولي العهد الأمين مبروك الشباب الصاعد في كأس الامير فيصل


لولا التحكيم لكانت ثلاثيه

خلوكم في الزعيم واتركو الحالميين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube