المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/04/2008, 10:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الز$عيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 2,772
عندما يكون الكتاب( أقزام) [ كويتب يتهجم على نظام مسابقة الدوري لأن الهلال اصبح بطلها لها


تهجم كاتب صحفي ساقط في صحيفة ساقطة في نظام بطولة الدوري العام. والغريب انه هو من كان يمتدح نظامها قبل اسابيع !
كما نعق قائلاً البطولة سرقت من الاتحاد واهديت للهلال??
وهو كاتب كاذب فغض النظر عن فوز فريقة الجار على زعيم اسيا في نهائي فيصل ولم يذكر سيناريو ضربة الجزاء الشهيرة التي ظلم فيها الزعيم?
كما وذكر هذا القزم بأن اللاعب الفريدي النجم الشاب هو في الاصل تدرب في نادي النصر ولم يجد المكتشف فذهب للهلال!! عيني عينك يكذب.
ونهق ايظا بقوله انا اعرف تحديدي بطل الدوري في الدول الأوروبية من خلال لقاءات الفريقين المتعادلين بالنقاط ولكن كنظام معلن بل بدء الدوري وليس قبل نهايته بأسبوعين...
والمشكلة يا زعماء بأنه ليس من انصار الاتحاد ولكن (حقده على الهلال)
وقال في نهايته كذباته ياسر القحطاني نجم ولكن نجوميته تتأثر أحيانا بكثرة الاحتجاجات على قرار الحكم أو حين يدعي الإصابة.

عندما خسر الهلال من النصر ظلما وبهتاناً ضن البعض بأن الهلال سيصبح بعيداً عن البطولات. ولكن الهلال اثبت عكس ذلك.
مازال انصار الفريق المغمور فرحين ببطولة لاتمثل الفريق الأول . كانت أولومبيه !! الحمد لله على نعمة العقل. مايلامون (لوكانت الدوري) وش بيسون . يمكن بيستدعون بوش وكوندا ريزا رايس للاحتفال معهم
الهلال حورب من جميع الاطراف:
فحاول الامين الوقوف ضد الهلال بهدف إرضاء بعض الاثرياء التي كان ضيف عندهم.
الهلال أكثر نادي لعب مباريات في هذا الموسم.
لعب دورة الخليج و كأس آسيا و كأس الدوري السعودي وإعتزال سامي الجابر وكأس ولي العهد وبعد ايام كأس جلالة الملك عبدالله.

الهلال لعب بثلاث فرق هذا الموسم وهذا يدل على انه منبع نجوم .( غريب يا أزرق )
الهلال تعرض وكان أكثر فريق تعرض أفرادة لإصابات ومع ذلك كان بطل في كل بطولة.
أثبت الهلال بأنه يقف ولايعرف السقوط.

هل هلالك يابلد
( )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2008, 12:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الز$عيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 2,772
مشكورين على الردود

ماشاء الله (((((((((((((((((()))))))))))))) تبارك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2008, 12:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مقرن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 745
تقصد الدويش
هذا مريض أخوي بإمراض مزمنة
وطالع في شاربة وتعرف المقصود !!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2008, 12:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 484
الزعيم زعيم رغم انف الحاااااقيدن

ويارب ناخذ كاس الملك عشان نخرس اصواتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2008, 12:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 364
يقصد الكويتب عادل الملحم ...

هذا نصراوي مغلوب على أمره ..

لا تلومه اخوي في اللي جاس يكتبه .. عشان امرين لا ثالث لهما ..

اولا: هو موظف عند الاتحاديين في منشورتهم ( الرياضي) ولقمة العيش صعبه وانا اخوك ..

ثانيا: هو حاقد على الهلال كأي نصراوي متخلف عافانا الله وإياك ..



تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/04/2008, 12:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/01/2006
مشاركات: 156
الله يخليك عطني اسم الكاتب ورابط مقاله ..............................
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/04/2008, 01:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الز$عيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 2,772
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي غييييير
الله يخليك عطني اسم الكاتب ورابط مقاله ..............................


من غير الحاقد الحاسد وصدق من قال كل ذي نعمة محسود وطبيعي مثل هولاء الاشخاص

الدويوش الدرويش
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/04/2008, 01:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
تقصد الدويش
هذا مريض أخوي بإمراض مزمنة
وطالع في شاربة وتعرف المقصود !!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/04/2008, 01:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alnadr
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 710
الدويش وكتاب الرياضي كلهم اقلام تكتب للبلوي صاحب الصحيفه المتعصبه

والمشكله ان هذه الصحيفه المضلله صارت المصدر لجماهير الاصفرين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/04/2008, 01:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 131
يازعماء لا يهمونكم المثل يقول ،،،،

مايضر السحاب نبح الكلاب ،،،،

والقافلة تسير والكلاب تنبح ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/04/2008, 03:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
مشاركات: 126
الهلال أكثر نادي لعب مباريات في هذا الموسم.
لعب دورة الخليج و كأس آسيا و كأس الدوري السعودي وإعتزال سامي الجابر وكأس ولي العهد وبعد ايام كأس جلالة الملك عبدالله.
الهلال لعب بثلاث فرق هذا الموسم وهذا يدل على انه منبع نجوم .( غريب يا أزرق )
الهلال تعرض وكان أكثر فريق تعرض أفرادة لإصابات ومع ذلك كان بطل في كل بطولة.
أثبت الهلال بأنه يقف ولايعرف السقوط.

هل هلالك يابلد
(


كلام يخلي الواحد يفتخر فعلا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/04/2008, 04:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
نظام البطوله كذا هو اللي معترف فيه من الفيفا و الدليل على هذا

الموسم الفائت تعادل البرشا و الريال بالنقاط و فارق الأهداف للبرشا

رغم هذا الريال خذا البطوله لأنه تعادل مع البرشا في ملعب البرشا و فاز في ملعبه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/04/2008, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
الكويتب اسمه شجاع القحطاني بجريدة شمس الخايسه

قريته وجلست احمد ربي على العافيه

يبي يشتهر قام يسب في الهلال ههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/04/2008, 04:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الرس
مشاركات: 283
ذبحهم الزعيم من الوريد للوريد
فأصبحوا مثل أشعب يكذب الكذبة ويصدقها
مساكين هم ...حالهم يرثى له
دوري العام المنصرم فاز به الإتحاد بعد ماكان الهلال متصدر بفارق 7 نقاط ولكن نظام المربع قاتله الله أعوج ومع ذلك ماقلنا شي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/04/2008, 05:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
مايضر السحاب نبح الكلاب ،،،،

هؤلاء يبحثون عن الأضواء ولا يوجد طريق

غير قارهم وحارق دمهم الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube