#1  
قديم 16/04/2008, 10:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 82
الارتي والهلال ووليد الفراج ومخرج حفل اعتزال سامي الجابر

هي حقيقة واضحة للعيان لا مراء فيها ولا تزييف يدركها كل مشجع للزعيم وانا كغيري تابعت مباراة البطولة الهلالية مع الاتحاد دقيقة دقيقة ولحظة لحظة بعد اعادتها وانا اراقب مخرجها ومع الاسف الشديد لم يأتي بلقطة واحده لجمهور الهلال في الدرجة الاولى نهائيا الا في لقطات خاطفة وبتفريب الكاميرا على فئة بسيطة من الجمهور او ابراز الجمهور في ركن الدرجة الثانية في وكأنه لا يوجد للهلال جمهور الا هذا المكان وكأن الملعب بكاملة لجمهور الاتحاد.حتى فرحة الجمهور الهلالى بعد انتهاء المباراة وتوجه رئيس النادي ومع ياسر القحطاني لم يكلف المخرج نفسة بعرض الجمهور الهلالي في الدرجة الاولى وهو يحيي رئيسة مع نجمه ياسر وحين توجه الدعيع وهتف له كرر نفس السناريو وكذلك مع طارق التايب وكل لاعبي الهلال واعضاء ادارة النادي
سؤالي الى متى يا وليد وانت تمارس هذا الدور وتعتقد انه يفوت على جماهير نادي الهلال التي هي اكثر وعيا منك لم نشاهدك تخفي جمهور الاتحاد واظهرة مخرجك كثيرا وفي مبارراة نصرك حين انتهت مبارتكم مع الهلال كانت كل اللقطات لجمهوره حتى جعلني اتساءل لماذا لا يتم التعامل مع الاندية كلها سواسية مثل نادي النصر والاتحاد
وحين ادركت ان مخرجك الفاشل والذي امليت عليه كثيرا ما تريد هو مخرج اعتزال الاسطورة سامي الجابر ادركت ان الشيء من معدنه لا يستغرب والحمد لله الذي فضحك على لسان المبدع سعد الوثلان على لسانه حين استبدلته رغم اختيار سامي الجابر له وترشيحة ليخرج حفل اعتزاله وأتيت بالمخرج المطاوع لرغباتك والمحقق لميمولك
ولا نقول الا حسبنا الله عليك وعلى من وضعك تنتج الكرة السعودية واتمنى ان ينتهي احتكاركم للدوري السعودي وكأني بقناة الجزيرة قد ازاحتكم بعيدا والى مزبلة التاريخ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2008, 11:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: جده
مشاركات: 401
من هو المخرج المطاوع اتمنى منك ذكر اسمه
وكلامك صحيح 100 %
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2008, 12:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 977
صحيح كلامك 100 % ويجب على الادارة الهلاليه ان ترفع الموضوع لصاحب القناة ومالكيها ومن ضمنهم الوليد بن طلال وصالح كامل ... وتهدد بمقاطعة القناة او عدم التعاون معهم مستقبلا وخاصة بالمناسبات الخاصه بالنادي ...

أمثله على التعصب :
1- عدم اظهار الجمهور الهلالي ..
2- عدم اعطاء الهلال حقه باللقطات التى لصالحه والتى يتم حجبها من مخاشنات وبلنتي واضح (مثال شد ومسك تفاريس بخط 18 بالشوط الثاني تم تغييب هذه اللقطه تماما ولم يناقشها الفودة (؟؟؟؟
وكثير من الامثله ....
ولكن الله المستعان على ما نتحمله منهم ؟؟؟...
والمثل يقول على نياتكم ترزقون ... والهلاليون الله ينصرهم لحسن نيتهم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2008, 12:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 484
قناة راح تقفل عن قريب والجزيرة الرياضية سحبت البساط من تحتها

بسبب اداريها الفاشلين وعدم التطوير ف القناة

وخسراااااااااااااان يا معاند الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2008, 04:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
مشاركات: 644
يا ناس تعبروا بالشيرنج (رسيفر يفتح كل القنوات المشفرة) الين تاخذ الجزيرة حقوق البطولات الباقية.
والله اي ار تي ما تستاهل قرش من هلالي اتحادية بحتة لو ما يجيك الا (الدكتور) مدني رحيمي اللي يفترض انه فاهم وخبير رياضي ينتقد النظام على الاي ار تي على انه لم يعلن الا قبل اسبوعين وانا شايف خبر اعلانه في جريدة الرياض (صالح الحبيشي) شهر اغسطس 2007.
تحريض للناس عيني عينك أو جهل فاضح كيف تقبل اي ار تي ان كانت تريد التميز بتوظيف جاهل يزعم أنه خبير؟

صعبة تلوم الجماهير اللي تقول النظام أعلن من اسبوعين إذا كان الخبراء جهلة أو يتجاهلون.
طبعاً المصيبة أكبر لو كان يعرف ويريد تضليل الجماهير.
أي ار تي لنننن تتعدل حتى يتركها الهلاليين وهي ما شافت خير الين أخذت الدوري السعودي والا من قبل على كم مشترك غارق في هالمسلسلات المصرية اللهم لك الحمد.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/04/2008, 05:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي وروحي أزرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2006
مشاركات: 496
أ>ا جت مباراة الهلال والوحده الجايه لأحد يتعامل معهم في جميع برامجهم مافي ألا قوة تنطنيش ياشباب تكفون لا تعطونهم وجه والله قاهريني
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/04/2008, 05:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
ليس جديدا على هذه القناة مكرها وحربها على الزعيم ، ولكن هم لم يضيرونا شيئا فالهلال يلقمهم حجرا بفضل الله بين الفينة والأخرى.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/04/2008, 05:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 1,852
المقاطعه لهذه القنوات والله يخلي الشرينج تفرج بلوشي والله ما ياخذون مني ريال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/04/2008, 05:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2008
مشاركات: 252
كلامك صحيح أخوي,,,
مع الأسف قناة الأي آرتي ماترضي جميع الجهات وجميع طرفي المباراة
ولو كانت تسعى للنجاح لهتمت بهالأمر على الأقل,,
أستغرب أهتمامها بتصوير الفريق الخاسر بعد المباراه وتهميش الفائز
وخصوصا اذا كان الفائز فريقنا الهلال,,
والدليل مباراة الأتحاد,,
بعد المباراه ركزت على حارس الاتحاد وعلى جمهورهم واللاعبين المصدومين
اكثر من تركيزها على لاعبينا وفرحتهم بلقب الدوري,,
أتمنى انها تتطور شوي دامها محتكره الدوري السعودي

/
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/04/2008, 06:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
مشاركات: 283
Thumbs down

أولا :من الغباء الإشتراك في هالقناة العنصـartـرية طول عمري ماأشتركت فيها ولايشرفني أدفع لها هلة
ثانيا : ماذا قال المذيع النصراوي( البكر)عن الزعيم في تغطية النهائي .. وفي مباراة الأهلي الدورية نطط نطط بالله عليكم مذيع يقولها على الهواء مباشرهـ ..!!
ثالثا: ماذا قال المعلق عصام الشوالي(أبو دولار) عن النصر قال الزعيم النصراوي الزعيم النصراوي خخخخخخخخ
رابعا : ماذا فعل المخرج الوثلان في إعتزال الأسطوره سامي الجابر وجميع مباريات الزعيم ..!!
خامسا: قناة فيها فودهـ الخبير العالمي على غفلة تستحق أدفع لها هلة بمشاهدته خخخخخخخخخخخخخخ
سادسا وأخيرا : نصيحة لوجه الله الإشتراك فقط في قنوات الجزيرة والسبب هل ترضى أخوانك يشاهدون أفلام خليعه ألعن من قناة 2 mbc ستار 1 ستار2 الهندية بجانب قنوات art7 ..........!!


/
××
تقديري ومحبتي للزعماء ××
××

اخر تعديل كان بواسطة » ! دبنهامز ! في يوم » 17/04/2008 عند الساعة » 05:31 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/04/2008, 10:15 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411


قنوات الارتي

من مدير القنوات الرياضية000؟

الى المسمي نفسة00مونتج الكرة السعودية00؟

الى افضل مخرج لديهم00الوثلان00؟

الى راس الهرم ((الشويخ)) صالح كامل

انتم من سيخسر الزعيم وجماهيرة 0000وليس العكس 00!!

=
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/04/2008, 10:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
مشاركات: 5,311
كلامــكــ صـــحــــيــــح 100% ..

و إن شاء الله الجزيرة الرياضية ..

تأخذ الدوري السعودي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/04/2008, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/04/2008, 12:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: قـلـب ll الـهـلال ll .. !
مشاركات: 743
كلامــك صحيح لم يجيبوا ولالقطة على جمهووور الهلال في الدرجة الولى

حتى لحظــة دخول لاعبين الهلال استغربت والله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/04/2008, 02:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: الــــريـــــــاض
مشاركات: 1,031
شيء معرووووف وقديييييم ومتعووووود عليه من هذه القناة

ولكن للأسف لم نشاهد الأداره الهلاليه تحرك ساكن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube