#46  
قديم 18/04/2008, 12:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: حيثما يوجد الصفاء
مشاركات: 1,093
دعوا غيرنا ينعم بالكلام ودعونا ننعم بالأفعال والبطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 18/04/2008, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
صدقوني انا اخوياي نصراويه اتحاديه



كلهم يقولون الهلال يستاهل الدوري ماعندهم مشكله وغصب عليهم يعترفون هههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 18/04/2008, 03:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 17
بعد كل المهزله اللي صايره من اللجنة ويقولون هذااللي مايشوف شاف اللخبط واللي مايسمع سمع وظنهم على قول المثل ميتين والعرب حيين
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 18/04/2008, 03:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 766
فصولي عبدالهادي طلع اليوم وقال ان هالنظام

طالع بشهر 8/ 1428

عاد هو حبيبهم فأكيد بيصدقونه حتى لو كااابروا
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 18/04/2008, 03:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: حول بيت الحول
مشاركات: 3,065
مشكووووووووور على التوضيح



لكن الشيء اللي قاهرني وباط كبدي



ليش مع كل هالتشكيك بعد البطوله ما يظهر مسؤول في اتحاد الكره ويوضح ويفكنا من الهذره الزايده
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 18/04/2008, 03:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
لن يقتنعووا مهما كتبتم وهذا الحق وهم يعرفون ذلك

لكن هي تزييف الحقائق وتشويه سمعة الغير

وصفوا الهلال بالابن المدلل وهي كذبة وفرية من اخترااع ....... حسبي الله ونعم الوكيل

ومازالوا يمارسون هذا الاسلوب فقط للتشكيك في بطولات زعيم القرن الاسيوي

والاتحاديين نهجووا نهجهم وكذلك فئة من الشبابيين... قبل مبارة الهلال مع النصر نهائي كاس فيصل

يطالبون اداراة ناديهم بعدم تأجيل لقاء الهلال وتحفيز الفريق ضد الهلال لاقصائه من البطولة

فالشر هنا ان الكل ضد الهلال فان التفتنا لهم صرنا مثلهم ونحن ارقى من ان ننزل لمستويااتهم

فاتمنى تركهم ينعقون وينهقون وينبحون الى ان تتقطع بهم السبل

ونحن الزم ما علينا زعيمنا ولا يهمك حكيهم انت زعيمهم كلهم

دمتم بزعامة
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 18/04/2008, 05:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي العطشان
لن يقتنعووا مهما كتبتم وهذا الحق وهم يعرفون ذلك

لكن هي تزييف الحقائق وتشويه سمعة الغير

وصفوا الهلال بالابن المدلل وهي كذبة وفرية من اخترااع ....... حسبي الله ونعم الوكيل

ومازالوا يمارسون هذا الاسلوب فقط للتشكيك في بطولات زعيم القرن الاسيوي

والاتحاديين نهجووا نهجهم وكذلك فئة من الشبابيين... قبل مبارة الهلال مع النصر نهائي كاس فيصل

يطالبون اداراة ناديهم بعدم تأجيل لقاء الهلال وتحفيز الفريق ضد الهلال لاقصائه من البطولة

فالشر هنا ان الكل ضد الهلال فان التفتنا لهم صرنا مثلهم ونحن ارقى من ان ننزل لمستويااتهم

فاتمنى تركهم ينعقون وينهقون وينبحون الى ان تتقطع بهم السبل

ونحن الزم ما علينا زعيمنا ولا يهمك حكيهم انت زعيمهم كلهم

دمتم بزعامة

لكل اسف اخي الكريم

هذا الكلام لايفيد في زمننا الحاضر فصوت الجمهو اصبح مسموعا اكثر من قبل

ومانكتبه هنا بلاشك يقرأه إعلاميون وصحفيون

فبالتالي يجب علينا ان ندافع عن نادينا بكل وسيله ممكنه ولايعني ذلك ان نعكر أفراحنا بالبطولات

صدقني ماخلا الكل يتمادى على الهلال إلا هذا السكوت اللذي كنا نمارسه في السابق
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 18/04/2008, 05:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: بكل مكان فيه الهــــــــــــلال
مشاركات: 1,296
إلا إسأله وقل أجل الإتحاد يستحق الفوز العام والهلال المتصدر ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 18/04/2008, 05:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: كل يوم في مكان
مشاركات: 4,697
عادي حلاة البطولة اذا شككوا فيها

تحس انك تنبسط عليهم وتفقع مرارتهم

الله لايبلانا بس
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 18/04/2008, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
مشكورين على المرور
..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 18/04/2008, 08:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,346
اخ ااسمه موضوعك رائع ومنسق

, ولاكن الخطأ الذي وقعت فيه انك تتحدث بالمنطق وتخاطب العقول ,

وهذا ما لايجدي نفعا مع ( غالبية ) جماهيرهم التي تحكم ميولها فقط ..

فالعقل والمنطق يقولان ان الزعامه وحده واللي يبها والله صعبه
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 18/04/2008, 09:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: جاري البحث على قدم وساق ...
مشاركات: 999
لابد من شماعة يعلق عليها الفاشلون نكباتهم

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 18/04/2008, 10:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 171
مشكووووووووووووووووووور على التوضيح ونقول للفرق الآخرى غيروا الأعذار اللي ملينا منها وقولوا استحق الزعيم عن جدارة واستحقاق
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 18/04/2008, 11:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
الكذبة بدأها ابو هداية وصدقة الدويش وبصم عليها المزورون والحاقدون
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 18/04/2008, 11:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
لهم التشكيك ولنا الفرحه بالبطولات

خلهم يشككون لين يموتون ماراح يغير شي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube