#16  
قديم 16/04/2008, 10:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
المكان: في بيتنا مع اهلي ///
مشاركات: 526
حبيب قلبي اسامه


اشكرك على طرحك الرائع

لكن تبي الجد عاااد

والله اني اذا بغيت اتكلم مع احد او اتناقش معاه واكتشف انه نصراوي

اقطع النقاش لانني اتكلم مع واحد عقله صغير

هذولا هم النصراويين لا يهتموون بشؤون ناديهم بس يهتمووون بالهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16/04/2008, 11:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ teller_of_moon
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2003
المكان: حائل ؛بعد حيي
مشاركات: 1,073
ترجع الاذناب اذناب وتبقى الرووووووووووووووووس رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16/04/2008, 11:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2008
مشاركات: 454
حبيبي قلبي احمد الله ان الامين غير الامين الله لايوفقه مو حاسب ان الهلال بيفوز وندق خشومهم


والا حدد لنا اهداف على كيفه يعني يقول ما ياخذ الدوري الهلال الا الين يجيب في الاتحاد هدفين مثلا


بس الاخ مشكك في قدرات الهلاليين والحمدلله اخرسنا كل من هو يكره الهلال واولهم فيصل عبدالهادي


والبلوي اللي كل طالع لنا بتقديم مباراه على باله سباق هجن بيلعب قبل العالم مو داري ان اسياده مو مخلينه على


كيفه هالتفخ
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16/04/2008, 11:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
مشاركات: 1,940
مشكووووووووور على التوضيح



لكن الشيء اللي قاهرني وباط كبدي



ليش مع كل هالتشكيك بعد البطوله ما يظهر مسؤول في اتحاد الكره ويوضح ويفكنا من الهذره الزايده
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16/04/2008, 11:45 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 2,158
مايقدرووون يسوون شي اخوي ااسامه ..


لان الزعيم كبير ومالهم اي عذر على البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16/04/2008, 11:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: منصة التتويج
مشاركات: 579
يارجال والله انك تنفخ بقربه منشقه عجزو عن البطولات قالوا نحط حيلنا بالسنتنا الظاهر نهم عكسوا المثل الي يقول الي ماتطلوه بلسانك تطوله برجلك بس العكس عجزوا عن الرجلين بدو باللسان . واذا جيت تناقش احد منهم تلقاه يراوغ وما يجاوب




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16/04/2008, 11:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2008
المكان: المدينة
مشاركات: 99
مشكووووووووووور اخوي اْسامه

على طرح الموضوع

اكثر النصراويه يقولوا انت فزت بالحظ وفزت بالتحكيم

يا خي ناس ما تهتم بناديه ما عندهم غير الهلال

ما لها الا زعيمهااا
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/04/2008, 12:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 1,192
معليك جهل والله جهل
00000000000000000000000
0000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/04/2008, 12:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: مع الكفيل
مشاركات: 296
((بكل انواع التحكيم.......يبقى الهلال زعيم)).........
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/04/2008, 12:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رويال 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: بين الزعمآء
مشاركات: 3,005
يا اخي هؤلاء دعهم يشككون ويطلعون الي في قلوبهم
معروف حتى لو ان الهلال فاز بغير هالطريقه بيقولون ليش يطردون البلوي الخ..
فـ لهم التشكيك
و لنا البطولات
واللهم زد وبارك
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/04/2008, 12:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
الدوري الاسباني من أعرق الدوريات في العالم ونجاح هذا الدوري وشعبيته أكبر دليل
كيف لا وبرشلونه وريال مدريد أهم ركائز هذا الدوري العريق ومن منا لا يعرف تلك الأنديه

إعذروني بهذه البدايه لأن هناك أشخاص بالفعل لا يعرفون هذا الدوري ولم يسمعوا بالدوري الأسباني لجهلهم كره القدم وليس هذا العيب
ولكن المشكله ومع الأسف هو اننا نراهم اليـوم مشجعين لبعض الأنديه وبتعصب وخاصه الإتحاد والنصر ويتحدثون عن الظلم في عالم كرة القدم وأن الهلال لا يستحق البطولة لأن الإتحاد كان متصدر

خرجت لنا بعض الأصوات البائسه تقول ( كيف يأخذ الكأس نادي الهلال وهو في المركز الثاني من الإتحاد المتصدر ؟؟ أول مره نسمع بالشي هذا ) < أول مره يسمعون المساكين

لعلنا نعود بالذاكره لموسم واحد ليس بالبعيد أبداً يامن لم تسمعوا بهذا النظام

مَن مِن الرياضيين لا يتذكر بطل الدوري الإسباني ريال مدريد عندما تعادل بالنقاط مع برشلونه الموسم المنصرم
والذي تكرر سيناريو ذلك الدوري بالأمس القريب بين الهلال والإتحاد بتعادلهم بالنقاط وخطف الهلال لقب الدوري السعودي مثلما خطف ريال مدريد الدوري الإسباني رغم أن برشلونه أكثر اهدافا من ريال مدريد
وهو دوري عالمي ناجح وقوي وغني عن التعريف لا ننتظر أحد أن يقيم هذا الدوري بأنه ناجح أم فاشل ولم تظهر لنا أصوات تقول أن برشلونه كان مظلوم

يامن تقول بإن الأتحاد الأحق بالبطوله لماذا لم تقل بإن الهلال الأحق بالبطوله الموسم الماضي عندما تفوق بـ 53 نقطه مقابل 48 نقطه للأتحاد ؟؟

إليكم الصور فـ الصور أحياناً أبلغ من النفخ في قربه مشقوقه والتحدث والشرح لـ أصحاب عقول فارغة لا تفهم





اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/04/2008, 12:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 63
http://www.alriyadh.com/2007/08/23/article274590.html
رابطة جريدة الرياض خاص للنصراويين والاتحاديين اللي وده يعرف متى اعلان القرار القرار اعلن في 10شعبان 1428
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/04/2008, 01:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 171
دعوهم في غباوتهم فإنهم لا يفهمون سوى العويل يقول المثل: صارعت العاقل فصرعته وصارعت الجاهل فصرعني 0وهذا هو حالهم ولكن المهم أن الزعيم يأخذ البطولات بعرق جبينه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17/04/2008, 01:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
الدوري جبنااااهـ غصب

لانه مانعرف الا طريقه وحدهـ


دق الخشوم
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 17/04/2008, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الذيب الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: جنب بيت جـارنا
مشاركات: 608
سمعت المثل الي يقوول ,, ماضر السحاااب *** نبح الكلاب ,, <<<< وأنتم بكرامه ,,,

مشكور وماقصرت !!

تحياتي ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube