#1  
قديم 16/04/2008, 02:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
خداع ( 15 ) اتحادى فى الملعب والسبب جريده الرياضى

اخوانى

خداع 15 الف اتحادى

اليوم وفى اكثر من برنامج رياضى فى جميع القنوات الرياضيه

وفى اكثر من لقاء مع الجماهير الاتحاديه تفاجئوا ان فوز الهلال باى نتيجه يحقق البطوله

وكان اغلب حضورهم للملعب وبهذه الكثافه ينتظرون تتويج الاتحاد لانه يلعب باكثر من فرصه

ومنها الفوز والتعادل والخساره بفارق هدف والخساره بفارق هدفين
واغلبهم يقول ليش النظام يتغير قبل اسبوعين
واغلبهم يقول طالع فى الجدول الان وشف منه البطل
واغلبهم يقول وجدوا مخرج الدورى الاسبانى قبل اسبوعين

والله مساكين هذه الجماهير ومقهوره

لانهم لا يعلمون ان النظام تغير
وانه صدر فى جميع الصحف وجميع القنوات وقبل بدايه الدورى


وانا من وجهه نظرى ان السبب فى خداع هذه الجماهير هى

جريده الرياضى

التى لا يشترون بعض جماهير الاصفرين غيرها لم تقم بايصال خبر تغير النظام لهم

واخيرا الحمدلله انه يوجد لدينا صحف متابعه الاحداث اولا باول
ونقل الاخبار بكل سرعه لجماهيرها وجماهير كل الوطن

وهذه عواقب من يترك المصدر الرسمى والحقيقى للبحث عن الاخبار الصحيحه

ويبدو ان جريده الرياضى خلال تلك الاحداث
كانت منشغله بالمؤتمرات والصفقات التى كان البيه يعملها

اتمنى من جريده الرياضى ان توضح لقراءها المساكين كل جديد
وعدم التركيز على الريس السابق واعماله

وهل من المعقول ان الاتحاديين والنصراويين
لا يعرفون بتغير نظام تتويج الدورى الا قبل اسبوعين

حتى الهنود فى الشارع يقولون
والله كويس هذا نظام دورى اسبانى هنا دورى سعودى هذا نفر مخ كويس
وكان كلامهم هذا قبل بدايه الموسم لانهم قراءوها فى جريده سعودى جازيت


تحياتى

اخر تعديل كان بواسطة » الناقد الصريح في يوم » 16/04/2008 عند الساعة » 02:24 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2008, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,021
وش ذنب الهلال اذا انهم جهله وما عرفوا بنظام الا قبل اسبوعين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2008, 03:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 896
اله يعينهم
خلاص العذر الذي نسمعه
وهو قول ان الاتحاد السعودي سياعد الهلال للحصول على البطولة
عندما راى الاتحاد يقترب قالوا ننظر الى نتائج الفريقين
وهي معلنه قبل الدوري
ويمكن للتماس العذر قالوا هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2008, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعييييييييم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: سابقاً رنيه الفيحاء وحالياً في قلب الزعيم
مشاركات: 635
هذا كله من التظليل والتزيييف اللي قاعد
يصير من جريدة الرياضي لجماهير الاتحاد والنصر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2008, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسؤول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في شقة الكسندر باتو
مشاركات: 2,302
هههههههههههههههههههه يدرون في النظام من زمان بس يستهبلون

بعدين النظام هذا ممتاز ولا فيه تلاعب بالنتائج

مثلا النصر ينرقع قدام الاتحاد بالخمسات والارباعات

وقدام الهلال يستأسد


بعدين كيف يبغو كاس وهم مافازوا على الهلال ولا سجلوا اي هدف في ماباراتي الفريقين ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/04/2008, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شبل اهلاوي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: جــــدهـ
مشاركات: 110
وش ذنب الهلال اذا انهم جهله وما عرفوا بنظام الا قبل اسبوعين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/04/2008, 03:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
مشاركات: 802
هم عارفين بس بيبردون على كبودهم هم وجماهير المسيار ... على طريقة (( عمي فليحان يطخّ وانا أعد ))
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/04/2008, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
هالحين خلو جريدتهم تنفعهم

تحياتي
...........................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/04/2008, 03:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
المكان: ^ جــــــٌـــــــدة ^
مشاركات: 306
يــــارجــــال مــا يــعــرفــون الــكــوره وشــهــي يـــبــعــون فـــصـــفــص وأذا ســمــعــوا فـــيــه مــبــاره أتــــوا

هههههههههههههههههه ومـــع الـــخــيــــل يـــاشـــقــــــــراء ههههههههههههههاي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/04/2008, 04:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
المكان: в υ я γ ∂ α н
مشاركات: 14,002
أكثرهم يعلمون ولكنهم يتناسون

والخبر تم نشره في صحيفة الرياض يوم الخميس 10/8/1428هـ
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/04/2008, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
المكان: الرياااااااض
مشاركات: 1,501
مشكله هالجماهير اللي تسمع بالكوره ومسؤيه قلق لخلق الله وهي ماتفهم نظام البطوله
وكل هالعينات من الجمهور هم هم جمهور مؤتمرات البلوي اللي تتم في النادي بس تصقف له وهي ماتدري وش السالفه
كل يوم ناط لهم بجيب هذا اليوم وبكرا بجيب هذا وانواع التصفيق والطيران بالعجه له مثل فيقو وغيره000
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/04/2008, 07:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
مشاركات: 11
تعرفو المثل اللي يقول والله مامعهم اللي ماتحلمتو به خيره خلهم يقولو اللي يقولو حتي لو بالظلم اخذنا الكاس حنا راضيين وانتو ماشفتو اميرهم خالد بن فهد وش يقول هو عارف النظام وكل شي بس يقول اللي خلي الهلال ياخذ الكاس فوزو علي الاهلي في جده ا2-1 قصدو هدف التاكسي المفتري اللي يقلل من قيمه ياسر لاكن مايقول فوز الهلال علي الاتحاد هو اللي خلاه ياخذ الكاس هذا وهو امير وجديد دوبو ماعاشرهم اربعين يوم صار زيهم وعدوه بكره الاهلي الراقي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/04/2008, 07:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 968
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذبحك الطيب ياقلبي
مشكله هالجماهير اللي تسمع بالكوره ومسؤيه قلق لخلق الله وهي ماتفهم نظام البطوله
وكل هالعينات من الجمهور هم هم جمهور مؤتمرات البلوي اللي تتم في النادي بس تصقف له وهي ماتدري وش السالفه
كل يوم ناط لهم بجيب هذا اليوم وبكرا بجيب هذا وانواع التصفيق والطيران بالعجه له مثل فيقو وغيره000


انت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/04/2008, 07:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2008
مشاركات: 349
أخوي الجمهور ماله دخل أهم شي ان الأداره الأتحاديه عارف بالخبر وعارف ان الهزيمه تفقدهم اللقب بأي نتيجه والحمدلله الهدف صحيح وجاء بطرق الشرعيه عشان ما يتكلمون عن تسلل ولا بلنتي وهذا الشي خلاهم يتجهون لنظام ويخلونه شماعه لهم في هذه الخساره
للمعلوميه انا قابلت كذا اتحادي قبل المباراه وبعدها كلهم أثبتولي ان الاتحاد حتى ولو تعادل واخذ الكاس ماراح يعتبرونه بطوله مستحقه الان الهلال انظلم بهذا الدوري على حد تعبيرهم

ألف شكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/04/2008, 08:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
يارجااااااااااااااااال والله كلهم عاااااااااااااااااارفين لكنهم يكابرون ويجيبون مبررات لهزيمتهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube