#1  
قديم 15/04/2008, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
Wink هذه بطولتي بين ماضي من الزمان وآتي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم ومسائكم خير وبطولات

ألف مبروك اقولها لمن ساهم في تحقيق البطولة من لاعبين وجهاز فني واداري وجماهير واعضاء الشرف الأوفياء ..
الف مبروك لكل الأعضاء بهذه الشبكة الغاليه التي اراهن على انها سر من اسرار الإنجازات التي تتحقق للهلال ..


كثير هم من كانو يصنفون الإتحاد بطلا للدوري لأنهم فقط يكرهون الهلال وليس يجهلون ماحقيقة الهلال فمن لايعرف الهلال هذا بحساباتي شخص غير عاقل ... يعني مجنون >>>>> ايه مجنون ونص

لماذ يكرهون الهلال ؟

لأنهم يريدون ان يأثروا بطرقهم من لسعات الازرق في الميادين الخضر فأقلام صبت جام غضبها على الهلال كي تؤثرفي نفسيات اللاعبون واقلام ذهب للجماهير لتفقدها الثقه في اللاعبين وهيهات هيهات ان يحصل لهم ماتمنو
من رأى الجمهور الذي تحمل كل شيء في جده من مسافات لدرجة ان البعض قطع الا لاف الكيلو مترات من اجل مساندة الزعيم في ليلة تأكيد الزعامه ..


لاعليكم يازعماء فقافلتنا تسير الى الأمام وإن كانت بحاجه الى العديد من الوقفات الصريحه ولكن ليس لها مكان الان فنهاية الموسم هو موعد كشف كل الحسابات ..

هل تذكرون عندما قلت لكم اننا اذا اردنا الفوز على الإتحاد علينا استغلال عمق الدفاع والكرات الساقطه في هذا المكان هو نفس ماحدث في كرة الهدف التي اعادت الدوري لمن يستحقه قياسا على ماواجهه هذا الموسم وماقدمه .
ولكن الم اقل لكم ان الإتحاد هو اربعة اسماء فقط .. ( تشيكو - نور - الفيس - كيتا ) .


نور وحطينا بجوارة المحور واللاعب الكبير خالد عزيز الذي مسح حركية ونشاط نور المعروفه في الإتحاد بزر الفارة وكأنه يقول لمن طلب محمد نور ان الشخص المطلوب الأن خارج الخدمه مؤقتا ..
خالد عزيز قضى على 40% من قوة الإتحاد . تبقى الثلاثه وبوجود العملاق تفاريس مع ماجنو الفيس الهداف والذي قلت لكم انه هو من يسجل للإتحاد عكس كيتا الذي يهدد ويلخبط دفاعك ولايسجل اذا تفاريس وبتغطيته المحكمه قضى على جزء كبير من مسألة تسجيل الإتحاد .
تشيكو في الشوط الأول تحرك لكنه اصبح معزول وفي الشوط الثاني تحرك وحيدا ولكن مع نزول الغنام مكان الغامدي الذي بدأت علية ملامح الإرهاق تلاشى التشيكو تماما ..


قرأت تصريحا لعبدالله بن مساعد يقول فيه ان محمد الدعيع يستحق اموال الهلال اعجبني كثيرا هذا الكلام بحق النجم رقم واحد ليلة البارح ..
قد يجهل البعض منكم ان الإتحاديون هم اكثر من يحارب الدعيع وهم اكثر من يحاولون طمس تاريخ الدعيع وهم اكثر من يحاولون تهميشه كحارس رغم كبر سنه إلا انه الافضل اقتنعو ام لم يقتنعوا ..


للأمانه وبعيدا عن كوني هلالي اقول ان اقحام اي اسم بمقارنه مع الدعيع في الوقت الحالي هي مقارنه باطله فالدعيع افضل الحراس على تاريخ الحراسة السعودية مع كامل احترامي للأخ الأكبر : عبدالله وليس فقط كذلك فهو الافضل حاليا في ملاعبنا السعوديه ..

قلت لكم في موعد سابق ان الدعيع يتفوق على بوفون وكاسياس وبارتيز هاجمني احدكم وقال شوف بوفون .. ياخي اعرف بوفون من قبل تعرفه واعرف اهم الحراس في اوربا لكني ارى ابو عبدالعزيز افضل منهم وهي وجهة نظر تخصني بودي ان اجبركم على الإقتناع بها لكن مايقدمه محمد حاليا وماسيقدمه في الايام القادمه هو من سيجبركم للإقتناع بما اقول .

روح الهلال ونتاج ذلك التفريغ الذي حصل من لاعبي الهلال بعد اللقاء هو دليل واضح على ان لاعبونا كانو عازمون على تقديم كل شيء من اجل ان يرفعوا رؤوسنا للأعلى ...
والله تعودنا على ان نكون رافعين رؤوسنا بالهلال ومع هذه النجوم وهذه الروح لن يتفوق علينا احد ..
تمنيت لو انني ارى الهلال دائما هكذا بهذه القتالية وهذه العزيمه وهذا الإصرار ..

نعم يابندر بن محمد هذا هو الرجل الخفي الذي فسره الأغبياء على اهوائهم بأمور تتناسب وحجم تفكيرهم وثقافتهم هو الرجل الذي قاد الهلال بعد فضل الله الى الإنتصار ..

يتكلمون الفلاسفة الرياضيين على أن الإتحاد قدم كل شيء بينما الهلال سجل هدف وطار بالدوري فلاسفة ومهرجون ايضا نعم كان الإتحاد كذلك في الشوط الأول وذلك بسبب اخطاء التكتيك لدى السيد كوزمين والتشكيل في عنصر واحد وهو ليليو..
والذي للأمانه هو لاعب لايستحق ان يكون هلاليا ولاتقولون والله حرام عليك توه جاي من اصابه ولاتقولون مستواه كان جيد ليلة البارح ..

في الشوط الثاني كان الهلال هو المتفوق تكتيكيا وذلك بعد ان استعاد كوزمين توهج الهلال بورقة اللاعب احمد الفريدي وإن كان الكثير توقع اخراج الزوري لانه يحمل بطاقة صفراء ولكن هذا الأمر يحسب لكوزمين وقبل ذلك الزوري الذي كان بقدر من المسئولية واستطاع الحفاظ على نفسه طوال مجريات الشوط الثاني ..


كوزمين الذي يطالب الكثير بإقالته بنهاية الموسم وإن كانت قناعتي الخاصة انه مدرب يثبت انه جدير بقيادة الهلال..
ومن سيحاسب كوزمين على بعض الأخطاء الفنية والتكتيكيه فعليه ان يضع في حساباته انه مدرب يقود الهلال للمرةالأولى ولعله شاهد الفرق السعودية بمجرد تواجده بالرياض ..

امنحو كوزمين فرصة العام القادم فمؤشرات هذا الموسم دلت على أنه مدرب مميز وحذاري من نسب الإنجاز لروح الهلال ولاعبو الهلال فقط فكوزمين له دور كبير في وصول الهلال لبطولتين في موسم واحد وحتى الثالثه اهديناها
بأمر الرأفة على الجار وتغليب الأهم على المهم .



وقفات جانبية..

فاز الهلال بالدوري وكم نتمنى ان يقام حفلا خاصة بالمنطقة الغربية من اعضاء شرف الهلال للجمهور الهلالي في المنطقة الغربية بمناسبة حصول الفريق على بطولتي الدوري وكأس ولي العهد وكأس الابطال القادمه بإذن الله اللي شبع بطولات بكيفه انا باقي ماشبعت بقول الحمد لله ويارب زدني من كرمك ..

من رأي بعينيه ذلك الحشد الجماهيري الكبير الذي جاء من كل مكان ومن رأى منظر الجماهير وهي واقفه عند البوابات في ظل وجود استاذ ممتليء بالكامل يتسائل اذا كان عدد سكان جده يفوق المليونين اليس من الظلم ان يكون الحجم الإستيعابي لذلك الأستاذ فقط 25 الف للأمانه ان جده بحاجه الى استاذ لاتقل سعته عن 40 الف فجده ليس بها الاهلي والاتحاد فقط فجماهير الهلال والنصر تساوي وقد تفوق جماهير اصحاب الأرض انفسهم ..

وفاة مشجع اتحادي بالسكته القلبيه حسب ماطالعتنا به بعض الصحف اليوم خبر مزعج للرياضين فهو دليل على أن التشجيع الرياضي وصل لمراحل خطره تحتاج الى وقفات متعدده وخصوصا من الجانب الإعلامي
الذي أحمله الجزء الأكبر ولست هنا لأقول ان الإعلام هو السبب وحسب فمشيئة الله وقضاءه وقدره فوق كل امر رحم الله ذلك المشجع وتغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته .


الإعلام الفاشل يبقى فاشل والاعلامي الغير شريف يبقى غير شريف هناك اسماء وللأمانه كرمكم الله عن ذكرها لاتستحق ان نتكلم عنها وتلك الصحيفة التي وصفت البطولة بأنها جاءت عن طريق الحظ هي تفسر لما تبطنه من حقد دفين تجاه نادي الهلال ..
ولانملك إلا نقول : لنا البطولات ولكم طولت اللسان .


تنويه :

هذا الموضوع كتب يوم أمس واعتذار بقوه على التأخير فالإرهاق الذي كنت عليه في يوم امس حرمني كثيرا من تواجدي معكم ...

تصبحون على حب الهلال وتمسون على عشق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2008, 02:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 532
تسلم ايدك على الموضوع الجميل و اتفق معك في امور كثيره و اهمها بقاء المدرب كوزمين و احب ازيد على الموضوع بطاقة تفاريس يا ادارو الهلال التجديد التجديد ، و الف مبروك الدوري و عقبال كاس الملك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2008, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
إقتباس
فاز الهلال بالدوري وكم نتمنى ان يقام حفلا خاصة بالمنطقة الغربية من اعضاء شرف الهلال للجمهور الهلالي في المنطقة الغربية بمناسبة حصول الفريق على بطولتي الدوري وكأس ولي العهد وكأس الابطال القادمه بإذن الله اللي شبع بطولات بكيفه

ايه بالله صدقت .. على الاقل نحس بـ طعم البطوله شوي


عافاك الله ابو عبدالله ,, وان شاءالله يكون في حفل شامل كاس الدوري وولي العهد ووخادم الحرمين


وصلت التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2008, 09:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
حياك الله ابو عبدالله

مبروووووك البطولة يا غالي ومبروك لجميع الهلاليين حيثما كانوا واينما حلوا ،،،

مهما يقولون ومهما يتفلسفون ومهما يتباكون فليس لدينا سوى ان نطبطب على ظهورهم ونقول لهم : " عفوا البطولة في الختام هلالية " ،،،

جمهور " جدة " يستحق كل الاشادة والتقدير وكذلك جل الجماهير

يعطيك العافيه اخوي ابو عبدالله

ومبروك علينا جميعا البطولة الغالية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2008, 12:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2008
المكان: الرياض وحاليا القصيم
مشاركات: 815
موضوع رائع أسجل أعجابي به

وفعلاً جمهور جده يستحق الكثير

لقد كان الوقود الحقيقي ولمدة تسعون دقيقه

لفته طيبه أن يذكر

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube