#1  
قديم 15/04/2008, 07:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
Post العبارة الافضل سيتم اختيارها .. شاركنا بعباراتك ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباحكم بطولات ..
صباحكم نجوم قادمة للتميز ..
صباحكم ابداع وتميز ..
صباحكم غير بوجود الاحتفال الخاص بنجوم الزعيم ..

فألف ألف مبروك لكم تلك البطولات ..
وألف ألف مبروك على تميزنا على المستوى الاسيوي ..

لكن زي ما قال المثل (( ما لها الا هلالها )) ..
بالتوفيق للهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين ..

في هالموضوع حبيت نشوف ابداعتكم في اختيار الجمل والعبارات الهلالية الخاصة له ليتم وضع الافضل منها في لوحة واحدة ستكون موجودة اليوم في النادي ان شاء الله ..
فلنتعاون لنختار منها الافضل وكتابة ما لدينا من تلك العبارات ..

وانا بإذن الله سأكون متواجد في النادي من قبل صلاة المغرب ..
وستكون تلك اللافتة ملفته للنظر تعبيرا عن حبي للهلال وراح تكون باسم المنتدى ..

انا انتظر العبارات منكم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/04/2008, 07:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
ببدأ بأول عبارة :

.. ما لها الا هلالها هو قايدها وتاريخه يشهد له ..
مبروك للزعيم هالانجاز و47 بطولة واتحدى الغير يطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/04/2008, 07:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
الـبطولة اشـتاقت لـلهلال ، ولـكن عـمل الـحساد عـلى مـنعها ، فـاشتاقت له في الـنهاية ، واشـتاق لـها الـهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/04/2008, 07:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
امممممممممممممممممم

خذ هاااذي

يسلم راسك يالـ " قناص " ضميت الدوري للكاس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/04/2008, 07:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: K F U P M
مشاركات: 898
ينكشف زيف الشعارت الى حمي الوطيس .. ترجع الأذناب أذناب وتبقى الروس الروس

تشكرات على المجهودات .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/04/2008, 07:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
وهذي عبارة ثانية مني :


البطولات تنادي يا هلال انت المثالي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/04/2008, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مازن البلوي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: طيبة الطيبه
مشاركات: 583
انت الزعيم والله الزعيم وردك عليهم كان رد أليم

وخذ هذي كمان

47 بطولــــــــــــــــــــــه مجدٌ سابق ومجدٌ حارظر ومجدٌ لاحق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/04/2008, 07:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 517
زعيـم زعمـــــاء اسيــــــــــــا جـدد التاريــخ ووسـع الجغرافيــــــــــا


قادمووووون يا اسيـــا قادمووووون
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/04/2008, 07:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: sydney
مشاركات: 312
يالله وذي مني .........

تختلف البطولات .... و تتختلف الإنجازات.... و تتوالى الأجيال ... ويبقى الهلال ...... هو الهلال .

والف مبـــــــــــــــــــــــــــــــروكـــــ .

اخر تعديل كان بواسطة » alzaeem for ever في يوم » 15/04/2008 عند الساعة » 11:14 AM السبب: عشان ابي اعدل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/04/2008, 07:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2004
مشاركات: 59
النمور غرقو في الموج الأزرق

شكرا
..........
.....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/04/2008, 07:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilali qasemi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
مشاركات: 1,530
يتفقـــون يتحــدون ..... يـــبقـــى الزعــيـــــم ثابــــــت ..... والبقية متحركون
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/04/2008, 07:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
مشاركات: 37
لك كاس ولنا كاس ولهم كتابه بالقرطاس هههههههه

احلا راس واغلا كاس وافضل من كل الحراس خخخخخ

( لا تنسو المبدع محمد الدعيع )
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/04/2008, 07:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
فيه كم بيت للشاعر السفياني بعد المباراه اعجبتني ارسلها لي احد من الشباب عبر المسنجر لكن ضيعتها

المهم اذكر انه يقول

البيت الاول نسيته

الثاني يقول

نغضب العالم وحنا لا غضبنا *** ما يهدي موجنا كل اتحادي

والله انه كل مره لا لعبنا *** نقلب الدنيا على روس النوادي

والله العالم يا شباب ان فيه اخطاء في النقل على حسب الذاكره ان شا الله ما تكون خانتني بقوه

ومشكور على الموضوع يا زعيم

تقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/04/2008, 07:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
مشاركات: 180
حسمها القناص ياسر .. وأخرج الإتي خاسر

.. .. ..

مبروك البطولة يا هلال .. وإن شاء الله كاس الملك عليكم حلال

.. .. ..

إنجاز ما بعده إنجاز .. خطفناه في أرض الحجاز

.. .. ..

أتمنى أني أكون وفقت بالتعبير بالعبارات


مع التحية
فتى العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/04/2008, 07:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
لاجــــــــــــــــــــديد يالشعـــــــــــب الكـــــــــريم هــــــــــــذا هـــــــــــــــو الزعــــــــــــــــــــيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube