#1  
قديم 15/04/2008, 05:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
Icon18 - زعيـــــــــــم .. و [ الله العظيم ] -

صباح / مساء .. الزعامة




الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
..





[1]




**



تتحقق (الزعامـة) ..حينما يكون هدفك : السير لـ اللانهاية من الامجاد وترك الجميع من خلفك ..سائرين .. يلهثون عن بعض امجادك وتحقيق لو جزء من أولياتك .. فاحلامهم اللتي يرغبون بها لاتأتي إلا عن طريق تجاوزك ، ووضع (الحواجز) في دربك .. ورغم كل الجهود ، والاحلام والتطلعات من قبلهم ، تواصل الخطوة الواثقة (وان حدث من توقف مفاجيء ) .. فهو كـ (استراحة محارب) ماتلبث بعدها إلا و تباغتهم بالتقدمّ لـ { اللانهاية } !! من البطولات والانجازات والالقاب ولن يصمد في موقف كهذا .. سواك انت .. ومن لها سواك ( يازعيم) !!


/




**


بدموع القناص ، وابداع عميد الحراس ، ومهارة ابن الصحراء ، وإرتجالية عزيز ، وتألق المرشدي ، وفدائية مارسيلو وانطلاقات الزوري ، وحماسية العنقري ، وهيبة الغامدي ، وفتوّة الفريدي ، وخبرة التمياط ، وثبات ابن الغنام ، وعطاء الخثران ابن الثلاثين ، وبقائد الكتيبة ابو سلطان وبالمحنك ابن الرومان وبتلك (الروح الخفيّة) .. وبالجماهير اللتي صبرت واحتسبت .. فحضرت وهتفت .. حرثنا ملعبهم و( أبكيناهم) كما ابكونا ..!!


/



**


اثبت الهلال بالأمس لعشاقه وعذاله على حد سواء ، انه المتفرد بالأوليات (وصاحب السبق) .. متى ماكان الهلال في يومِهْ .. بعد توفيق الخالق (عزوجل) فأضاف لسجله المتشبع بالبطولات ( درع يمثل رقم 47 ) في الخزينة الهلالية لـ الفريق الأول في كرة القدم (فقط) !!


/



**


مايميز جماهير الزعامة عن غيرهم (هو إلاحساس المميز بالبطولات) .. فاحساس الزعيم بالبطولة يمثل ( دفىء ) ملامسة .. الذهب !! ومحاولة ان يجوب ذاك الاحساس .. اكبر قدر ممكن من (الكؤوس والدروع والبطولات) المستحدثة على مر الاعوام والعقُودِ والعصُور .. فلايربط أحلام الزعيم (وقت معين) .. ولاينجرف الزعيم خلف (ترهات من هم دونه ) ..!! ولا يلقي لهم بالاً او يعيرهم ( ادنى درجات الإهتمام ) .. فالزعيم زعيم بكبرياءه .. اللذي ترك لأولئك ( الزعيق ) بـ انواعه وطيوفه .. فزعيقهم التصق بالزعيم .. كـ (التصاق اجساد لاعبيه بالمنصات).. وكلما ازددنا ذهباً .. سيكثرون من التشكيك .. ( وتحريف الحقائق ) ..فقط لما يكنونه لذاك الزعيم (من غيض وغيرة وحسد) ..!!


/



**


دأب أي زعيـم من ملاييين الزعماااء ..على إحترام (الخصم) كائناً من كان ومن ثم تجريعه المُر والعلقم .. لـ (يكون النصر حليفه بعد إرادة الخالق ) .. لاولانحتاج لمن يثبت ( نزاهة الهلال ) .. اللتي ستزيد ان شاء الله .. وسنضرب نحن ( لكل العالم ) .. اروع امثلة الروح الرياضية .. والنزاهة .. والاخلاص .. والواقعية .. والعقلانية في التشجيع .. مهما حاول (من هم دون مركزنا ) .. الانتقاص منه او من جماهيره .. اللتي يشهد لها كل .. (كلم) .. في هذا الخليج!!


/



**


عندما حاز (نادي القرن) الهلالي ، عَلى اكبر بطولات الموسم في هذا العَام ، كشف لعشاقه ابرز الجوانب اللتي ميزتهم عن بقية جماهير (المسيار) .. والأندية الأخرى وهي أن المشجع الهلالي .. يغضب حين يفقد بطولة اشد الغضب ويمتد غضبه لشهور بل لـ سنوات .. في المقابل ( فرحته بالذهب.. لاتتعدى ايام معدودات) .. ومايلبث إلا ان يؤجل ماتبقى من مظاهر الفرح لـ [ البطولة القادمـة ] .. فكان هذا هو سر التألق لكل اجيال الهلال .. الماضية وسيكون سر الاجيال القادمة باذن الله ...!!


/



**


في الهلال .. يولد النجُوم .. ويعانقون قمم النجاح .. فقط بـ [ الجهد ] .. في ارض الميدان .. ويحققون مبتغاهم متى ماأرأدو هم ذلك .. بينما في الأندية الاخرى .. ( مهما بلغت النجومية لـ لاعب ما ) .. عليك ان تتوقع في أي لحظة .. اختفاءه او اعتزاله ..واسألوهم !!


/



**


في الهلال .. تدرّس الإدارة .. والاحتراف .. حتى ونحن في قمة الافراح ( ننادي للتطوير ) ..!! وسنضل على نفس هذا المنوال .. ولن ارضى الا بمشاهدة كل فرد من افراد الدول المجاورة ، يشجعـك .. ياهلال !!


/



**


طموحي الشخصي ، ان اشاهد رابطة الهلال اعظم رابطة في العالم العربي بعد ثلاث سنوات من الآن .. نحتاج فقط .. للشباب المبدع ( بـ جنون ) .. اذا ماقسنا ان اكثر من 80% من اطفال المملكة ميولهم هلالية .. علينا ان نتفائل بالمستقبل الجماهيري لهذا الزعيم .. ورسم الصور المجنونة لهذا الجيل الصاعد !!


/



**


الفريدي ( النجم القادم ) .. صارحنا بأنه يكن لكل الانتقادات الهادفة .. الاهتمام الكبير ، بينما يتجاهل ، بعض ردات الفعل الغاضبة واللتي يشوبها التجريح كثيراً .. وانا أقول للفريدي كما قال اينشتاين : ((الحقيقة هي ما يثبُت أمام إمتحان التجربة)) وأنت نجم .. قادم باذن الله ، متى ماركزت على التصويب القوي للمرمى .. شاهدناك تراوغ وتتقدم تحتاج فقط لرفع رأسك حين التقدم ومن ثم ركل الكُرة للمرمى بكل قوتك مفرغاً فيها كل طاقتك !! واكتساب كل المهارات الممكنة .. قبل سن الـ 22 وانا شخصياً من المتفائلين فيك !!


/



**


عمل مخزي ذاك اللي ارتكبته الـ art حينما غيبت جمهور الهلال .. في اول عشرين دقيقة .. واظهرتهم في الشوط الأول .. في ثلاث لقطات لاتتعدى في مجملها .. الدقيقتان .. بينما كان الجمهور الاتحادي حاضراً في عشر دقائق قبل المباراة .. وحين الشوط الاول لاكثر من 5 دقائق .. فليخبرني ذاك المخرج .. اين الحياد اللذي يزعمونه !!


/



**


قاطعت شخصياً قبل اربعة أشهر .. تلك الشبكة وكنت اعلم ان فعلتي هذه كانت صائبة .. وحينها اعلنت حضوري في كل مباريات الزعيم .. وهاأنذا اجدد الحضور لسنين قادمة في كل مباراة تقام في الرياض فقط لاساهم ضد اي حملة .. هدفها الاول .. محاولة التنقيص من جماهيرية الزعيم ، وزيادة الجماهيرية لأنديتهم المفضلة !!


/



**


فريق ( الدلال والاعلام والتحكيم ) هكذا هم ينعتون فريقي .. ويزيدون التعصب في صحفهم ويطبلون لفرقهم رغم فشلها الذريع ..ولكني أقول لهم .. لو قابلنا الإساءة بالإساءة .. لما إنتهت الإساءة ..!!


/



**


الجمهور الهلالي بحاجة إلى وقفة .. ضد كل جهة إعلامية تسيء له .. ممثلاً برئيس الرابطة .. قبيح هو ماكانت تخطط له إي ار تي في اللقاء الختامي .. ولكن الله بدد احلامهم ووهب البطولة لمستحقها الأول ، ومن هنا أنادي بمقاطعة كل برامج الإي ار تي .. من قبل (ابو خليل) .. فقط شاهدوا اول ربع ساعة من المباراة وقبل دخول اللاعبين ومحاولة ايهام الجماهير ان (ابو خليل تخلف عن اللقاء) .. لمشاكل شخصية ، فهم يحاولون باي وسيلة (زرع الفتنه بيننا) ـ لان الرابطة في جدة .. في اللقاءات السابقة بدأت( ترعبهم ) !!


/



**


في أول ربع ساعة من اللقاء .. احد المغاربة تحققت له غاية الإي ار تي من تجاهلها للجمهور الازرق حين سألني في المقهى اللذي كنت اشاهد فيه المباراة .. قال لي مستغرباً ، شكلو لـ إمبارا مافيهاش أي هلالي !!


/



**


فقط تذكروا ياجماهير الزعيم (مباريات فريقكم امام المانشستر واللتي يعد اخراجها حلم كل مخرج في القنوات الاخرى .. ويشكل الجمهور الحاضر .. ابهى الصور اللتي يستطيع من خلالها المخرج .. اعطاء الحدث بُعد ومدى .. عالمي ) .. ولكن عندما كان المخرج من منسوبي art غيّب الجمهور .. تماماً وظهرت المباراة بشكل تلفزيوني متواضع !!


/



**


تبقى للهلال منافسة وحيدة .. هذا العامْ سنترك كل الأمور للاعبينا .. في حسم الأمور .. وسنقوم بدورنا على اكمل وجه .. ونملأ الاستاد بـ 80 الف متفرج .. في اللقاء القادم .. ونحتفي بهم في الدُرة وسنخبرهم ان شاء الله .. ان البطل هذا العام هلال واحد .. متوج في كل البطولات الكبرى !!


/



**


محمد ابن فيصل ، ومحمد الدعيع ، وياسر القحطاني ، وكوزمين .. ضربوا اكثر من عصفور بحجـر واحد .. في ذاك اللقاء .. وخلدّوا اسمائهم في مسيرة الذهب الهلاليـة .. كـ رموز هلالية خالصـة .. سنذكرهم مع كل بطولة قادمة .. فقد اصبحوا من الماضي الجميــل ، وسيساهمون في المستقبـل ( الأجمـل) !!




[


2]


(برايفت)



لـ


الدعيع الصغير

ولـ الزوري ، الفريدي ،صالح وعبدالعزيز الدوسري ،

ولـ السعود ، الخراشي ، الذيـاب ، العنقـري ،

ولـ الكلثـم ، المؤشـر ، ولـ بقيـة النجـوم..!!


/


*

العبقريّ هو واحد في المئة إلهام و تسعة وتسعين في المئة عرق .
(توماس اديسون)


/


* كل احلامنا ممكن ان تتحقق ان كانت لدينا الشجاعة لمتابعتها.

(والت ديزني)

/


*


في القسم الأول من الليل راجع أخطاءك... وفي القسم الأخير راجع أخطاء سواك إذا ظلّ لك قسم أخير .

(وليام شكسبير)

/





*

يرى المتشائم الصعوبة في كلّ فرصة , اما المتفائل فيرى الفرصة في كلّ صعوبة
(السير ونستون تشرشل)

/



* الخبرة هو الاسم الذي نعطيه لأخطائنا.

(اوسكار وايلد)

/





*


ما أقوى الحب ، فهو يجعل من الوحش إنساناً ، وحيناً يجعل الإنسان وحشاً.

(وليام شكسبير)
/



*




* أن يكون الإنسان صريحا تماما مع نفسه هو في حد ذاته تمرينا جيد .


(سيغموند فرويد)

/





*


كُل طفل باستطاعته ان يصبح فنان ، إن المشكلة ، كيف تبقى فنان .. حينما تكبر ؟ .

(بيكاسو)




/











قفلة


-


ا






اني اعشق بطلا.. اغرق


كل الابطال ولم " يغرق "


بطل.. يدعى " الموج الازرق "..

زلزالا.. بركانا " يتدفق "


ان لم اعشق هذا الموج..


قل لي بالله فمن " اعشق " ؟!











اسف على الإطالة ..

والف مبروك لكل الشعب الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الزعمااااااء في يوم » 15/04/2008 عند الساعة » 07:35 AM السبب: .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/04/2008, 11:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2006
مشاركات: 140
الف مبرووووووووووووك وشاكر لك على هالمجهوود يالغالي ...


موضوع اكثر من رائع وجهد واضح .. تشكر عليه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/04/2008, 11:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور

موضوع اكثر من رائع.....

________________________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/04/2008, 11:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 433
جهد رائع .... وكلام متميز

وحقيقة جلية لشمس هلالية لن تغيب ولن تُــغــيّــب ـ بإذن الله ـ

بارك الله فيك ,, وفي حروفك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube