#1  
قديم 14/04/2008, 09:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
آه يا جده .. اسقي كل البحر .. من طلة الهلال .. وانثري الازرق عليه

بسم الله الرحمن الرحيم

كتبت قبل ايام قلائل موضوعا حمل في طياته هدفا سعيت له وهو عدم القسوة على اللاعبين وتحميلهم مالا يطيقون فكان الرد من اللاعبين بتحميلنا سعادة لا يطيقها ولا يرضى بها كل من هو ليس بهلالي ..
قلت لكم اتركوا اللاعبين فهم هلاليون اكثر منا فهم من يرتدي شعارنا وهم احرص منا على الابداع والتفوق والبطولات .. طالبتكم بالوقوف معهم وخلفهم وتشجيعهم كلهم سواء لا نفرق بين لاعب وآخر وبأذن الله الـ 47 قادمة .
لأني هلالي قديم اعرف سر الهلال واعشقه, او تظنون ان الامير بندر بن محمد ذكر اللاعب الخفي من فراغ ؟ لا يا احبتي الهلاليون الصادقون العاشقون لهلالهم يعرفون هذا السر .. عشق البطولات واعتياد الزعامة وارتياد المنصات ( أنا هلالي ما احب المركز الثاني .. المركز الاول اموت واحيا به )
هل علم المتابعين لمواضيعي سر غضبي على الهلاليين حينما يرتكبون فعلا يخالفون به استراتيجيات تفوق قديمة جدا تسلح بها الهلاليون ؟!! كنا اقل من يتكلم ولا نعقب لانرد الا في الملعب ولغتنا واضحة جلية وقاسية على الكثير انها لغة الذهب والتبريكات وتبادل التهاني وللاخرين في دوامة اماني في ان ننزف و نتوقف ونتراجع لنوادع الزعامة ليتقدم ايا كان غير الزعيم.. منذ سنوات طوال ونحن في دوامة التحدي نتصدى للعراقيل ونجتاز التدخلات والمحاولات لكبحنا وايقافنا بعملنا وتكاتفنا وعشقنا للانتصارات . . لا نرتوي ولا نكتفي وبعد كل انجاز نتحدث عن رغبتنا في الانجاز الذي يليه .. فهل تطلبون ان لا يكون لنا اعداء ؟!
بعضهم فضح نفسه للملأ وبعضهم لازال متخفيا .!!
قدر الهلاليون ان يقسى عليهم الجميع بلا رحمة وقدر هؤلاء ان الهلال يقهرهم كثيرا وطويلا ..
لا نمل ولا نكل ولا نركن لانجاز تحقق او تأكيد تفوق فلدينا من الخزائن الكثير ولا زالت تتسع الى العشرات من الانجازات والكؤوس . ورؤوس هامتها عالية تعانق السحاب وتتخطى الصعاب
غضبنا قبل اسبوعين لاننا لا نطيق الخسارة وقبلها باسبوعين كنا حققنا بطولة والان نعود لنحقق بطولة .. من مثلك يا هلال ؟!! قلنا وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وكانت خسارة كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله الامر الذي كرهنا واتى بخير كثير ولله الحمد والشكر على منه وفضله.
دعوهم يتحدثون ويقللون ويفندون ويهمشون ويظلمون .. الله معنا وهو ولينا وبه نستعين .. وبهذا السلاح ننتصر ولا زلنا .. فصلوا جدول الدوري على مقاس الاتحاد ليحصل على بطولته فكان قدر المولى عز وجل أن نتعطل قليلا في عدة محطات حتى لا نأخذه الا من الاتحاد .. تلك ايها الهلالييون الشرفاء حكمة من لدن رب العالمين . انصفنا وعاقبهم .
تلاعبوا وعبثوا وفسدوا وتأمروا .. وانصفنا رب العزة والجلال .. فهل نتفرغ للانسياق خلفهم و ننشغل عن هلالنا والله معنا ؟!
هنا اغضب واحتج واصرخ واقسوا .. لنعمل ونجتهد ونتوكل على الله وباذن الله وتوفيقه سنتفوق ونؤكد زعامتنا .. نحن ابطال المئة عام نحن نادي القرن نحن الارض التي لا تغيب عنها شمس البطولات فنحن السماء التي لا يطولها غيرنا ونمطر ذهبا .. فهل ننتظر منهم غير الحقد والحسد .. والتشكيك ومحاولات التفكيك ..
افرح لأنك هلالي .. دعهم يقولون نادي التحكيم والحكام دعهم يقولون نادي الحكومة دعهم يقولون ما يقولون .. فنحن اكثر من تضرر من التحكيم والانظمة ونحن الوحيدون اللذين تطبق علينا انظمة لا تطبق على غيرنا وقبل كل هذا وبعده واثناءه نحن من ينصفنا الله ويسعدنا كثيرا, اللهم لك الحمد والشكر حمدا كثيرا طيبا يليق بجلالك وبعظيم سلطانك, اللهم لك الحمد على توفيقك لك الحمد حتى ترضى لك الحمد اذا رضيت لك الحمد بعد الرضا لك الحمد ملء السموات والارض.
يسعدهم اختلافنا وخلافنا وتذبحهم ابتسامتنا .. فليكن ردنا عليهم دائما تلك الابتسامة الهلالية المملوءة بالثقة وبالزهو والكبرياء .. ولتكن اللغة الوضيعة الظالمة لغتهم هم وحدهم .. فسيظلون كما هم ونحن سنتقدم اكثر ليكون قهرهم اكبر..
من لديه روح الهلال ؟ من لديه حماس الهلاليون ؟ من يملك عشق الانتصار مثلنا ؟
نحن فقط الهلاليين فآآآآآآآآآآآآآآه يا هلال .. نعشقك وحدك ونختلف لاجلك ولا نساوم عليك نتكاتف لك نتعاضد تحت سقفك .. و لا عزاء للاخرين ..
تفاريس التائب ليسوا من مواليد الرياض ولم يشجعوا الزعيم قبل قدومهم ولكن الان يبكون لاجله ويحترقون لارضاء انصاره .. عرفتم بعض مباديء لغة الهلال ؟!
اسرار الهلال لا تنتهي يحس بها كل منتمي ويعرفها يقينا كل هلالي واسألوا بندر بن محمد .. لماذا راهن امس ؟ وتحدى واعاد حكاية اللاعب الخفي ؟ لان هذا الخفي موجود معنا منذ ايام عبدالرحمن بن سعيد عرفه عبدالله بن سعد وتعامل معه نواف وخالد وفهد بن محمد احبه خالد بن طلال وعشقه بندر بن محمد وعبدالله وعبدالرحمن بن مساعد .. يحافظ عليه و يحميه فيصل وتركي بن سلطان .. هذا الخفي كان يبكي صالح النعيمة وكان يفرض اوامره على سامي الجابر ان يجدد عقده ويوقع على بياض في كل مره هذا الخفي اعاد صالح السلومي مجانا بعد تنسيقه لان الحارس مصاب هذا الخفي حول الثنيان من عابث مبدع مستعرض في الملعب الى قائد لكتيبة الذهب هذا الخفي اثر في ياسر امس وابكاه .. بكيت يا ياسر ؟ اذن اطمئنوا يا هلاليين فياسر سيبقى للابد ولن ينتقل الا لقلوبكم .. فياسر امس رغم اصابته الا ان هذا الخفي مكنه من اقتناص الدرع من وكر الاسد ..
آآآه يا محمد بن فيصل اوجعتنا فلم تكن تضرب على صدرك وحدك انما كانت صدورنا جميعا تتلقى تلك الضربات .. رفقا بنا ابكيتنا فهل تشعر ان عيناك الباكية كانت امس عين كل هلالي .. لسنا فوق رأسك ولكن ستحملك الرؤوس لتقف عاليا لتقول انا هلالي ..
لن نفصح اكثر عن هذا الخفي ولكن تلك بعض اسراره ..
هذا الخفي ترك من يرحل ليرحل بهدوء مفتخرا معتزا بهلاله ولكن لا يتركنا نحزن ونبني ونتحسر ونتذكر .. حقا رحل من رحل وبقى الهلال شامخا تختلف الاسماء واسم الهلال في المنصات ثابتا .. يتغير الجميع ويتحرك ويتبدل ويبقى الهلال..
اذن لا تسألوا عن هذا الخفي كثيرا واكتفوا بحبه كثيرا ..
اتذكر حينما اعتزل النعيمة قلت وتساءلت من سيحمل بطولاتنا وهل سنحققها من غيره ؟ اعتزل بعده المصيبيح بشهور .. قلنا ابتعد النجوم وعلينا الصبر والانتظار ليولد فينا ومنا نجوما اخرى سرعان ما كشر النمر الثنيان عن انيابه وشمر عن ساعديه ليحترق في الملعب من اجل الهلال ومعه سامي .. سامي .. سامي .. وفيصل ابو ثنين والتيماوي وقائمة طويلة من اسماء ذهبية رحلوا جميعا ولا زلنا ولله الحمد نحقق الذهب ..
ما اشبه الليلة بالبارحة .. في عام 1416 تأهل الهلال لنهائي الدوري بدون الثنيان حيث اشهر له الشريف بطاقة صفراء في لقاء دور الاربعة حرمته من لعب مباراة النهائي امام الاهلي .. الاهلي وقتها كان في عنفوانه وكافة لاعبيه نجوم ويحتلون اغلب مراكز المنتخب الاول .. وقتها لم يكن لدينا رئيس .. وقتها كان من يعلب بجوار سامي في الهجوم لاعب افريقي اصيب قبل اللقاء ولن يلعب .. كل المؤشرات كانت تقول ان البطولة اهلاوية .. عدا نواف بن محمد اقترب من الفريق وهيأه بشكل خرافي وخيالي لان يسطر ملحمة في ملعب جدة ويعود الهلاليون بالذهب بهدفين من سامي ..
امس ذهبنا لجدة وكل الهلاليون مقهورون من تخاذل بعض المسؤولين في اتحاد الكرة ذهبنا ونحن مرهقون واعيتنا كثرة اللقاءات القوية والصعبة ذهبنا ونحن لسنا مطمئنون حول اداء لاعبينا وهم يقبعون تحت وطأة حمل ثقيل اسمه الضغوط الذاتية – اي من الهلاليين انفسهم – ذهبنا لملاقاة الاتحاد وفي جدة وبفرصة واحدة فقط وهي الفوز والاتحاد يملك الفرصتين فالتعادل يتوجه هو بطلا .. عدنا من جدة بالذهب بفعل تكاتف الهلالين وحسن تحضيرهم للاعبين قبل اللقاء ..
وهذا امر كان يغضبني جدا حينما يسيء الهلاليين تحضير فريقهم للمناسبات الكبرى .. ففي العام الماضي كان تغييبهم عن اجواء اللقاء خطأ فادحا .. فليس الهلال من يغيب – بضم الياء وفتح الغين وتشديد الياء – فقط اتركوهم يواجهون التحدي وللهلاليين دائما ردا بليغا قاسيا ..
عدنا بالذهب من جدة ..

آه يا جده

إسقي كل البحر .. من طلة الهلال
,وانثري الازرق عليه
في المساء مر ..صال و جال
وماسك الشمس بأيديه
لعب في شعرك هبوبه
وشذى عطرك في ثوبه
وكتم اسراره في جزره
و ..فضح اشواقه في مده
في فوزه دفا حضن
و ذهب يحن
لا تعب.. كاسه لراسه مخده
وكل ما جاء الطاري من فاز
قلنا اسألوا جده ..


واتمنى ان لا يزعج صوت الاحساس الامير بدر بن عبدالمحسن استعارتنا لبعض كلمات قصيدة جده ..


نقاط متفرقة جمعها الذهب :

جميل جدا ان يعلن الهلاليون انهم ضموا لقائمة اللاعبين اللذين سيتم مكافئتهم جهة او اكثر تعمل في المجال الخيري .. مثلا لو تم احتساب جمعية انسان لرعاية الايتام كلاعب وجمعية اخرى كلاعب .. واخر يتم توزيع نصيب الاسم الواحد لاكثر من فقير ومحتاج بعضهم هلاليون قدماء .. جميل جدا ان لا ننسى في خضم ابداع الدعيع وتوهج ياسر وعشق تفاريس اسماء تعبت كثيرا اذكر منها منصور القاسم مدرب الحراس وتخيل انه هو من يدرب محمد الدعيع ووصفه امس بانه افضل مدرب دربه في طيلة حياته الرياضية .. عبداللطيف الحسيني مدرب اللياقة وهو بالمناسبة هلالي قديم يعشق الهلال, فتخيل في خضم تداخل المنافسات وكثرة اللقاءات والارهاق البدني والنفسي والعصبي كيف ان اللاعب الهلالي حتى اخر الثواني كان يركض في كل اتجاه ما شاء الله تبارك الله .
منصور الاحمد اسم اختلف حوله الكثير ولكن الحقيقة تقول انه اكثر مدير كرة تحققت تحت ادارته الانجازات

علينا دائما استثمار الظروف لصالحنا وحينما نتفوق نتمسك باسرار واسباب هذا التفوق وحنيما نخفق ونخطيء لا نكابر ونكتشف مكمن الخلل لنعيد التفوق من جديد .. نقسى على كل هلالي لمحبتنا واتمنى ان يستمر هذا الهلال بقوته وعنفوانه وتكاتف رجاله
يا جماهير الهلال ارفعوا رؤوسكم وبعد حمد الله وشكره ادعوا لرجال الهلال واعضاء شرفه فهم اهم مكتسبات الهلال ..


لنكرر دوما


اللهم لك الحمد والشكر حمدا كثيرا طيبا يليق بجلالك وبعظيم سلطانك, اللهم لك الحمد على توفيقك لك الحمد حتى ترضى لك الحمد اذا رضيت لك الحمد بعد الرضا لك الحمد ملء السموات والارض. واللهم صل وسلم على نبينا محمد

اخر تعديل كان بواسطة » مواجه في يوم » 15/04/2008 عند الساعة » 01:52 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/04/2008, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
انا مستغرب ابحث عن الموضوع ولا اجده فهل تم انزاله في المنتدى ام ما زال تحت التقصي والتحري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/04/2008, 01:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: K F U P M
مشاركات: 898
الله أكبر يا مواجه كتبت القلب الهلالي حروفا وعبارات ومقالاً رائعاً نحن به منتشين ومستمتعين كما أمتعتنا
قبل المباراة بذلك الموضوع التفاؤلي الذي جعلنا نستعد لفرحة كنا موعودون بها من زعيم الارادة وزعيم الروح
والاصرار .. تحياتي يا قلما هلالياً لك في المنتدى اسم مميز وجميل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/04/2008, 01:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناعس الطرف
الله أكبر يا مواجه كتبت القلب الهلالي حروفا وعبارات ومقالاً رائعاً نحن به منتشين ومستمتعين كما أمتعتنا
قبل المباراة بذلك الموضوع التفاؤلي الذي جعلنا نستعد لفرحة كنا موعودون بها من زعيم الارادة وزعيم الروح
والاصرار .. تحياتي يا قلما هلالياً لك في المنتدى اسم مميز وجميل ..


اولا احييك اخي الكريم وحقيقة اسعدتني باطراءك واتمنى ان ا ستحق بعضه ولا اخفيك كلماتك كان لها تاثيرا بالغا في نفسي ..

ثانيا اشكرك لانك اول من رد على الموضوع حيث عانيت معه منذ فجر اليوم بين مشاكل في الاتصال والمنتدى والجهاز .. ولم يرى النور الا قبل قليل وانشلغت في تلك المشاكل وفاتني ان استغل الوقت للتنقيح او الاضافة ان لزم الامر

اكرر شكري والف مبروك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/04/2008, 01:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 456
انا من الرياض ورحت لجده ورجعت بعد المباراه وبصراااحه تووبه اروح لجده واحضر ..
اقسم بالله امن وعساكر لاتعليييق .. ماافي نظام ... بيع التذاكر خلصت ودبلو اسعارها بالسوق السوداء ووصلت ل200.. وماقدرنا ندخل الى بعد ضرب ومضارب وخناق وزحمه و......الخ مع العساكر ... وناس تتسلق الجدار وناس تضرب وناس تدف .... بصراااحه ملعب جده فاااااااااااااااااااااااااااشل .. وبالمدرجات نظامهم ابجلس بالقوه ..
تخيل تقوم علشان الهجمه وتبغى ترجه تجلس تلقى مكان جالس فيه واحد ..

واحب اعلق .. حصل فيه ترجيم حجر وعلب مويع ونعول من جمهور الاتحاد على جمهور الهلال وعندي المقطع على جوالي وراح انزله لكم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/04/2008, 01:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
مشاركات: 189
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البدايه احب ان اهنيك على حصول الموج الازرق على درع الدوري الممتاز
واحب ان اهني انفسنا في المقام الثاني على حصولنا على كاتب مبدع وقلم جميل جداومميز
واحب في الختام ان اهني الجميع بالفوز وفالنا وفالكم التوفيق ان شاء الله

وعقبال كاس الملك يااااااااااااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/04/2008, 01:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
مشاركات: 83
والله الفكرة حلوة
ضم جهات خيرية للاعبين في المكافئات
وأحب اقلك اننا مانسينا دور الاحمد والحسيني والقاسم ويقدح والمترجم

وبعد مانسينا دور حمادة >ههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/04/2008, 02:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
والله انك مبدع لابعد درجة


بس تراني ماكملت الموضوع ولي رجعه

الف مبرووووووووووووووك ياهلاليين
والله ياني انهبلت من الفرحه بعد المباراة

بس هالفرحه غير بعد البلاوي اللي تعرضنا لها هالسنه ومن الظلم والحقد من الشبابين والتامر و......... اخ من حقارة الاعداء

ولكن ردنا كان قاااااااااااااااااااااااااااسي

اتعلمون لماذا ؟؟؟؟

لاننا بنو هلال عندما نضرب نضرب بيد من حديد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/04/2008, 06:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
مواجه كل الحروف لن تفي ماكتبته ..

صدقني ..

تحدثت انت بلسان كل هلالي يعشق هذا الكيان .. ويلم باسرارهـ ..
كاني بك تكتبني ..
بين طيّات الحروووف اللتي عانقت متصفحي .. في هذه اللحظة ..

لله در الجماهير .. مثلك وشرواك ..

والف مبروك لك .. ولكل هلالي عاشق .. مخلص


حب الهلال هو اللذي جمعنا .. في هذا الصرح ..


وسيجمعنا في لقاء الوحدة .. لنكرم الابطال ..


ونزفهم لرابع نهائيات الموسم ..

ومن ثم نرسم معهم حكاية سنة من التألق الهلالي .. وان شاء الله


تكتمل الفرحة .. حينما .. نتوجهم بكاس الابطـال ..


والحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/04/2008, 09:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعمااااااء
مواجه كل الحروف لن تفي ماكتبته ..

صدقني ..

تحدثت انت بلسان كل هلالي يعشق هذا الكيان .. ويلم باسرارهـ ..
كاني بك تكتبني ..
بين طيّات الحروووف اللتي عانقت متصفحي .. في هذه اللحظة ..

لله در الجماهير .. مثلك وشرواك ..

والف مبروك لك .. ولكل هلالي عاشق .. مخلص


حب الهلال هو اللذي جمعنا .. في هذا الصرح ..


وسيجمعنا في لقاء الوحدة .. لنكرم الابطال ..


ونزفهم لرابع نهائيات الموسم ..

ومن ثم نرسم معهم حكاية سنة من التألق الهلالي .. وان شاء الله


تكتمل الفرحة .. حينما .. نتوجهم بكاس الابطـال ..


والحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله


احسنت اخي الكريم وهنا الاهمية الكبرى فطالما انك تنافس وتصل دوما فانت الافضل ويبقى توفيق الله هو الفيصل في احراز البطولة او ذهابها لمن اختار الله عز وجل ان ينالها
الاهم اعتزازنا وتكاتفنا وكل منا يقوم بواجبه من اصغر مشجع حتى اكبر مسؤول في النادي
والله الموفق
اسعدني ردك وتقبل خالص المودة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/04/2008, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
باذن الله تكون مشكلة الاتصال قد حلت
واشكر كل جهد بذل في هذا المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/04/2008, 12:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو ســاري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البدايه احب ان اهنيك على حصول الموج الازرق على درع الدوري الممتاز
واحب ان اهني انفسنا في المقام الثاني على حصولنا على كاتب مبدع وقلم جميل جداومميز
واحب في الختام ان اهني الجميع بالفوز وفالنا وفالكم التوفيق ان شاء الله

وعقبال كاس الملك يااااااااااااااااااارب

اعتذر لعدم الرد عليك في وقت سابق وذلك للمشكلة الفنية التي بالمنتدى
واشكرك من كل قلبي على مشاعرك واتمنى ان استحق بعض اطراءك فالمؤكد انني لا استحقه كله
والف مبروك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/04/2008, 12:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زوزو الهلالي
والله انك مبدع لابعد درجة


بس تراني ماكملت الموضوع ولي رجعه

الف مبرووووووووووووووك ياهلاليين
والله ياني انهبلت من الفرحه بعد المباراة

بس هالفرحه غير بعد البلاوي اللي تعرضنا لها هالسنه ومن الظلم والحقد من الشبابين والتامر و......... اخ من حقارة الاعداء

ولكن ردنا كان قاااااااااااااااااااااااااااسي

اتعلمون لماذا ؟؟؟؟

لاننا بنو هلال عندما نضرب نضرب بيد من حديد


احييك اخي الكريم والف مبروك ويستاهل كل هلالي تلك الفرحة
وعندما تقول نضرب بيد من حديد هذا ما اسميه انا باستثمار واستغلال الظروف المحيطة لصالحك
ولله الحمد والشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/04/2008, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رونالدنيو الزعيم
والله الفكرة حلوة
ضم جهات خيرية للاعبين في المكافئات
وأحب اقلك اننا مانسينا دور الاحمد والحسيني والقاسم ويقدح والمترجم

وبعد مانسينا دور حمادة >ههههههه

الله يسعدك يا عزيزي
والف مبروك
وحقيقة كنت اتمنى ان اجد صدى جيد لهذا الاقتراح وانا كلي يقين في حال وصول هذا المقترح الى الادارة لن تتوانى عن تفعيله والقيام به
ولك كل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/04/2008, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
حول عشق تفاريس للهلال انصحكم بقراءة المقابلة التي تمت معه في صحيفة الشرق الاوسط لهذا اليوم
لقاء رائع كما هي روعة تفاريس دائما
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube