#46  
قديم 14/04/2008, 06:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
ماأتــــــــــــــــــــــــــــــــوقع ’’’’’’’’’’’’’’

؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 14/04/2008, 06:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 41
Talking

لا بي بررون الموقف ان الكته هههههههه اقصد الكيتا كان يبي يسلم على المدلك بس انتو فهمتوه غلط
وعشان كذا راح نعاقبكم يالهلاليين عشانكم تفهمون غلط والا من قال بيطقه هو كان بيطبطب عليه بس


تصدقون صرت احس ان القرارات تصدر من عندهم وهم مجتمعين في فلا او شاليه او حتى استراحه
وهم معطينها على الاخر ويتفاجئون اذا صحصحو بالقرارات ثم يقوم لهم بنبعه مثل المعزى عشان يبررون قراراتهم والنتيجه مثل ما قال المثل جاو بيكحلونها عموها ويردون يتحسرون ويقولون ياليتنا من حجنا سالمين وصارو مسخره للجميع وشعارهم ادعمو الجاليات فان المستقبل لهم
وحطمو ابناء البلد فانهم تراث
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 14/04/2008, 06:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 1,137
هذا عنوان الاخلاق الرياضية لدى الاتحاد
--------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 14/04/2008, 06:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رويال 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: بين الزعمآء
مشاركات: 3,005
ماتوقع فيها ايقاف يمكن يشكرونهـ على الاخلاق الحلوهـ

حسبي الله عليهم ضد الهلال في كل شي

اهم شي الدوري وخذناه وان شاء الله نأخذ كأس الملكـ

ونحمل كأسين في وقت واحد

يعطيكـ العافيهـ نقوشي

وبالتوفيق للزعيم في القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 14/04/2008, 06:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: جنب بيت ياسر
مشاركات: 632
ماتقصر الله يعطيك العافيه......
انت دائما مبدع........
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 14/04/2008, 06:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2003
مشاركات: 286
كيتا المفروض تم ايقافة مع لاعب الشباب العبيلي ......!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 14/04/2008, 06:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 655
اتحداك ان وقفوه
فاصوليا ما راح يتجراء انه يوقفه يعني تبغاه يعل خوييه البلوي

عموماً مبروووك للزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 14/04/2008, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ($$ملكـ بدون شعب$$)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
مشاركات: 668
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الوف مولفه الف الف الف مبرووك

للزعـــــــــــــــيــــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 14/04/2008, 06:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
لازم يوقف ع الأقل 5الى10 مباريات لاعب وقح لا ويعتدي عيني عينك الواحد مايستحي ع وجهه لكن مانلام وراه ناس
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 14/04/2008, 07:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 158
مشكور اخوي


قسم بالله يهم طايرين فيه وهو ولا شي .. اشوى انه مو مع الهلال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 14/04/2008, 07:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
مشاركات: 367
إحنا نطلب العدل وهو إيقاف الاعب ما نطلب شئ مو من حقنا
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 14/04/2008, 07:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
والله اللي سواه كيتا مهزله ..

المفروض تحقيق وسجن
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 14/04/2008, 07:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
إن تم إيقافه فهو لصالح الإتحاد

لأنه لاعب عالة على الهجوم الإتحادي وغير مفيد
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 14/04/2008, 07:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2007
المكان: قلب الازرق
مشاركات: 131
مبروووك للزعيم

وعن الوقح كيتااا اتمنى يقطونه بالزباله
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 14/04/2008, 07:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 968
لجنة الانظباط يبيلها من يعاقبها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube