#1  
قديم 13/04/2008, 11:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9سيد منطقة الجزاء 9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 586
Thumbs up القحطاني يهدي الفوز للزعـــيم

فاز الزعيم الهلالي بلقب الدوري السعودي لموسم 2007-2008 بعد ان تمكن من اقصاء اتحاد جدة والفوز بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد في ختام الدوري السعودي الممتاز.

أحرز هدف اللقاء المهاجم القدير ياسر القحطاني في الدقيقة 49 من زمن اللقاء، وأصبح الفريقان في المركز الأول بنفس الرصيد من النقاط ولكن مجموع لقائي الذهاب والعودة يصبان في مصلحة الهلال بعد أن انتهي لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

البداية جاءت اتحادية بحتة، فظهر التحكم في مجريات الأمور للعميد عن طريق البرازيلي تشيكو والظهير الأيمن الخطير احمد الدوخي، وفي المقابل وضح الارتباك علي لاعبي الهلال، وكان خط الوسط غائبا تماما طوال الدقائق العشر الأولي.

ودخل الزعيم أجواء المباراة في الدقيقة 13 بعد أن فاجأ خالد العنجري الجميع بقذيفة قوية من وضعية صعبة، كادت تخدع الحارس الاتحادي تيسير آل نتيف وتسكن الشباك ولكنه أنقذها ببراعة.

حاول بعدها الاتحاد الرد علي هذه الهجمة، فبرغم السيطرة الميدانية للاتحاد إلا أن الفاعلية علي مرمي محمد الدعيع كانت قليلة، وحاول تشيكو كثيرا ولكن تحطمت اغلب كراته علي حدود منطقة جزاء الهلال بسبب التوتر العصبي الذي وضح علي الفريقين وهو ما نتج عنه إنذار عبد الله الزوري لاعب الهلال.

وطالب عدنان فلاتة بضربة جزاء في الدقيقة 24 بعد سقوطه داخل منطقة جزاء الهلال، ولكن حكم اللقاء وجه له إنذارا بداعي التحايل ومحاولة الحصول علي ركلة جزاء.

انحصرت الكرة في وسط الملعب بعد ذلك، ولم يكسر هذا الهدوء إلا إضاعة الفيس لكرة التقدم للاتحاد في الدقيقة 43 بعد اختراق للحسن كيتا الذي لعب كرة عرضية سددها الفيس في أقدام مدافعي الهلال بدلا من إسكانها الشباك.

وانتفض الهلال في أول خمس دقائق وجاء ياسر القحطاني بالخبر السعيد للهلال في الدقيقة 49 عندما ارتقي لعرضية رائعة من احمد الفريدي ووضع الكرة علي يسار تيسير لينفجر الملعب ويكتسي باللون الأزرق.

وكاد القحطاني أن يعزز تقدم فريقه وسدد كرة في الدقيقة 56 من علي حدود منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم، ثم رد الحسن كيتا بهجمة خطيرة انتهت بتسديدة تخرج إلي الركنية.

وفي الدقيقة 67 كانت لقطة المباراة وبطلها الدعيع الحارس الهلالي الذي تصدي لفرصة جاءت علي طبق من ذهب لكيتا الذي وضع عرضية الدوخي برأسه أنقذها الدعيع لترتد إلي تشيكو الذي سددها ليعود الدعيع ويمنع هدف التعادل في أحسن تصدي في المباراة.

وظلت المباراة في محاولات غير مجدية للاتحاد مع هجوم مرتد خطير للهلال، ولكن استمر التسرع علي أداء الاتحاد الذي أضاع لاعبوه العديد من فرص التهديف الخطيرة عن طريق كيتا وتيشكو، في حين تمكن لاعبو الهلال بقيادة القحطاني في الحفاظ علي النتيجة إلي أن أعلن حكم اللقاء عن ذهاب لقب بطل الدوري لصالح الهلال.


الف الف الف مبروووك للهلال ولجماهير هذالكيان العظيم

تقبلوا تحياتي


9 سيد منطقة الجزاء9
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube