#1  
قديم 13/04/2008, 05:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 76
اخبار الهلال من الصحف العربية 7/4/1429هـ











صحيفة الراي الكويتية

الرياض - ا ف ب - تتجه الانظار اليوم الى القمة رقم 115 بين القطبين اتحاد جدة والهلال على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في المرحلة 22 الاخيرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم. ويخوض الاتحاد المتصدر برصيد 48 نقطة هذا اللقاء «الكلاسيكي» بفرصتي التعادل والفوز، والهلال مطارده (45 نقطة) بفرصة الفوز فقط التي تتوجه بطلا حتى لو تساوى معه في عدد النقاط لأن اللائحة تنص على الرجوع الى نتائج الفريقين في البطولة، وكان الفريقان تعادلا ذهابا صفر-صفر.
ويتفوق الهلال في المواجهات الـ114 السابقة ففاز 48 مباراة وخسر 35 مرة وكان التعادل سيد الموقف في 31 مباراة.
وتقابل الفريقان في 9 نهائيات فاز الهلال في 5 منها والاتحاد في 4. ويتفوق الهلال ايضا في عدد مرات الفوز بلقب بطولة الدوري بمختلف مسمياتها حيث احرزها حتى الان 10 مرات مقابل 7 للاتحاد و5 لكل من النصر والشباب.
وسيحاول الاتحاد بأي ثمن احراز احدى بطولات الموسم الحالي بعد أن طار الهلال بكأس ولي العهد، والنصر بكأس الأمير فيصل بن فهد، ولم يعد امامه سوى الاحتفاظ بلقب بطل الدوري.
ويستضيف النصر الاتفاق على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في مواجهة مهمة للفريقين ليكون احدهما بين الاربعة الاوائل الذين يتم تصنيفهم ضمن المستوى الأول في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، علما بأنهما يتنافسان على البطاقة الاخيرة بعد ان كانت الثالثة للشباب (39 نقطة).
ويتقدم النصر (33 نقطة) بفارق نقطتين على الاتفاق.
ويلعب في الجولة الاخيرة ايضا نجران مع الوحدة، والاهلي مع القادسية، والطائي مع الحزم، والشباب مع الوطني.


صحيفة الوطن الكويتية

الهلال والاتحاد بلقاء ناري في القمة السعودية


تتجه الانظار اليوم الاحد الى القمة رقم 115 بين القطبين الاتحاد والهلال على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.
ويخوض الاتحاد المتصدر برصيد 48 نقطة هذا اللقاء »الكلاسيكي«بفرصتي التعادل والفوز، والهلال مطارده (45 نقطة) بفرصة الفوز فقط التي تتوجه بطلا ولو تساوى معه في عدد النقاط لأن اللائحة تنص على الرجوع الى نتائج الفريقين في البطولة، وكان الفريقان تعادلا ذهابا 0/0.
ويتفوق الهلال في المواجهات الـ 114 السابقة ففاز 48 مباراة وخسر 35 مرة وكان التعادل سيد الموقف في 31 مباراة، والتقى الفريقان في الموسم الماضي 3 مرات وكانت الغلبة للهلال مرتين 1/2 ذهابا وايابا وللاتحاد مرة واحدة بالنتيجة ذاتها في المباراة النهائية للمربع الذهبي الذي لم يعد موجودا اعتبارا من الموسم الحالي.
وعلى صعيد النتائج الكبيرة المسجلة، فاز الهلال 3/5 و2/5 و2/4 أعوام 85 و87 و2005 على التوالي، بينما حقق الاتحاد نتيجة كبيرة في مباراة واحدة 4ـصفر عام 2000 وجميعها في مسابقة الدوري التي شهدت ايضا اكبر تعادل بينهما 3/3 عام 1983.
وتقابل الفريقان في 9 نهائيات فاز الهلال في 5 منها (كأس الملك عامي 1964 و1982، وبطولة الاندية العربية العاشرة عام 1984 ودوري خادم الحرمين الشريفين عام 2002 وبطولة التضامن الوطني ضد الإرهاب عام 2005) والاتحاد في 4 (كأس الملك عام 1963 وكأس الأمير فيصل بن فهد عام 1986 ودوري خادم الحرمين الشريفين عامي 1997 و2007).
ويتميز وسط الهلال، اكثر الفرق وصولا الى النهائيات المحلية، بالتوازن في مساندة الدفاع عبر خالد عزيز وعمر الغامدي، والهجوم بواسطة صانع الالعاب الليبي طارق التايب ومحمد الشلهوب (عبد العزيز الدوسري)، فيما يشغل خط الهجوم القناص ياسر القحطاني والواعد أحمد الفريدي الذي يتميز بالسرعة والانطلاق.
وسيحاول الاتحاد باي ثمن احراز احدى بطولات الموسم الحالي بعد أن طار الهلال بكأس ولي العهد، والنصر بكأس الأمير فيصل بن فهد، ولم يعد سوى الاحتفاظ بلقب بطل الدوري.
ويتوقع أن يلعب الاتحاد في المباراة بمحورين لمساندة الدفاع لأن التعادل يصب في مصلحته، وسيكون في الوسط الدولي سعود كريري والواعد عبدالله حيدر والبرازيلي تشيكو ومحمد نور، في حين سيلعب في الهجوم الغيني الحسن كيتا وطلال المشعل في حال غياب البرازيلي ألفيش المصاب.
ويدير اللقاء طاقم حكام إيطالي يضم ماتيو تريفولوني (للساحة) وريناتو فافراني ونيكولا نيكوليتي (للراية).



صحيفة الاتحاد الاماراتية

تتجه الأنظار اليوم إلى القمة رقم 115 بين القطبين الاتحاد والهلال على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم. ويخوض الاتحاد المتصدر برصيد 48 نقطة هذا اللقاء ''الكلاسيكي'' بفرصتي التعادل أو الفوز، والهلال مطارده (45 نقطة) بفرصة الفوز فقط التي تتوجه بطلاً حتى لو تساوى معه في عدد النقاط، لأن اللائحة تنص على الرجوع الى نتائج الفريقين في البطولة، وكان الفريقان تعادلا ذهاباً صفر-صفر.

ويتفوق الهلال في المواجهات الـ114 السابقة، فقد فاز 48 مباراة وخسر 35 مرة وكان التعادل سيد الموقف في 31 مباراة، والتقى الفريقان في الموسم الماضي 3 مرات وكانت الغلبة للهلال مرتين 2-1 ذهاباً وإياباً وللاتحاد مرة واحدة بالنتيجة ذاتها في المباراة النهائية للمربع الذهبي الذي لم يعد موجوداً اعتباراً من الموسم الحالي. وعلى صعيد النتائج الكبيرة المسجلة، فاز الهلال 5-3 و5-2 و4-2 أعوام 85 و87 و2005 على التوالي، بينما حقق الاتحاد نتيجة كبيرة في مباراة واحدة 4-صفر عام 2000 وجميعها في مسابقة الدوري التي شهدت ايضا اكبر تعادل بينهما 3-3 عام .1983

وتقابل الفريقان في 9 نهائيات فاز الهلال في 5 منها (كأس الملك عامي 1964 و1982 وبطولة الاندية العربية العاشرة عام 1984 ودوري خادم الحرمين الشريفين عام 2002 وبطولة التضامن الوطني ضد الإرهاب عام 2005) والاتحاد في 4 (كأس الملك عام 1963 وكأس الأمير فيصل بن فهد عام 1986 ودوري خادم الحرمين الشريفين عامي 1997 و2007). ويتفوق الهلال ايضاً في عدد مرات الفوز بلقب بطولة الدوري بمختلف مسمياتها، حيث أحرزها حتى الآن 10 مرات مقابل 7 للاتحاد و5 لكل من النصر والشباب.

ويملك كل من الفريقين ترسانة من النجوم أغلبهم من العناصر الدولية التي تمثل المنتخب السعودي الأول، ففي الهلال هناك حارس مخضرم متمكن ويتمتع بالخبرة والموهبة هو محمد الدعيع، ويبرز في خط الدفاع البرازيلي تفاريس، أحد أبرز لاعبي الفريق في المواسم الثلاثة الماضية، وإلى جانبه ماجد المرشدي والظهير الأيسر عبدالله الزوري الذي يجيد الشق الهجومي ويعد أحد مفاتيح الهجمة في الفريق الأزرق والظهير الأيمن خالد العنقري.

ويتميز وسط الهلال، اكثر الفرق وصولاً الى النهائيات المحلية، بالتوازن في مساندة الدفاع عبر خالد عزيز وعمر الغامدي، والهجوم بواسطة صانع الألعاب الليبي طارق التايب ومحمد الشلهوب (عبد العزيز الدوسري)، فيما يشغل خط الهجوم القناص ياسر القحطاني والواعد أحمد الفريدي الذي يتميز بالسرعة والانطلاق. وسيحاول الاتحاد بأي ثمن إحراز إحدى بطولات الموسم الحالي بعد أن طار الهلال بكأس ولي العهد، والنصر بكأس الأمير فيصل بن فهد، ولم يعد سوى الاحتفاظ بلقب بطل الدوري. ويسير حارس الاتحاد تيسير آل نتيف على خطى محمد الدعيع وعادة ما يتألق في النهائيات خصوصاً بعد انتقاله من الأهلي منذ 3 سنوات، وأمامه دفاع صلب قوي ومتمكن بوجود رضا تكر وحمد المنتشري اللذين يجيدان قطع الكرات بالرأس، والظهير الأيسر عدنان فلاتة والظهير الأيمن أحمد الدوخي العائد الى التشكيلة بعد غياب لأكثر من شهر ونصف.

ويتوقع أن يلعب الاتحاد في المباراة بمحورين لمساندة الدفاع، لأن التعادل يصب في مصلحته، وسيكون في الوسط الدولي سعود كريري والواعد عبدالله حيدر والبرازيلي تشيكو ومحمد نور، في حين سيلعب في الهجوم الغيني الحسن كيتا وطلال المشعل في حال غياب البرازيلي ألفيش المصاب. ويدير اللقاء طاقم حكام إيطالي يضم ماتيو تريفولوني (للساحة) وريناتو فافراني ونيكولا نيكوليتي (للراية).





صحيفة اماراتية

إثارة الدوري الممتاز تنتهي اليوم الاتحاد الهلال في مواجهة نارية

<بعد مد وجزر وإثارة ومفاجآت، يتحدد هذا المساء حامل لقب الدوري السعودي الممتاز لنسخة 2007-2008 عندما يلتقي في مباراة حاسمة، الاتحاد حامل اللقب مع الهلال ثاني الترتيب ووصيف النسخة الأخيرة في مواجهة تعيد سيناريو نهائي العام الماضي الذي تغلب فيه الاتحاد بهدفين لأسامة المولد وحمد المنتشري مقابل هدف هلالي من عمر الغامدي.





صحيفة بحرينية

*»‬العميد*« ‬بفرصتين* ‬يستضيف* »‬الزعيم*« ‬لتحديد بطل الدوري* ‬السعودي



تتجه الانظار اليوم الاحد الى القمة رقم *٥١١ ‬بين القطبين الاتحاد والهلال على استاد الأمير عبدالله الفيصل في* ‬جدة في* ‬المرحلة الثانية والعشرين من الدوري* ‬السعودي* ‬الممتاز لكرة القدم*.‬
ويخوض الاتحاد المتصدر برصيد *٨٤ ‬نقطة هذا اللقاء* »‬الكلاسيكي*« ‬بفرصتي* ‬التعادل والفوز،* ‬والهلال مطارده* (٥٤ ‬نقطة*) ‬بفرصة الفوز فقط التي* ‬تتوجه بطلا حتى لو تساوى معه في* ‬عدد النقاط لأن اللائحة تنص على الرجوع الى نتائج الفريقين في* ‬البطولة،* ‬وكان الفريقان تعادلا ذهابا صفر-صفر*.‬
تفوق هلالي* ‬
ويتفوق الهلال في* ‬المواجهات الـ *٤١١ ‬السابقة ففاز *٨٤ ‬مباراة وخسر *٥٣ ‬مرة وكان التعادل سيد الموقف في* ١٣ ‬مباراة،* ‬والتقى الفريقان في* ‬الموسم الماضي* ٣ ‬مرات وكانت الغلبة للهلال مرتين *٢-١ ‬ذهابا وايابا وللاتحاد مرة واحدة بالنتيجة ذاتها في* ‬المباراة النهائية للمربع الذهبي* ‬الذي* ‬لم* ‬يعد موجودا اعتبارا من الموسم الحالي*.‬
وعلى صعيد النتائج الكبيرة المسجلة،* ‬فاز الهلال *٥-٣ ‬و*٥-٢ ‬و*٤-٢ ‬أعوام *٥٨ ‬و*٧٨ ‬و*٥٠٠٢ ‬على التوالي،* ‬بينما حقق الاتحاد نتيجة كبيرة في* ‬مباراة واحدة *٤-‬صفر عام *٠٠٠٢ ‬وجميعها في* ‬مسابقة الدوري* ‬التي* ‬شهدت ايضا اكبر تعادل بينمها *٣-٣ ‬عام *٣٨٩١.‬
وتقابل الفريقان في* ٩ ‬نهائيات فاز الهلال في* ٥ ‬منها* (‬كأس الملك عامي* ٤٦٩١ ‬و*٢٨٩١‬،* ‬وبطولة الاندية العربية العاشرة عام *٤٨٩١ ‬ودوري* ‬خادم الحرمين الشريفين عام *٢٠٠٢ ‬وبطولة التضامن الوطني* ‬ضد الإرهاب عام *٥٠٠٢) ‬والاتحاد في* ٤ (‬كأس الملك عام *٣٦٩١ ‬وكأس الأمير فيصل بن فهد عام *٦٨٩١ ‬ودوري* ‬خادم الحرمين الشريفين عامي* ٧٩٩١ ‬و*٧٠٠٢).‬
ويتفوق الهلال ايضا في* ‬عدد مرات الفوز بلقب بطولة الدوري* ‬بمختلف مسمياتها حيث احرزها حتى الان *٠١ ‬مرات مقابل *٧ ‬للاتحاد و*٥ ‬لكل من النصر والشباب*... ‬ويملك كل من الفريقين ترسانة من النجوم أغلبهم من العناصر الدولية التي* ‬تمثل المنتخب السعودي* ‬الأول،* ‬ففي* ‬الهلال هناك حارس مخضرم متمكن ويتمتع بالخبرة والموهبة هو محمد الدعيع،* ‬ويبرز في* ‬خط الدفاع البرازيلي* ‬تفاريس،* ‬احد أبرز لاعبي* ‬الفريق في* ‬المواسم الثلاثة الماضية،* ‬وإلى جانبه ماجد المرشدي* ‬والظهير الأيسر عبدالله الزوري* ‬الذي* ‬يجيد الشق الهجومي* ‬ويعد أحد مفاتيح الهجمة في* ‬الفريق الأزرق والظهير الأيمن خالد العنقري*. ‬ويتميز وسط الهلال،* ‬اكثر الفرق وصولا الى النهائيات المحلية،* ‬بالتوازن في* ‬مساندة الدفاع عبر خالد عزيز وعمر الغامدي،* ‬والهجوم بواسطة صانع الالعاب الليبي* ‬طارق التايب ومحمد الشلهوب* (‬عبد العزيز الدوسري*)‬،* ‬فيما* ‬يشغل خط الهجوم القناص* ‬ياسر القحطاني* ‬والواعد أحمد الفريدي* ‬الذي* ‬يتميز بالسرعة والانطلاق*. ‬
وسيحاول الاتحاد باي* ‬ثمن احراز أحدى بطولات الموسم الحالي* ‬بعد أن طار الهلال بكأس ولي* ‬العهد،* ‬والنصر بكأس الأمير فيصل بن فهد،* ‬ولم* ‬يعد سوى الاحتفاظ بلقب بطل الدوري*.‬
ويسير حارس الاتحاد تيسير آل نتيف على خطى محمد الدعيع وعادة من* ‬يتالق في* ‬النهائيات خصوصا بعد انتقاله من الاهلي* ‬قنحو *٣ ‬سنوات،* ‬وأمامه دفاع صلب قوي* ‬ومتمكن بوجود رضا تكر وحمد المنتشري* ‬اللذين* ‬يجيدان قطع الكرات بالرأس،* ‬والظهير الأيسر عدنان فلاتة والظهير الأيمن أحمد الدوخي* ‬العائد الى التشكيلة بعد* ‬غياب لأكثر من شهر ونصف*.‬
ويتوقع أن* ‬يلعب الاتحاد في* ‬المباراة بمحورين لمساندة الدفاع لأن التعادل* ‬يصب في* ‬مصلحته،* ‬وسيكون في* ‬الوسط الدولي* ‬سعود كريري* ‬والواعد عبدالله حيدر والبرازيلي* ‬تشيكو ومحمد نور،* ‬في* ‬حين سيلعب في* ‬الهجوم الغيني* ‬الحسن كيتا وطلال المشعل في* ‬حال* ‬غياب البرازيلي* ‬ألفيش المصاب*.‬
ويدير اللقاء طاقم حكام إيطالي* ‬يضم ماتيو تريفولوني* (‬للساحة*) ‬وريناتو فافراني* ‬ونيكولا نيكوليتي* (‬للراية*).‬


اخر تعديل كان بواسطة » 14 هلالي 20 في يوم » 13/04/2008 عند الساعة » 05:56 PM السبب: خطا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/04/2008, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـي رجـولـة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: السعوديـة
مشاركات: 1,646
مشكور يالغالي
الخبر نفسه في كل الصحف ما عدا الأخيرة
من وكالة الأنباء السعودية


مشكور يالغالي

تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/04/2008, 05:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2006
مشاركات: 1,418
مشكور على الجهد والله يعطيك الف عافيه وترا انا اول واحد يرد وش رايك متابع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/04/2008, 05:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
مشكووووووور على الآخبااار

وربي يوفق الزعيم يا رب





ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/04/2008, 06:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
يعطيك العاافيه يالغــالي .. وبأذن الله تجيب لنا اخبار بكــره والزعيم فائز بأذن الله

الف شكـر مره اخــرى
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/04/2008, 06:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 76
مشكورين على المرور اكثر من رائع

موج 30 اتمنى انك تكون اول واحد ترد على مواضيعي دائما وشكور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/04/2008, 06:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/04/2008
مشاركات: 13
مشكووووووووووووور

بس الخبر نفسه بكل الجرايد وشلووون ؟؟؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/04/2008, 06:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
يعطيك العاافيه يالغــالي .. وبأذن الله تجيب لنا اخبار بكــره والزعيم فائز بأذن الله

الف شكـر مره اخــرى
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/04/2008, 08:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 655
االله يعطيك ألف ألف عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه وبالتوفيق للزعيم ........
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube