المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 13/04/2008, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى ظلالي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: { .. مسآفر في سما النسيان ~
مشاركات: 2,500
أخ ــبار مــ ج ــلسكم ليوم الأح ـــد 7 / 4 / 1429 هـ

بسم الله الرحمن الرحيم


السلامـ عليكمـ ورحمهـ الله وبركاتهـ


//
\\
//




ايه " أنـا طـفـلــه " مدام إن السكوت أصبح (طـفـولـه )
وإلا مـتعـود ,, ضجيجي ,, يملا غـرووورك شـمـاااتــه ..!!
يـا "رجـــل" مو بـ (الـتــحــدّي) اعـرفوا معنى الــرجـولــه ..
" الـرجـــل " شـخـص لـجـل عيـن الوفا يـرخــص حــيــااااتـه ..!!



قال تعالى: ( وماكان الله بمعذبهم وهم يستغفرون) ..


يشرفني أن اضع بين ايديكم مجموعهـ من أخبار الصحف المحليهـ
ليوم الاحد 7 / 4 / 1429 هـ
الموافق 13 / 4 / 2008 م


طهران تحذر من مغبة الاعتداء عليها.. وأغازاده في فيينا للقاء البرادعي
مصرع 9 على الأقل وإصابة 105 في انفجار قنبلة داخل مسجد جنوب إيران


قتل (9) أشخاص على الأقل وأصيب نحو (150) بجروح في اعتداء استهدف مسجداً في شيراز جنوب إيران، كما ذكرت وكالة فارس للأنباء أمس السبت نقلاً عن مصادر في مقر محافظة شيراز.
وبحسب وكالة فارس فإن الاعتداء وقع نحو الساعة 21.00 (16.30ت غ) أثناء الخطبة الأسبوعية للزعيم الديني أنجوين جاد. وذكرت الوكالة أن حصيلة الانفجار قد تزداد، مضيفة أن (شابات وشباناً كانوا يحضرون الاجتماع).
وأشار التلفزيون الرسمي إلى (الكثير من القتلى والجرحى) من دون أن يحدد عددهم. ووقع الانفجار في حي سكني في وسط شيراز، بحسب وكالة فارس.


..
..



غزة تتجاوز مصاعب الحصار بمركبات تسير على زيت الطهي
اقتراح أوروبي بزيادة رواتب جنود السلطة كي لا يهاجموا إسرائيل

دعا رئيس بعثة الشرطة الأوروبية إلى المناطق الفلسطينية الميجر جنرال كولين سميث رئيس حكومة تصريف العمال الفلسطينية سلام فياض إلى زيادة رواتب رجال الأمن الفلسطينيين بغية ثنيهم عن القيام بهجمات ضد إسرائيل.. وانتقد الجنرال الأوروبي في تصريح صحافي تقييد تحركات رجال الشرطة الفلسطينية في الضفة من قبل إسرائيل التي تقوم بحملات يومية بها و(منعهم من أداء مهامهم بنجاعة).

وفيما يتصل بأوضاع الحصار على غزة؛ ففي ظل تصاعد أزمة الوقود جراء الحصار بعد قرار إسرائيل تقليص كمياته ابتكر أهل القطاع أساليب جديدة لتشغيل مركباتهم بعد تفاقم أزمة السولار والبنزين، ومنهم من لجأ إلى أقدم وسيلة مواصلات في تاريخ البشرية وهي عربة الكارو والتي تسير بقوة حمار واحد، وبسبب هذه الندرة في الوقود تراجعت حركة السير بشكل ملحوظ في الشوارع، منذرة بتوقف شبه كلي.

..
..



تنطلق أعمالها قريباً وتهدف لتوفير عمل للمواطنين
تشكيل لجنة إستراتيجية لتنشيط النمو الاقتصادي في القطاع الصناعي


قال رئيس لجنة القطاعات الإستراتيجية خالد العبدالله الزامل إن الحاجة باتت ملحة لتوطين التقنية ودعم جهود التنمية الصناعية في المملكة والإسهام الفاعل في تنويع مصادر الدخل التي يعتمد عليها الاقتصاد الوطني.

وذكر الزامل في اجتماع اللجنة الأول أن اللجنة ستبدأ خلال شهر إعداد برنامج العمل ومنهجية الأداء.

موضحاً أن اللجنة ستعمل على فتح قنوات حوار مباشر مع الجهات الرسمية والإدارات التنفيذية في القطاعات الإستراتيجية وتحديد فرص الأعمال الناجحة التي تركز على المنتجات والخدمات التي لا تتوفر بسهولة أو التي لا يجري استغلالها بالشكل الكامل. وأضاف مخاطباً الأعضاء لدينا آمال بالإمكان تحقيقها أهمها تنمية وحماية الشركات المحلية ونقلها لمستوى عالمي الطابع والأداء حيث سيكون هناك مبادرات لتحقيق هذه التطلعات.

..
..



أول أيام الأسبوع تشهد ارتفاعاً بلغ 51 نقطة
أعلى إغلاق ل(زين) منذ إدراجها و(ملامسة) سهمها لمستوى قياسي جديد

أنهى المؤشر العام لسوق الأسهم تداولات أول جلسات التداول الأسبوعية على ارتفاع بلغ 51 نقطة ما يعادل 0.54% عن مستويات إغلاق الأربعاء الماضي بعد أن توقفت تحركات المؤشر عند مستوى 9.552 نقطة وشهد السوق في تداولات الأمس ارتفاعاً في قيم وأحجام التداول حيث تجاوزت القيمة المتداولة في السوق 9 مليارات ريال بحجم أسهم متداولة تجاوزت كميتها 261 مليون سهم حيث تم تداول هذه الأسهم عن طريق تنفيذ صفقات بلغ عددها 225.100 صفقة ولوحظ في تداولات الأمس تسجيل شركة زين السعودية لأعلى إغلاق لها منذ إدراجها بعد أن أغلق السهم عند مستوى 23.75 ريال، كما استطاع تسجيل مستويات عليا جديدة بعد أن سجل مستوى 24.25 ريال ومع هذه الارتفاعات لسهم زين فقد استحوذ السهم على اهتمام المتعاملين بدليل حجم الأسهم المتداولة على السهم حيث إنها تجاوزت 132.9 مليون سهم بقيمة تداول تجاوزت 3.1 مليار ريال..

..
..



أكثر من800 شخص يقلعون عن التدخين بالخرج

بلغ عدد مراجعي فرع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين 1300 مراجع منذ بداية نشاط الفرع عام 1427هـ حتى الآن اقلع منهم أكثر من 800 شخص وقال مدير فرع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بمحافظة الخرج بندر بن محمد الهذيل أن الفرع يساهم في مساعدة الأشخاص الراغبين على الإقلاع عن التدخين عن طريق برنامج توعوي يسبق العلاج حيث يقدم النصح والإرشاد للمدخن وأخطاره بأضرار التدخين كما قامت الجمعية بتوفير ذلك عن طريق الأشرطة والكتيبات.

..
..


بعد تزايد حالات العنف الأسري ضد الأبناء
دورات نفسية لتدريب الآباء على التعامل مع المراهقين

في ظل تزايد حالات العنف الأسري وبصفة خاصة ضد الاطفال على نحو ما حدث مع كل من غصون في مكة المكرمة وأريج في جدة وشرعاء في الرياض، وضعت لجنة الحماية الأسرية بالشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ضمن خططها المستقبلية تنظيم دورات نفسية يلتحق بها الآباء مقابل رسوم رمزية ليتلقوا دروسا نظرية وتدريبات عملية على كيفية التعامل مع المراهقين من الشباب والشابات.

..
..



اعترفوا بأكثر من 45 حادثة خطف بعدة مواقع
شعبة التحريات والبحث الجنائي تقبض على عصابة سرقة النساء

ماطت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض اللثام عن عصابة متخصصة بسرقة حقائب النساء بعدة مواقع متفرقة بمدينة الرياض.

جاء ذلك عندما تلقى أكثر من ثمانية عشر مركز شرطة داخل مدينة الرياض عدة بلاغات تفيد قيام عصابة بسرقة حقائب النساء أثناء حملها للتسوق أو أثناء المشي. وتمثل أسلوب الجناة في البحث عن ضحاياهم في أماكن يكثر فيها تواجد النساء الذين يمشون مطمئنين ويفاجأن في رمشة عين بخطف حقائبهم اليدوية من قبل شخص يكون مرافق لأشخاص على سيارة ومن هول صدمة النساء لا يستطيعون أخذ رقم اللوحة أو معرفة أوصاف الجناة نظرا لسقوط أكثر النساء بالأرض وشنطهم أثناء عملية الخطف. ونظرا لعدم وجود أي خيط يدل على أوصاف الجناة من قبل المبلغين الذين تعرضوا للسرقة.

..
..



أمن الشرقية يضبط (986) سيارة ومطلوبين

تمكنت دوريات الأمن بالمنطقة الشرقية من ضبط (986) سيارة مطلوبة وأشخاصاً مطلوبين للجهات الأمنية، وذلك خلال الفترة من 28-3-5-4- 1429هـ، حيث تم التمكن من ضبط 107 سيارات مطلوبة فيما تم ضبط 49 سيارة مسروقة، كما تم إلقاء القبض على 97 شخصاً مطلوباً للجهات الأمنية في قضايا متعددة، فيما تم إلقاء القبض على 687 شخصاً في حالات اشتباه متنوعة إلى جانب ضبط 46 شخصاً في الجرم المشهود.
أوضح بذلك الناطق الأمني بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني، مشيراً من جهته إلى أنه جار التحقيق معهم وإحالتهم للجهات الأمنية المتخصصة.
يشار إلى أن مجهودات دوريات الأمن بالمنطقة الشرقية تشمل كلاً من الدمام والأحساء والخبر والقطيف والظهران خلال الأسبوع الماضي. تحظى بمتابعة وإشراف متميز من قِبل مدير إدارة الدوريات بالمنطقة العقيد عبد العزيز الحوشان.

..
..


الحساسية الموسمية وتجنب الإصابة


من المعروف أن الإصابة بالحساسية الموسمية تتزامن عادة مع حلول فصلي الخريف والربيع، وهي ما تعرف باسم الحساسية الموسمية، حيث تصيب أعضاء عديدة بالجسم كالأنف والعينين والبلعوم والأذن والرئتين. الأمر الذي يؤدي إلى قلق جميع أفراد الأسرة في تلك الفترة.

* ما هي حساسية الأنف؟

- حساسية الأنف من أكثر الأمراض شيوعاً ويشكو منها 50% من المترددين على عيادات الأنف والأذن والحنجرة، أعداد المصابين بها في تزايد مستمر، وقد أجريت العديد من الأبحاث العلمية التي أجابت على الكثير من الأسئلة المتعلقة بالحساسية، ولكنها لم تجب على كل الأسئلة حولها.

..
..



متوفى دماغيا ينقذ 4 مرضى بأعضائه


تمكن فريق طبي من استئصال أعضاء متوفى دماغيا بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان بعد أن وافق ذووه على التبرع بأعضائه لصالح مرضى آخرين. بعملية استغرقت ساعتين تم خلالها استئصال الكليتين والكبد والقلب لينقل القلب والكبد وإحدى الكليتين لمرضى بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بينما نقلت الكلية الأخرى لمريض بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجده. وقد أوضح الدكتور حسان الخناني أن هذه الحالة تعتبر الأولى في منطقة جازان.

..
..


بلير يحصل على 200ألف دولار في 90دقيقة فقط


حصل رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير على مبلغ 100ألف جنيه استرليني (حوالي 20ألف دولار) في 90دقيقة فقط، مقابل إلقائه خطاباً في برشلونة.
ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية الشعبية عن تقارير إخبارية أسبانية أن بلير حصل على المبلغ بعد إلقائه الخطاب أمام 2000شخص من أكبر رجال الأعمال.

وأثنى بلير ( 54عاماً) أثناء الخطاب على مكانة أسبانيا في أوروبا، بالإضافة إلى اقتصادها المتنامي، كما دافع عن قراره لغزو العراق.
ورفض منظمو المؤتمر الكشف عن المبلغ الذي حصل عليه بلير، فيما أشارت صحيفة "البيريوديكو دي كاتالونيا" إلى أنه يتراوح بين 100ألف و 153ألف جنيه استرليني، فيما ذهبت صحيفة "البايس" إلى أنه يصل إلى 240ألف جنيه استرليني.


..
..


الآباء الأميركيون ينافسون أبناءهم في إرسال الرسائل النصية

ينافس الآباء الأميركيون أبناءهم في إرسال الرسائل النصية التي باتت أسرع وسائل الاتصال القليلة الكلفة في عالم اليوم.
ونقلت صحيفة "بوست" عن شركة متريسك قولها إن عدد الرسائل التي بعثها الاميركيون الذين تتراوح أعمارهم ما بين 45و 54سنة زادت بنسبة 130% خلال العامين الماضيين مقابل 41% بالنسبة ليافعين تتراوح أعمارهم ما بين 13و 17عاماً.

..
..



حول العالم
ماذا تفعل بعلبة الكولا
فهد عامر الأحمدي

..
..

زاوية منفرجة
لا يأس مع الحياة
جعفر عباس

..
..




لا تنـه عن خلـق وتأتـي مثلـه .. عـار عليـك إذا فعلـت عظيم








وعلى حسابنا حنا المساكين

































المرهـ ذي مافيهـ سواليف كثيرهـ

كل اللي عندي مغامرة (قتل)القعرهـ
ودعوهـ للهلال


مغامرة قتل (القعرهـ) وفي رواية أخرى (النملهـ الكبيرهـ ) << حسيت اني خكريهـ
المهم عرفتوها

كانت موجودهـ بمنزلنا الموقر اليوم
أو بالاصح قبل شوي

نزلت أنا واختي المصون بنسوي لنا كابتشينو

دخلنا المطبخ وشفنا القعرهـ
وربي ما كأنهـ قعرهـ
اللي يشوفهـ يقول صارور من كبرها
والله تقررررررررررررررررف

السالفهـ
يا عالم منا منا لازم نشوف لنا حل عشان نقدر ندخل نسوي لنا كابتشينو
مالقينا إلا (شوووووت) أقوى مبيد للحشرات وبـ 3 ريال فقط << تذكرت دعايته قبل تبدأ المباراة
رحنا وجبناهـ .. وبدأت اختي بالرش وبشكل جنوني على القعرهـ المسكينهـ
لحد ماشفناها بدت ترفس ترفس قلنا خلاص جاهـ يومهـ وهذا المكتوب لهـ

سوينا لنا كابتشينو ويوم جينا نطلع ترحمنا عليهـ بعد ما ماتت وطلعنا ..

وخلصت المغامرهـ

أدري اني بطلهـ عشاني (قتلت) قعرهـ << اهجدي مب انتي اختتس


اليوم مباراهـ الهلال
دعواتكم تكفووووووووون

فتاح يا عليم رزاق يا كريم << آآآآآآآآآهـ يا ذا الاغنيهـ وأحلى بصوت السودانيهـ
انكـ تنصر الزعيم ولا تردهم خايبين ياحأ

ولا تشمت ابوي فيني << ابوها نصراوي وشي طبيعي مع اي فريق ضد الهلال


في الختام لكم مني السلام
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube