#1  
قديم 12/04/2008, 12:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
مشاركات: 131
البطولة ماتبي غير الزعيم عريس،، (ولكن إحذروا التخدير)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساء الزعامة للجميع



في البداية الجميع يعرف أن مباراتنا القادمة
هي مباراة مصيرية
هي لتأكيد الزعامة وليس غير ذلك

ولكنها مباراة صعبة
فهي أمام فريق صعب
فريق لايعرف المستحيل
جميع لاعبوه بمستوى عالٍ
فريق يلعب الكرة السريعة
بإسلوب برازيلي وإخراج أوربي
لذا يجب على زعمائنا إحترام خصمهم

هناك من يفتح مواضيع ويجادل ويمارئ
ولكن ليس هذا وقت لطرح تلك المواضيع
فمنهم من فتح ماضي فيصل العبدالهادي
وكأنه في مواضيعه تلك سيغير الحال
والآخرون بدأوا يعترضون على قرار تتويج البطل
وكأننا أيقنا أن البطل هو زعيمنا
وأن هذا القرار وضع لمنع تتويج الزعيم
(إرحموا عقوووووولنا)
للأسف أننا في وضع لا يقبل أنصاف الحلول

وحيث لجأ آخرون إلى التشكيك في
نزاهة الجنة القائمة على إختيار الحكام
إنشغل البعض في حصر أخطاء الحكام الأجانب
الذين حكموا مبارايات الهلال السابقة
والذين أراهم أنهم من الأفاضل
فلا يوجد حكم كامل
فقد أغفلوا بالخطأ أخطاء للهلال وللخصوم
وإحتسبوا غيرها للهلال والخصوم
فلذة الكرة هو بأخطاءها



الآن هو وقتنا للوقوف مع الاعبين
لنشد على أزرهم
لنقول لهم أنهم أمام خصم لايعرف الهزيمة
ولكن الزعيم سيقهره في عقر داره



في الحقيقة، ثقتنا بالمدرب كبيرة ويجب
أن ندع له الأمور الفنية قبل المباراة وخلال المباراة
دون أي تدخل أو سب وشتم
وكأننا أفهم الفاهمين وجميعنا مدربين
فلنا الحق في مناقشة الخطة بعد المباراة
وعرض الأخطاء للاستفادة منها
أما قبل ذلك فنحن نثق بما سيقوم به
وما يرسمه لزعماء نصف الارض


وعلينا أن نكرس طاقاتنا لنصرة زعمائنا
ونحثهم على بذل جهدهم
فليس لنا إلا الفوز

وإن خسر أو تعادل (وهي بطعم الخسارة) الهلال في المباراة
فهو لم يخسرها من فريق سهل
بل خسرها من بطل
لايعرف سوى المنصات
وعندها ليست نهاية الزعامة
فلو أن الهلال فاز بجميع البطولات لما شجعته
لانه لن يكون هناك أي حماس أو مفاجآت



أخيراً، يقول المثل: (الشرب من يدين الرجاجيل هماج)
وهنا أقول الزعماء ليسوا من يضع التحكيم شماعة
أو من يلوم الآخرين على هزيمة
الزعيم يعلم ويؤمن أن الانتصار هو نتاج إجتهاد وصبر وتحدي وطرق صعبة
الزعيم يعلم ويؤمن أ الخسارة هي لإعادة ترتيب الأوراق للظفر ببطولة قادمة




فاصلة:
فيصل العبدالهادي
أنت أصغر من أفتح موضوع مخصص لك في منتدى الزعيم


أعضاء الشرف:
وجودكم مع الزعماء مطلب ضروري لشحذ هممهم


بندر بن محمد:
لافض فووووووك،
إن تكلمت غصبن عليهم يسكتون
وإن سكت تسكت معك كل الرياض


الاعبين:
البطولة هي الخروج من المباراة وقد أديتم الذي عليكم
ولعبتوا بما يعرف عن الزعيم
والتوفيق بيد العزيز الكريم


الجمهور:
أنت الأهم،، فلن ينفع مناقشة مواضيع هي للتخدير أقرب من التشجيع
وأنتم الرقم الصعب



ملاحظة:
أي عملية تصويت تكون في أي موقع وذلك للتصويت بمن سيظفر بالمباراة
فلا تصوت بفوز الزعيم لأن أثرها النفسي السلبي أكثر من أثرها الإيجابي




كتبه
عاشق الزعيم من استراليا

اخر تعديل كان بواسطة » الكل يعشقني في يوم » 12/04/2008 عند الساعة » 12:23 PM السبب: أخطاء إملائية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/04/2008, 01:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: Ar-Riyadh
مشاركات: 417
عين العقل ما قلت أخوي

بالله يا خوان خلوا عنكم كثرة الهرج و خلونا بالجاي

كلنا يد وحدة و بإذن الله نزف الزعيم للبطولة

الله الله بالدعاء و التوكل على الله

و مهما صار تذكروا أن الله يمهل ولا يهمل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/04/2008, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
ان شااااء الله البطوووووووووله هلاليلة باذن الله ..,,..,,..,,
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/04/2008, 08:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
مشاركات: 131
مشكور على مروركم
Silver Anglic light
والاخ هلالي لكن غير

كنت أتمنى يكون التفاعل أكثر
بس شكل الشباب للحين مشغولين بفصولي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/04/2008, 08:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
المكان: الموقع الرسمي لنادي الهلال
مشاركات: 1,369
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/04/2008, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
البطولة بإذن الله هلالية

اللهم انصر الهلال على الاتحاد
اللهم انصر الهلال على الاتحاد
اللهم انصر الهلال على الاتحاد
اللهم انصر الهلال على الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/04/2008, 10:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20أميرالذوق20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: iTaLy
مشاركات: 1,048
كلامك منطقي

وواقعي




شتكر على الطرح الرائع وأكثر من رائع


وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/04/2008, 10:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 420
يارب لاتخيب رجانا وتوفق الزعيم باكر يارب الوعد باكر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/04/2008, 10:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الخليـج
مشاركات: 1,168
الأخ الكل يعشقنـي ..

لمـ تُسَمّ اسمك عبثـا ..

فقد عشقت كتباباتك من أول نـظرة ..
فلا تلمـني ..!

عنـدي تعليـق أو اعتراض على نقطـة واحـدة فقط
بالنسبـة لجـزئية عـدمـ التتويـج في نفـس المبـاراة ,،
أكثـر الإخوة اعترضوا على انها لمـاذا لم تكن في نفس المباراة ..
وأنها فشل من طيب الذكر فصـولي ..

امـا الباقي مـوافق عليـه

تحيـاتي لرقيكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/04/2008, 12:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
مشاركات: 131
أخي هداف الهلال
موضوع التتويج ليس لفصولي أي علاقة فيه
فهو من الشيوخ الكبار
حيث أنه كأس الملك ويريدون أن يكون الملك هو راعي الحفل
والملك مهب شغلته الهلال كل شوي يجي يتوجه لبطوله لان مثلك عارف الهلال بطولاته واجد الله يزيدها والحمد الله

على أي حال
موعدنا هو الليلة
بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/04/2008, 01:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
صحيح الإتحاد الآن يعيش أوضاع غير مستقرة منهم من يطالب بإقالة المدرب لذلك يجب على الزعماء عدم الإستهتار بالخصم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube