المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/04/2008, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عاجل (وفاة دماغية ) تؤجل عقوبة هذا الصحفي الذي تهجم على اداري هلالي وردي على مصدر مسئول جبان وبطولة الانابيب النصراويه

بسم الله الرحمن الرحيم


تحية طيبة ------------------------------- وبعد ,,,,,,

احداث متسارعة في الساحة الرياضية احببت ان اوجزها هنا لنكون حصاد للاسبوع الفائت واليكم الحصاد

اعلان وفاة ( العدالة ) هذا الاسبوع بعد خروج مصدر مسئول يرد على رئيس الهلال ويزكي عبدالهادي

محمد بن فيصل انتقد وصرح وطالب بالمناظره العلنيه امام الاشهاد هل احد من منسوبي الرئاسة يستطيع وبشجاعة

ان يخرج ويناظر بدلا من الاختفاء خلف الاسماء المستعاره وعبر (مصدر مسئول ) لانامت اعين الجبناء

النصراويين شرشحة بالحكام ولجانه والوليد يقول لجنة الحكام راعي رسمي للهلال ( اين المصدر ) جبان ؟؟؟

خليل جلال وحادثة النفطي والاتهامات بالرشوة وتسميته خليل فجل وخليل هلال وغير ذلك اين المصدر المسئول !!!

لما اتهم عبدالهادي هل شكل لجان تحقيق معه ام مر الامر بسلام وهذا الحاصل
الشيخ عبدالرحمن بن سعيد قبل شهرين ذكر حقائق عن عبدالهادي وتورطه مع البلوي هل حقق بالموضوع (لا )
وهنا اذكر بمقالة للكاتب المبدع عبدالمحسن الجحلان عن هذا الموضوع

رد الأمين لم يكن مقنعا
عبدالمحسن الجحلان


الدلائل والقرائن التي كشفها مؤسس نادي الهلال عبدالرحمن بن سعيد ضد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي كانت قوية وتضرب في الصميم. حينما كشف عن طلاسم الجلسة المنزلية التي جمعته برئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي وما دار خلال ذلك الاجتماع لترتيب المواجهات المؤجلة لفريق الاتحاد في الدوري. علاوة على نزوله للملعب في مواجهة الهلال والنصر في الموسم الماضي في محاولة لاحتساب هدف النصر الذي ألغي بحجة التسلل إلى غيرها من الاتهامات الصارخة التي كانت توجه للأمين
لعل أبرزها حبسه لورقة الاستضافة لنهائيات كأس العالم للأندية في درجه وعدم الإفراج عنها لحين انقضاء المدة علاوة على وقوفه ضد مشاركة لاعبي الهلال نواف التمياط وسامي الجابر مع المنتخب البحريني ضمن الاحتفالات التي أقامها بمناسبة اليوبيل الفضي وغيرها من الأحداث الحساسة التي كان للأمين اليد الطولى في إثارتها. وحينما حاول عبدالهادي التنصل ومحاولة إقناع الآخرين بأن اجتماعه مع رئيس الاتحاد هو لمجرد كشف بعض الجوانب حول عدم مشاركة اللاعبين الأجانب، ونفى تهمة نزوله في مواجهة الهلال والنصر وأنه لم يكن يهدف إلى احتساب الهدف إلى غيرها من التبريرات التي انطلقت على استحياء من الأمين. وهل ما يضع عبدالهادي في موقع الشك أن تواجده في منزل البلوي لمناقشة عمل رسمي يضع علامات عريضة فالمعروف والمتعارف عليه أن الجهة الرسمية التي يمثلها (عبدالهادي) كأمين يفترض أن التابعين وهم الأندية هم الذين يحضرون إليه. وليس المسئول المخول هو الذي يذهب إلى البيوت لمناقشة حيثيات العمل الذي يفترض أن يدار في النور وبوضوح وليس داخل دهاليز البيوت فلم يسبق أن قيل ذاك المسئول زار فلانا في منزله لمناقشة عمله وفي الأساس يفترض أن يعالج داخل أروقة الاتحاد وأمام مرأى الجميع لأنه ليس هناك أسرار عمل تستوجب إغلاق البيوت. خاصة وأن هذا المنصب يمثل مفصلا حساسا في عمق الرياضة السعودية التي يقف على هرمها الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل واللذان يحرصان على توفير كل الأجواء الهانئة لجميع الأندية وبالتالي فإن بوابة الأمين هي المجال الرحب لإشباع كل متطلبات الأندية وليس الموقع الذي تتجلى فيه الصراعات فخلال الأربع سنوات الأخيرة وتحديدا مع تواجد (عبدالهادي) تعرض العديد من الأندية لموجة من الإشكالات !!


وانا هنا اقول هل المصدر المسئول اطلع على مقال عثمان بكر مالي بالنشرة المسماة زورا وبهتانا (رياضي )
زاويته اليوميه اقتطع جزء من مقاله

لجنة الخميس
.
خلال السنوات الماضية ظل نادي الهلال طرفا رئيسياً في أكثر قضايا الاحتراف وانتقالات اللاعبين ومشاكل اللجنة وصداماتها مع بعض الأندية خاصة الكبيرة منها، وعرف عن الهلال أن له يداً قوية في اللجنة إلى درجة توصله إلى معرفة أدق أسرار عقود بعض اللاعبين ومواعيد انتهائها، وما يشاع عن حالات تعديل أو(تزوير) في بعضها، ويبدو أن الهلال مقدر له أن تكون له يد أقوى وذراع أطول في اللجنة، حيث أن المرشح الهلالي في انتخابات اتحاد كرة القدم أحمد الخميس وهو أمين عام نادي الهلال تم اختياره عضواً في (لجنة الاحتراف)، وهو ما لم يحدث مع أعضاء آخرين لأندية أخرى مثل طارق كيال مرشح النادي الأهلي.
وجود الخميس في لجنة الاحتراف سيجعل الهلال يطلع على أدق التفاصيل والأسرار والموضوعات والقرارات والتعديلات عن أنظمة ولوائح الاحتراف، قبل غيره من الأندية، إذ لايمكن بأي حال من الأحوال فصل الخميس (أمين عام) نادي الهلال، عن أحمد الخميس عضو لجنة الاحتراف، فهل هذا يستقيم مع وضع اللجنة وحساسيتها وما تملكه من أسرار دقيقة ومعلومات خاصة وسرية تتعلق بلاعبي الأندية المنافسة للهلال؟! لجنة الاحتراف التي أخذت مسميات من قبل، حيث كانت لجنة الناظر في البداية، ولجنة الدبل ،ولجنة بن ناصر، ربما في الفترة اللاحقة سيطلق عليها مسمي لجنة الهلال!


الان من سيرد للخميس اعتباره وهو لم يستلم المنصب اين المصدر المسئول ولماذا لم يخرج ويدافع عن احد اعضاء اتحاد القدم من هؤلاء الذين يرمون الابرياء بالتهم

----------------------------------------------------------------------



@ واصل شباب الهلال لكرة القدم تفوقه على فريق النصر وتمكن الزعيم الشاب من سحق النصر بثلاثية رائعة سجلها

رائد الصويلح هدفين والعابد هدف والدور الاول الهلال يفوز بثلاثية للصويلح والعابد وينفرد الهلال بالمركز الثاني

والنصر يحتل المركز الثامن وعقبال ( الهبوط ) بحول الله
النصر يعاني من ضعف بالقاعده العام الماضي هزمناه برباعية وهذا العام بثلاثية وياقلب لاتحزن


@ النصراويين بعد تحقيقهم بطولة ( الانابيب ) بعد عقم ظل لمدة 10 سنوات ازعجونا بالاعلام ومن خلال موضوعي

ارد عليهم بعدم جدارتهم في تحقيق البطوله وان التحكيم ساعدهم وهنا راي خبير تحكيمي


تحليل« الجزيرة »الفني
محلل الجزيرة القانوني يقيّم أداء حكام لقاء الهلال والنصر

البحري تعمد لعب الكرة بيده وركلة جزاء للهلال لم تحتسب

عرض وتحليل الحكم السابق : أحمد الوادعي


الحكام: ماسيمو بوساكا دولي سويسري حكم ساحة.
.

د 36 خطأ وركلة حرة مباشرة للهلال هذا الخطأ يستحق عليه لاعب النصر إيلتون جوزيه بطاقة صفراء للتهور الحكم اكتفى بالخطأ فقط.

أهم الملاحظات التي تم رصدها خلال الشوط الثاني


د 62 مدافع النصر إبراهيم شراحيلي يتعمد ضرب مهاجم الهلال أحمد الفريدي بالمرفق خارج منطقة جزاء النصر كان الواجب على الحكم احتساب ركلة حرة مباشرة للهلال وإشهار البطاقة الحمراء للاعب النصر إبراهيم شراحيلي الحكم لم يعلن عن الخطأ ولم يتخذ أي عقوبة إدارية تجاه لاعب النصر المساعد الأول كان الواجب عليه التدخل ومساعدة الحكم في الإعلان عن ذلك الخطأ.
.

د 71 مدافع النصر أحمد البحري يتعمد لعب الكرة بيده اليسرى داخل منطقة جزاء فريقه بعد أن لعبها مهاجم الهلال سلطان السعود وركلة جزاء للهلال لم يعلن عنها الحكم .

- الحكام المساعدين قاموا بواجبهم وإن كان المساعد الأول سجل عليه ملاحظات بالذات عدم تدخل في الحالة التي حصلت من مدافع النصر إبراهيم شراحيلي في الدقيقة 62 و34 ثانية أيضاً في لمسة يد البحري للكرة في الدقيقة 71

==================

الكأس المسروقة
عبدالمحسن الجحلان


خلال تحليل قائد الكرة السعودية والهلال سابقا الكابتن صالح النعيمة في القناة العربية لمجريات اللقاء الذي جمع فريقي الهلال والنصر في نهائي المسابقة الأولمبية على كأس الأمير فيصل بن فهد.. أكد النعيمة أن الكأس سرقت من الهلال (عنوة)، وحاول مقدم الحلقة الإعلامي بتال القوس جر النعيمة لمعرفة خفايا الأمور، غير أن الكابتن صالح قال إن هذه الكلمة أضعها بين قوسين، والمعنى في بطن الشاعر.. وإذا كان النعيمة رفض التعليق وترك الحديث للآخرين لتفصيل ما يحدث للهلال فإن الأمور واضحة، فالهلال يعيش وسط أزمة حرب طاحنة تحاك ضده في سبيل إبعاده عن تحقيق الإنجازات.. ولعل أكبر الشواهد استمرارية إحضار الحكم السويسري (بوساكا) الذي أصبح في الوقت الحالي أشبه ما يكون ضمن حكام لجنة عبدالله الناصر وعرف الطريق الأمثل لضرب الجموح الهلالي.. وما أشبه الليلة بالبارحة.. فالسويسري الذي ارتدى ثوبا محليا كرر نفس السيناريو الذي حدث في آخر بطولتين محليتين حققهما النصر في نهائي (1415) كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس الاتحاد السعودي قبل تغيير مسماه إلى كأس الأمير فيصل بن فهد وكان ذلك عام (1418 ـ 1419) المشهور بيد (حسين هادي) التي قادت النصر لنيل الكأس بعد أن ألغي هدف صحيح للاتحاد. حقيقة إن ما يحدث للهلال حاليا ليس في مصلحة الكرة السعودية كناد يغذي المنتخبات السعودية في جميع الفئات السنية علاوة على النجوم الصلدة في المنتخب الأول، فالضغوط التي يجدها من اللجنة الفنية والأمانة العامة وما يحاك ضده ستلقي هذه الأشياء بظلالها على مستقبل الكرة.. فالهلال ليس بذاك النادي الهامشي الذي لا يتواجد فيه إلا عنصر وحيد في المنتخب غير مؤثر.. ولهذا فإن المصلحة العامة تتطلب الاهتمام بجميع الأندية على حد سواء لكي تحقق الهدف المنشود. وحديث رئيس الهلال الموجه ضد أمين اتحاد الكرة لا بد وأن يؤخذ بعين الاعتبار، فإن كان صحيحا يعالج الأمر بطريقة تخدم الصالح العام، أما إذا كان رئيس الهلال قد تجنى على الأمين فإن مثل تلك التصاريح يفترض أن توقف.
نقاط حرة
بعد أن كشف الحكم السويسري (بوساكا) وجهه الحقيقي في نهائي البطولة الأولمبية هل سيعود مرة أخرى للكرة السعودية أم يغلق ملفه كما حدث مع بعض الحكام المحليين الذين انتهى مشوارهم التحكيمي بعد تخبيص النهائيات!
قبل نزول فريقي الهلال والنصر لأرض الملعب تحدث مدرب الهلال (كوزمين) مع الحكم (بوساكا) قائلا «قراراتك في مواجهة الذهاب لدور الأربعة لفريقي في كأس ولي العهد أمام الشباب كادت أن تفقدني الكأس، حينما أشهرت البطاقة الصفراء (للتائب والقحطاني) حيث لم يشاركا في لقاء الإياب»، فرد (بوساكا) «لو أخبرتني قبل المباراة أن البطاقة الصفراء ستوقفهما لما منحتهما تلكما البطاقتين».. ونحن نقول بدورنا لا تعليق!
كأس المليك تبقى عليها أيام قلائل ونظام المسابقة لم يحدث فيه أي ملامح للطريقة التي سيسير عليها.. ويبدو أن (اللجنة) المختصة تنتظر موقف الفرق المدللة، لكي تحدد هوية التنافس.
آخر الكلام



----------------------
وهنا جزء من مقال عدنان جستنيه يؤكد ظلم الهلال ( لاتنسون تقدمون له الشكر )
همس الحقيقه بقلم عدنان جستنيه

ربما هناك من تذهب به الظنون حول هذه التهنئة رافضاً الاعتراف بصافرة حكم ظلمت الهلال بضربة جزاء (مشكوك) في صحتها وهنا لا أملك إلا أن أتعاطف مع أصوات جماهير كانت تلومني كثيراً عندما أتحدث عن صافرة (جائرة) وعن بطولات جيرت لغير أهلها ومستحقيها وإن كان الحكم هذه المرة غير سعودي وهناك فرق

عذاريب
بطولة لا بد منها
عبد الله العجلان

لماذا الهلال؟!

هل ما تعرض ويتعرض له الهلال من قرارات تعسفية غريبة من أمانة ولجان وأجهزة اتحاد الكرة هو ضريبة نجاحه وزعامته وشهرته واكتساحه للبطولات؟! أم لأن المؤسس وشيخ الرياضيين عبد الرحمن بن سعيد ساهم في دعم وتأسيس ورئاسة عدد من أكبر وأعرق الأندية السعودية؟! وبسبب أنه قدَّم لمنتخبات الوطن الكروية، وفي كل الألعاب مئات النجوم الأفذاذ والقادة الكبار بدءاً بسلطان مناحي.. ومروراً بصالح النعيمة وسامي الجابر وانتهاء بياسر القحطاني؟! هل لأنه الراقي في تعاملاته مع كافة الأندية والحضاري في وعيه وثقافته ومبادراته الإنسانية والاجتماعية والخيرية؟! وربما لأنه لا يمارس البكائيات ويتوسل المجاملات ولا يجيد لغة الاعتراضات وصخب الاحتجاجات؟! أم لأنه يترفع عن الدخول في معمعة الإيذاءات والملاسنات والمشاحنات مع نفسه والآخرين؟! أم لأنه لم يشوِّه صورة كرتنا وسمعة بلادنا في الاتحاد الدولي وأمام العالم بقضايا مخجلة وشكاوى مهينة؟! هل هي العقوبة المناسبة لطموحاته ومنافسته على مختلف البطولات وكل الدرجات؟!

هذه الأسئلة وغيرها تؤكد حجم الأضرار الواقعة على الهلال، وأن كثيراً من الأخطاء التنظيمية والمجاملات الإدارية لأندية بعينها دائماً ما تكون على حساب حقوق الهلال الطبيعية ومصالحه المشروعة، وغالباً ما تنسف جهوده وتعبه، وتقف حجر عثرة في طريق إنجازاته وزيادة غلة بطولاته..


* استمرار بعض الأسماء في الأمانة واللجان الأخرى يعني المزيد من الفوضى والتدهور للكرة السعودية - أندية ومنتخبات -.. وسترون!!

* كون الحكم ماسيمو بوسكا أجنبياً لا يلغي حقيقة أنه ارتكب أخطاء فادحة لا يقع فيها أسوأ الحكام السعوديين..

* أي نقاد أو محللين أولئك الذين رأوا أن تصادم بدر الدعيع وريان بلال ضربة جزاء صحيحة
بينما يؤكدون أن إعاقة وكسر ساق وخلع مفصل ناجي مجرشي احتكاك عادي مع رضا تكر لا يستحق حتى إطلاق الصافرة


وهنا مقال للمبدع الاستاذ صالح رضا
نبضات!!
صالح رضا


* ظهر واضحاً تساهل حكم نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد السويسري (بوساكا) تجاه الألعاب الخشنة التي استشرت في الشوط الثاني من الجانب النصراوي، ولا أعرف سبباً لتساهل الحكام الأجانب إزاء الخشونة في ملاعبنا!!!

* تهاون بوساكا مع لاعبي النصر في الكثير من حالات الخشونة المتعمدة والصارخة، والتي يحتسبها أي حكم مبتدئ.. وعلى العكس من ذلك؛ ففي أوروبا يكون تحكيم (بوساكا) متشدداً إزاء الخشونة؛ فماذا جمد نشاطه هنا؟؟!!

* يقال إن الحكم السويسري بوساكا لم يعد محتاجاً إلى مرافق؛ لأنه أصبح يعرف شوارع الرياض شارعاً شارعاً من كثرة ما جاء عندنا، والسؤال: ما في البلد إلا هالولد؟!!


* عندما قلنا (نصر بلنتي) كنا نعني هدايا الحكام المحليين للنصر ولم يدر في بالنا أن يعود النصر للبطولات من ركلة (بلنتي) غير صحيحة بل وعجيبة وغريبة احتسبها بوساكا وهو أسوأ حكم أوروبي تطأ قدماه أرض الملاعب السعودية!!

* المحلل التحكيمي محمد فودة يقول إن هناك بطاقتين حمراوين للاعبين نصراويين إحداهما لعبده برناوي والأخرى للمطيري، وأنا أقول له يا كابتن كانت ثلاث حالات طرد يجب أن تكون في حق ثلاثة لاعبين نصراويين هم عبده برناوي والمطيري والشراحيلي، ولكن يبقى هذا الحكم لغزاً محيراً!!


* كان جديراً باتحاد الكرة أن يؤخر مباراة الهلال والشباب عن يوم الجمعة كتأدية حق للهلال، كما فعل عندما قدم مباراة الوطني والاتحاد تلبية لرغبة الاتحاد رفع الإيقاف عن كريري والمولد!!

* اتحاد الكرة ولجانه وضعت هذا الموسم كل ثقلها ضد الهلال لعدم تحقيقه لأية بطولة وأصبحت الأمور أوضح من واضحة.. هكذا يرى الهلاليون!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/04/2008, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alhilal-2007
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/04/2007
المكان: الباحة
مشاركات: 861
عنوانك اكثر من ممتاز

هو الان كلامك صحيح وكل سطر فيه

ومافي قصور موضوعك

ولاكن يكفيه رد الامير محمد بن فيصل

اخر تعديل كان بواسطة » alhilal-2007 في يوم » 12/04/2008 عند الساعة » 01:58 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/04/2008, 01:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
المكان: الموقع الرسمي لنادي الهلال
مشاركات: 1,369
بيض الله وجهك ماقصرت
وموضوعك شامل وكامل ووافي بكل المطلوب
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/04/2008, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
باذن الله الهلال يحقق بطولة الدوري

وهو الرد الوحيد لجميع الاشياء الي ذكرتها

اللهم وفق الهلال واجعل الانتصار حليفنا

مشكوووووور اخوي على الاحداث السريعة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/04/2008, 01:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: المليليح
مشاركات: 292
كتبت
فاصبت الحقيقة المرررررررررررررررة

باذن الله الواحد الاحد تكون بطووووووولة الدوري وكاس الملك هلالية اللهم آآآآآآآآآمين


لا حياة لمن تنااااااااااااااااااادي وانت تنفخ في؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/04/2008, 02:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
مشاركات: 978
صح لسانك على الكلام الرائع والذي يبين الحقائق وبالادلة

وان شاء الله يكون رد رجال الزعيم بإذن الله في الملعب يو الأحد قاسي جداً
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/04/2008, 03:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
شكرا لمروركم وبحول الله الزعيم سيقلب التوقعات ويهزم الاتحاد ويحقق البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/04/2008, 04:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
هدوا بالكم دائما الكبار توضع امامهم حواجز
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/04/2008, 04:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
ما شاء الله عليك و ربي مبدع الله يعطيك العافيه و لا قصرت يا الغالي

ورغم كل هذا بإذن الله راح نحقق البطولة و لا فيه شي مستحيل على الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/04/2008, 04:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 390
كلام رائع جدا يدل على ان صاحب الموضوع شخص رياضي ومثقف

تسلم اخوي بيض الله وجهك

ونشكر جستينه مع انه دائما كان يقف ضد الهلال ولا اعلم سر هذا الكلام !!؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لك مرة اخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/04/2008, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20أميرالذوق20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: iTaLy
مشاركات: 1,048
موضوعك يستحق التثبيت .....


كلامكـ سليم أيــــــــــــن المصرد عندما خرج أبو ((( بلوتوث ))) وقال اللجنة راعي رسمي للهلال
أين المصدر عندمـــــــــــــــــــــــا أتهم خـــليــــــل

الكلام يطولـــ
ولكن


الهلال


سيرد


عليهم



بالميدان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/04/2008, 04:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: O N A i Z A H
مشاركات: 3,915
ماشاء الله عليك.........

انتقاء رائع للمواضيع و الكتاب بـ إستثناء عازف السمسمية

...

عموماً... ماراح نقدر نسوي شي دام الاتحادي العبدالهادي موجود... ولاننسى من يقف خلفه : أسير النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/04/2008, 04:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 219
موضوع رائع






لكن للأسف توقيت خاطىء



عندما قرأته تمنيت لو أجلته لبعد الأحد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/04/2008, 05:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: حول بيت الحول
مشاركات: 3,065
باذن الله الهلال يحقق بطولة الدوري

وهو الرد الوحيد لجميع الاشياء الي ذكرتها
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/04/2008, 05:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
ابو اسامة المصدر المسؤل بيطلع ويصرح ويقول ان ابو اسامة قال في ابو بكر مالي شي يخالف الواقع وانه يؤدي عمله بامانة وواقعية؟؟؟ظ

وياليل مااطولك؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube