#1  
قديم 11/04/2008, 08:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ i don't care
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: حي الهلال بيت الميلان
مشاركات: 976
Thumbs up بعد مقابلتي الشخصية للفريدي .. عرفت أن الرجل ذوو خلق عالي وفي نفس الوقت بارد .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ؛؛؛

إخواني وخواتي الزعماء والزعيمات .. أسعد الله أوقاتكم بكل خير وعافية ؛

بالصدفة قابلت الكابتن أحمد الفريدي أمام معطم مشهور يمتلكه أبو اللاعب ، وبعد سلامي له وسؤالي له عن حاله طرحت عليه سؤال مباشر : كابتن أحمد ليش أنت بارد عند المرمى ليش ما تنهي الهجمة بسرعة وبحماس ، جاوبني بهدوء وبكل رحابة صدر وبشاشة الوجه : هاذي طبيعتي كذا ما أقدر أغيرها ولا راح أغيرها ، طيب يا كابتن أحمد والملايين من عشاق النادي اللي وراك واللي يتابعونك من خلال شاشات التلفاز تبيهم تنحرق أعصابهم عشان هجمات باردة وسهلة أمام المرمى ؟

قال : ظروف المباراة تختلف عن جو المشجع ولو أنت في مكاني يمكن تكون ضيعت الهجمة أنا على الأقل أوصل للمرمى وغيري ما يدل المرمى ، بس إنك تقتل الهجمة يا كابتن أحمد إذا وصلت للمرمى وهذا ما حصل في مباريات سابقة .

المهم طال الحديث والنقاش والجدال بس في الأخير طلعنا حبايب وأخذنا أرقام بعض ، والكابتن عطاني وعد ووعد الجماهير الهلالية بأن الدوري من نصيب الزعيم وإحنا نبيها من أمام الإتحاد وراح تشوفون مستوى غير للزعيم حتى وإن دافع الإتحاد بعشرين لاعب إحنا نبيهم يدافعون ، طبعاً ماخذها من لسان الكابتن أحمد .

وطلبني طلب ، قالي أتمنى توصله للجماهير الهلالية العزيزة إذا أنت عضو في شبكة الزعيم ، قال تكفون لا تقسون علي أنا توني في بداية المشوار وراح تشوفون أحمد غير في المواسم القادمة إن شاء الله بس كفاية قسوة وكفاية تحطيم .

فأتمنى أن نقف مع اللاعب أحمد وغيره من اللاعبين ونشد من أزرهم ونشجعهم في المرحلة المهمة والحاسمة للزعيم وإن شاء الله نحتفل سوياً بالبطولة .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube